صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@20:48:58 GMT

يوم رياضي لـ «ذخر» في «عالم دبي»

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة جابياديني.. «الجاهزية الكاملة» مع النصر «سيرف أبوظبي» تُفتتح في أكتوبر


نظمّ مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، يوماً رياضياً لأعضاء «نادي ذخر» المجتمعي، ضمن مبادرة «صيفنا رياضي»، بمشاركة منتسبي مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، في ملاعب عالم دبي للرياضة، في مركز دبي التجاري العالمي.


وتقدم الحضور في الفعالية سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومشعل عبد الكريم جلفار، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي، كما شاركوا في المباراة الودية لكرة القدم التي جمعت «نادي ذخر» المجتمعي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والتي أشاعت جواً من الفرح والسعادة بين جميع المشاركين.
وإلى جانب المباراة والأنشطة الرياضية، تضمنت الفعالية محاضرة توعوية وورشة تعليمية عملية لأعضاء «نادي ذخر» المجتمعي عن الصحة والإسعافات الأولية، للتعامل مع الحالات الصحية الطارئة والإصابات التي يمكن أن يتعرض لها كبار المواطنين، وأي شخص في المجتمع، وكيفية التعامل معها، قبل وصول فريق الإسعاف.
ويحرص مجلس دبي الرياضي على تنظيم فعاليات رياضية مختلفة على مدار العام لأعضاء «نادي ذخر»، وفي مختلف الرياضات، حيث نظّم المجلس، خلال يوليو الماضي، فعاليتين رياضيتين ترفيهيتين لأعضاء «نادي ذخر» للسيدات والرجال، في «سكي دبي»، تضمنت فعاليات ثلجية متنوعة بثت السعادة والنشاط لدى المشاركين والمشاركات، وذلك ضمن مبادرة «صيفنا رياضي» التي أطلقها المجلس، بهدف إتاحة الفرصة لمختلف شرائح أفراد المجتمع، للمشاركة في الأنشطة الرياضية ودعم تنظيم الفعاليات الرياضية التي تسهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني في مجتمع الدولة، وتحويل شهور الصيف الى فترة حافلة بالنشاط والحيوية والفعاليات الرياضية المختلفة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي مجلس دبي الرياضي مركز دبي التجاري العالمي نادی ذخر

إقرأ أيضاً:

أمين مجلس التعاون يدين المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في خان يونس

دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الثلاثاء بشدة للمجزرة الوحشية التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الأبرياء من الفلسطينيين النازحين في منطقة (مواصي) ب(خان يونس) جنوب قطاع غزة.

وأكد الأمين العام في بيان أن هذه الاعتداءات المستمرة والوحشية التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل في غزة وبقية الأراضي الفلسطينية لا يمكن وصفها إلا بجرائم حرب متعمدة تكشف عن نهج إجرامي فاضح وممنهج يعكس استهتارا تاما بالقوانين والمعاهدات الدولية والإنسانية وتمثل كذلك ازدراء صارخا لكل القيم القانونية والأخلاقية والإنسانية.

وطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري والعاجل لوضع حد لهذه الجرائم البشعة واتخاذ إجراءات حاسمة لايقاف إطلاق النار فورا ومحاسبة الاحتلال على جرائمهم ضد الإنسانية وتحميلهم مسؤولية سياساتها العنصرية والبربرية التي تنتهجها ضد الفلسطيني الأعزل.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي فلسطين مجلس التعاون

مقالات مشابهة

  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • أمين مجلس التعاون يدين المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في خان يونس
  • تفويضات مالية جديدة لأعضاء هيئة التدريس
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • بحضور المحافظ.. احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بنادي أسيوط الرياضي
  • "الإعلام الرياضي"سلاح ذو حدين..كيف نستغله لبناء مجتمع رياضي قوي؟|خاص
  • أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي