كشف المتهمون بقتل شاب فى أطفيح، تفاصيل ارتكابهم الجريمة، عقب القبض عليهم، فذكروا أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن أحدهم اتهم المجنى عليه بسرقة هاتفه المحمول، وقرر الانتقام منه لاستعادة الهاتف، فاستعان بباقى المتهمين، واستدرجوا المجنى عليه، ثم اعتدوا عليه بالضرب، فى محاولة لإجباره على إعادة الهاتف، مما أسفر عن مقتله.


وأوضح المتهمون لرجال المباحث كيفية ارتكابهم الجريمة، والتخلص من جثة القتيل بأرض زراعية، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بها إصابات فى أطفيح، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة شاب بها آثار اعتداء وضرب، وبتكثيف التحريات تبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة.


تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإنهاء حياة المجنى عليه، لشكهم أنه سرق هاتف ملك أحد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شاب العثور على جثة مركز أطفيح امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

الحكومة: لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف من التموين

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إصدار قرار بحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني.

وأكد المركز أنه بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول من بطاقات الدعم التمويني، ولم يصدر أي قرارات بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة استمرار مستحقي الدعم التمويني في صرف جميع مقرراتهم بشكل طبيعي ومنتظم، مُشددةً على أن عملية الحذف والاستبعاد تتم وفقاً لمعايير محددة ودقيقة ومعلنة بشكل رسمي، مُشددةً على أن امتلاك الإنترنت الأرضي أو أكثر من نوع هاتف محمول، لا يأتي ضمن محددات استبعاد غير المستحقين من البطاقات التموينية، مُناشدةً المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

مقالات مشابهة

  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة
  • الحكومة تكشف حقيقة حذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي من بطاقة التموين
  • الحكومة: لا صحة لحذف أي مواطن يمتلك إنترنت أرضي أو أكثر من نوع هاتف من التموين
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب السرقة فى حدائق القبة
  • حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 4 أيام
  • ضبط 7 متهمين بالتسبب فى غرق شخص فى بحر شبين بالمحلة بسبب هاتف محمول
  • التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا وسط أحد شوارع بولاق الدكرور
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في أطفيح
  • إيداع المتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر لسرقة هاتف محمول بطوخ بالصحة النفسية
  • «في خناقة شوارع».. كواليس حبس المتهمين بقتل «خالهم» في البدرشين