التقى اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عددا من الصحفيين والإعلاميين وممثلي المؤسسات والمواقع الصحفية والإعلامية والقنوات التلفزيونية، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ.

وفي بداية اللقاء رحب محافظ سوهاج بالحضور جميعا، مؤكدا على أهمية دور رجال الصحافة والإعلام، في رصد كافة الأحداث ونقل الصورة بكل شفافية ومصداقية، مما يساعد المسئول على اتخاذ القرار المناسب، مشيرا إلى أن التغلب على التحديات يتطلب ترابط وتعاون الجميع، وقال " المحافظ " أنني حريص كل الحرص في جولاتي الميدانية أن تكون مؤثرة، ولها نتائج ملموسة، وأفضل التعامل المباشر مع المواطنين بكل مصداقية وثقة.

كما وجه الصحفيين والإعلاميين التهنئة للمحافظ ونائبه، على ثقة القيادة السياسية، متمنين لهما التوفيق والسداد، وقد تناول اللقاء مناقشة العديد من الملفات التي تهم المواطن السوهاجي، ومن أهمها " وضع سوهاج على الخريطة السياحية، وملف الصناعة والاستثمار، وملف المصالحات، بالإضافة إلى النظافة ورفع الإشغالات، وإعادة الانضباط إلى الشارع السوهاجي، وملف "حياة كريمة"، وملف الطرق".

وقال محافظ سوهاج أن من كانوا قبلنا بالمحافظة ثابروا واجتهدوا و عملوا الكثير ولكن الملفات كثيرة وأنا أعمل ما أستطيع لتفعيل كل الملفات على قدر الإمكانات المتاحة خاصة في مجال السياحة لوضع محافظة سوھاج على خارطة السياحة العالمية وليس الداخلية فقط لأنها محافظة تستحق الكثير وبها مقومات كبيرة تساعد على نجاح المشروعات السياحية لذا علينا توفير المنتج السياحي لجذب السائحين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصحفيين والإعلاميين محافظ سوهاج نائب المحافظ المؤسسات والمواقع الصحفية التلفزيونية بوابة الوفد الإلكترونية محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يبحث مع وفد نقابتي الزراعيين والفلاحين مقترحات تطوير القطاع الزراعى بالمحافظة

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وفداً من نقابتي الفلاحين و الزراعيين، وذلك علي هامش الاحتفال بعيد الفلاح الـ72، يضم المهندس أبو العباس عبد الفتاح البدرى مدير عام مديرية الزراعة، ومحمد أحمد فرغل رئيس قطاع البنك الزراعى المصرى بقنا، عاطف عباس عضو نقابة الفلاحين بالقاهرة، والمهندس مدنى الزغبى نقيب فلاحين قنا، والمهندس محمد الجيلانى نقيب الزراعيين بقنا، والمهندس قاسم محمد مدير إدارة التعاون الزراعي، والمهندس جاد الحق محمد ممثل عن الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بقنا، وعدد من أعضاء مجالس إدارات التعاون الزراعى بقنا.

قدم محافظ قنا، التهنئة لأعضاء الوفد، والمزارعين بعيدهم الـ 72، مؤكدا دعمه الكامل لنقابتي الزراعيين والفلاحين، ودورهما فى خدمة الفلاحين والمزارعين بالمحافظة، خاصه ان أغلب التكتلات الصناعية قائمة على الزراعة مثل "تكتللات العسل الاسود و الشمر".

و تناول الاجتماع عرض مقترحات تطوير القطاع الزراعى بالمحافظة، من خلال الاستعانة بالمتخصصين بجامعة جنوب الوادى وإجراء دراسات علمية، بجانب تقديم الإرشاد الزراعي لصغار المزارعين.

وخلال اللقاء وجه محافظ قنا رسالة شكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لرفع سعر توريد طن قصب السكر، تلبية لطلبات المزارعين.

وفى نهاية اللقاء قدم نقيب القلاحين درع النقابة لمحافظ قنا، تقديرًا للجهوده المتواصلة في دعم نقابة الفلاحين، والمساهمة الفاعلة في حل المشكلات التى يعانى منها المزارعين،

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • محافظ أسيوط: إزالة 33 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بالمحافظة   
  • محافظ قنا يبحث مع وفد نقابتي الزراعيين والفلاحين مقترحات تطوير القطاع الزراعى بالمحافظة
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من نقابتي الزراعيين والفلاحين
  • لجنة "الخريطة السياحية" برئاسة نائب المحافظ تتفقد المنطقة الأثرية بأخميم
  • لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ قنا يستقبل قيادات القطاع الطبي الجدد بمكتبه
  • مطروح تعلن موعد حفل الزفاف الجماعي السنوي بالمحافظة