بوابة الوفد:
2024-09-10@20:44:36 GMT

2 محترفين فقط في قائمة منتخب الشباب العماني

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب العماني، بقيادة المدرب أحمد العلوي، قائمته لمعسكر الإعداد الداخلي الجديد بمسقط، المقرر في الفترة من 18 إلى 22 أغسطس الجاري.

وضمت القائمة، التي أوردها الاتحاد العماني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، 25 لاعبًا، حيث تم استدعاء: ماجد بن رمضان الفارسي وغسان بن موسى المسروري من نادي الشباب، وشهاب بن أحمد المخيني من نادي الطليعة، وأحمد بن مسلم الشنفري من نادي ظفار، وجواد خليفة العريمي وسعيد بن غاصب الغنبوصي وعدنان خميس البريكي من نادي السيب ويسار بن سعيد البلوشي من نادي جعلان.

قائمة منتخب الشباب العماني

كما ضمت القائمة: مهند بن مبارك السعدي ومؤمن بن مصبح الصولي وتميم بن خليفة البريكي، من نادي السويق، ويوسف بن علي الشبيبي وعبدالعزيز بن محمد الشكيلي من نادي صحم، والحسين بن علي القاسمي من نادي مسقط، عدي بن خليفة المنوري من نادي السلام، وفهد بن علي المشيفري وعبدالهادي بن محفوظ المنذري من نادي المصنعة ومحمد بن غانم السمين من نادي صور، وعبدالله بن مبارك الجابري والهيثم بن مسلم الشكيلي وبشار بن طالب المحاربي من نادي سمائل وربيع بن يوسف السنيدي من نادي عمان ورشاد بن عبدالحميد الذهين من نادي النصر.

وضمت القائمة أيضا اسمين محترفين بأندية خارجية، هما: عبدالله بن سيف المعمري من نادي حتا الإماراتي، وزايد بن جمال العجلاني من الخليج السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العماني منتخب الشباب العماني منتخب الشباب أحمد العلوي الاتحاد العماني لكرة القدم من نادی

إقرأ أيضاً:

صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر

 
القاهرة (د ب ا)

أخبار ذات صلة توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد» الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام


دخل محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، نادي المئة مع منتخب مصر، عبر المواجهة أمام بتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
وبدأ صلاح مسيرته مع منتخب مصر الأول عام 2011 عبر المواجهة أمام سيراليون في تصفيات كأس أمم أفريقيا، قبل أن يصل لمباراته رقم 100 من خلال المواجهة أمام بتسوانا.
وخاض محمد صلاح 102 مباراة مع منتخب مصر، لكن لم يتم احتساب مواجهتين أمام سوازيلاند وزامبيا ضمن الأجندة الدولية.
وقد يعادل محمد النني لاعب وسط الجزيرة الإماراتي إنجاز صلاح، حال مشاركته من على مقاعد البدلاء أمام بتسوانا، حيث سيخوض حينها مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب مصر.
وأصبح صلاح اللاعب رقم 15 في تاريخ مصر الذي يخوض 100 مباراة دولية أو أكثر بعد كل من أحمد حسن الذي خاض 184 مباراة دولية، وحسام حسن صاحب 177 مباراة دولية، وعصام الحضري صاحب الـ159 مباراة دولية، وأحمد فتحي صاحب الـ135 مباراة دولية، وإبراهيم حسن صاحب الـ131 مباراة دولية، وهاني رمزي صاحب الـ122 مباراة دولية، ووائل جمعة صاحب الـ114 مباراة دولية، وعبد الظاهر السقا صاحب 112 مباراة دولية، وأحمد الكأس صاحب الـ110 مباريات دولية، وربيع ياسين صاحب الـ108 مباريات دولية، وأحمد شوبير صاحب الـ107 مباريات دولية، ونادر السيد صاحب الـ104 مباريات دولية، وحسني عبد ربه صاحب الـ102 مباراة دولية، ومحمد أبو تريكة صاحب الـ100 مباراة دولية.

مقالات مشابهة

  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • رودريغو "منزعج" لاستبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • القائمة الأولى لفريق كرة القدم بطنطا
  • انتخاب مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة للدورة المُقبلة
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)