تتجه النية لدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لـضم تسعة لاعبين محترفين بينهم ثنائي ينضم لأول مرة إلى قائمة المنتخب الوطني تحت قيادته، وهم محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي وعمر فايد لاعب فنربخشة التركي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن يواجه بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2025 بالمغرب.

قائمة المحترفين في معسكر منتخب مصر

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، وأحمد حجازي، لاعب نيوم السعودي، ومحمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، وحمدي فتحي، لاعب الوكرة القطري، ومحمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر فايد، لاعب فنربخشة التركي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول انطلاق معسكر الفراعنة يوم 25 أغسطس الجاري، في إطار الاستعداد لخوض مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

من ناحية أخرى، رد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن وقوع مشادة بين شقيقه حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني وجمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري: "كل ما تم تداوله عن مشادة حسام حسن وجمال علام غير صحيح. كلام من الخيال".

وأضاف مدير منتخب مصر: "هذا كان أفضل اجتماع تم بين الطرفين، وكان هناك تفاهم غير عادي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد النني حسام حسن المنتخب الوطني أخبار منتخب مصر عمر الفايد أخبار منتخب مصر اليوم أخبار المنتخب المصري أخبار المحترفين قائمة المحترفين في منتخب مصر المحترفين في منتخب مصر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي

علَقَ مجدي طلبة نجم منتخب مصر السابق، على أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

تصريحات مجدي طلبة

وقال طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: حسام حسن غير مقتنع بأحمد حجازي منذ توليه تدريب المنتخب، ولم يشارك تحت قيادته في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية أمام نيوزيلندا وكرواتيا، وكذلك في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وأضاف: أحمد حجازي لاعب محترف، ويمتلك خيرات كبيرة، وكان من الأفضل ألا يستدعيه حسام حسن منذ البداية، فهي أزمة بلا داعي.

عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة

وتابع: كنت أتمنى انضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي لقائمة المنتخب للمعسكر الجاري، فهو يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وأرجو أن يتخلى حسام حسن عن الخلافات السابقة مع أي لاعب، وإعلاء مصلحة المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • موعد مواجهة منتخب موريتانيا ضد الرأس الأخضر والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • بعثة منتخب مصر تطير إلى بوتسوانا
  • بونا عمار يهدي موريتانيا فوزا ثمينا في تصفيات كأس إفريقيا
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • نجم الزمالك السابق: منتخب مصر قدم أفضل عروضه أمام الرأس الأخضر