أعلنت النجمة أحلام عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "الله يصيبك مثل ما أصابني منك" خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

احلام أحلام تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة

علقت حلام، قائلة: "الله يصيبك مثل ما صابني منك ويبلاك فيني ما بك بلاني من كلمات الشاعر الكبير منصور البلوي، وألحان الفنان الكبير علي بن محمد وتوزيع الموزع الكبير خالد عز الإيقاع الايقاعي الكبير أحمد العنوه المكس المهندس الأول والكبير جاسم محمد جديدي غدًا حصريًا في حفل الرياض وجمهور الرياض للحاضرين والمشاهدين".

على صعيد آخر، تستقبل العاصمة السعودية الرياض، اليلة، أمسية خليجية من طراز خاص مع الفنانة نوال الكويتية والفنانة أحلام، وذلك على هامش فعاليات جولة المملكة الغنائية التي تجوب عدد من المدن مع نجوم الغناء العربي.

يقام الحفل على مسرح محمد عبده أرينا بقيادة المايسترو هاني فرحات ، وتبقى عدد قليل من التذاكر عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.


قسمت أسعار تذاكر الحفل إلى 6 فئات وتراوحت أسعار التذاكر بين 230 - 1400 ريال سعودي


كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن الفعاليات الفنية والترفيهية “جولة المملكة”، والتي ستصاحبها فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.


تتضمن جولة المملكة 2024 باقة غنائية ضخمة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية “أحلام، نوال الكويتية، نبيل شعيل، محمد حماقي، تامر حسني، فرقة ميامي، ماجد المهندس، أصالة، نانسي عجرم، أحمد سعد، أميمة طالب، راشد الفارس، فهد الكبيسي، عايض يوسف”


بجانب العروض المسرحية “البيت المقلوب، الأول من نوعه، ميوزكال سكول، ساحرة الشمال، الدكتور”.


مع استضافة جولة المملكة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستقام هذا الصيف في العاصمة السعودية الرياض.

ماذا قال أشرف زكي لـ سارة سمير وأحمد الجندي؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحلام جولة المملکة

إقرأ أيضاً:

قمة الرياض تكشف أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمملكة

كشف رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، عن أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المملكة.

وقال الغامدي، في الكلمة الافتتاحية لأعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي المنعقدة في الرياض: إن “رحلة تطوير الذكاء الاصطناعي لا تتعلق فحسب بالمنجزات التقنية، وليست سباقا نحو أذكى ذكاء صناعي، إنما تتعلق بصياغة شراكة بين البشر والآلات، لحل التحديات الملحة ولجعل الذكاء الاصطناعي يعمل مع الإنسانية ومن أجلها”.

ودعا إلى “العمل لتوظيف الذكاء الاصطناعي من أجل خير البشرية، كما دعا إلى الانضمام لنقاشات القمة العالمية للذكاء الاصطناعي لتجسير الفجوة ولتحسين جودة الحياة، ولإيجاد مستقبل يمكن فيه للتقنية وللإنسانية أن ينسجمان في حياتنا المعاصرة والمستقبلية”.

وأشار إلى أن “المملكة أصبحت في طليعة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي على الصعيد العالمي، وأبرز النجاحات التي حققتها “سدايا”، مثل اجتياز اختبار الترخيص الطبي الأمريكي في مجال الرعاية الصحية بدرجة 98%”.

كما تطرق “للعديد من المشروعات والابتكارات التي عملت عليها سدايا ومنها: نموذج “علام” (نموذج لغوي عربي كبير رائد تمّ تطويره في السعودية)، وكذلك ابتكار “صوتك” الذي تم الكشف عنه في النسخة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، وهو الأداة الأدق في تحويل الكلام إلى نص باللغة العربية ويغطي 15 لهجة عربية”.

ولفت إلى أن “وزارة العدل السعودية تستخدم “صوتك” لتدوين آلاف الساعات من جلسات المحكمة الافتراضية في كل يوم مما يضع الوزارة بين القادة العالميين في الأنظمة القضائية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي”.

وأكد الغامدي على “أهمية تعزيز أخلاقيات الذكاء الاصطناعي، مشيدا بمشاركة أكثر من 25 دولة في تعزيز هذه الأخلاقيات من خلال القمة، التي تشكل منصة حيوية لتبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال”.

وتطرق الغامدي، “إلى 3 تحديات رئيسة في مجال الذكاء الاصطناعي: الأول: الأجهزة وكفاءة الطاقة، والتحدي الثاني: يكمن في التخزين والذاكرة ، حيث يحتاج الإنسان لبعض الوقت لكي يتذكر لكن هناك جهود ملموسة حاليا لتسريع عملية تطوير أجهزة الذاكرة من قبل العديد من المطورين العالميين، والتحدي الثالث: يتعلق بالنماذج حيث قد يحدث الخلط بين المعلومات الحقيقية والخاطئة أو حدوث بعض التحيزات”.

هذا وانطلقت اليوم الثلاثاء في الرياض أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” وستستمر القمة حتى 12 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • أية عبدالله تطرح أغنيتها الجديدة "سمعني كمان"
  • قمة الرياض تكشف أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمملكة
  • السعودية.. نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض (فيديوهات)
  • السعودية.. نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي في الرياض
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية
  • ‎ المبعوث الأمريكي الخاص للسودان يبدأ جولة دبلوماسية في السعودية ومصر وتركيا
  • السعودية.. فيديو مجموعة تطلق النار في الرياض تشعل تفاعلا والأمن يعّقب
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"