سام برس:
2024-09-10@20:43:08 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظ‚طھط­ظ… ط§ظ„ط§ط±ظ‡ط§ط¨ظٹط§ظ† طŒ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ظˆظ…ظٹ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط§ظٹطھظ…ط§ط± ط¨ظ† ط؛ظپظٹط± ظˆظˆط²ظٹط± ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظ†ظ‚ط¨ ظˆط§ظ„ط¬ظ„ظٹظ„ ظٹطھط³ط­ط§ظƒ ظپط§ط³ط±ظ„ظˆظپ طŒ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط،طŒ ط¨ط§ط­ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ظƒطŒ ط¨ط­ظ…ط§ظٹط© ظ…ظ† ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„.



ظˆط£ظپط§ط¯طھ ظ…طµط§ط¯ط± ظ…ط­ظ„ظٹط©طŒ ط¨ط£ظ† ط¨ظ† ط؛ظپظٹط± ظˆظپط§ط³ط±ظ„ظˆظپ ط§ظ‚طھط­ظ…ط§ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ ظ…ظ† ط¬ظ‡ط© ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ط؛ط§ط±ط¨ط© طŒ ظˆطھط¬ظˆظ„ط§ ط¨ط§ظ„ط³ط§ط­ط© ط§ظ„ط´ط±ظ‚ظٹط© طŒ ظˆط¨ط±ظپظ‚طھظ‡ ط¹ط¯ط¯ ظƒط¨ظٹط± ظ…ظ† ط¹ظ†ط§طµط± ط´ط±ط·ط© ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„.

ظˆط£ط´ط§ط±طھ ظˆظƒط§ظ„ط© ظˆظپط§ طŒ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ظ…ظ†ط¹ ط§ظ„ظ…طµظ„ظٹظ† ظ…ظ† ط¯ط®ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ طھط²ط§ظ…ظ†ظ‹ط§ ظ…ط¹ ط§ظ‚طھط­ط§ظ…ظ‡ظ…ط§ طŒ ظ…ط´ظٹط±ط© ط§ظ„ظ‰ ط§ظ† ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط§ظ‚طھط­ط§ظ… ظ‡ظˆ ط§ظ„ط³ط§ط¯ط³ ظ„ط¨ظ† ط؛ظپظٹط± ظ„ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ ظ…ظ†ط° طھظˆظ„ظٹظ‡ ظ…ظ†طµط¨ظ‡ ط£ظˆط§ط®ط± ط¹ط§ظ… 2022.

ظƒظ…ط§ط§ظ‚طھط­ظ… 2250 ظ…طھط·ط±ظپط§ظ‹ طµط¨ط§ط­ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، طŒ ط¨ط§ط­ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ظƒ.

ظˆظ‚ط§ظ„طھ ط¯ط§ط¦ط±ط© ط§ظ„ط£ظˆظ‚ط§ظپ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ظƒ ط¥ظ† ظ†ط­ظˆ 2250 ظ…ط³طھط¹ظ…ط± ط§ظ‚طھط­ظ…ظˆط§ ط¨ط§ط­ط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ط¬ط¯ ط§ظ„ط£ظ‚طµظ‰.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ط ط طھ ط ظ طھط ظ

إقرأ أيضاً:

مدعي الجنائية الدولية يطالب بتسريع إصدار مذكرات اعتقال نتنياهو و غالانت والسنوار

يمانيون – متابعات
طلب مدعي عام محكمة الجنايات الدولية كريم خان اليوم الثلاثاء، تسريع إصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، ووزير حربه يوآف غالانت وقائد “حماس” يحيى السنوار .

وحسب موقع “روسيا اليوم ” فإن التقارير تشير إلى أن خان يرى أن المحكمة تماطل في الاستجابة لطلبه وذلك بعد أسابيع من انتهاء تقديم المواقف القانونية من قبل عشرات الدول والجهات المعنية في القضية، ويرغب خان في إصدار المذكرات قبل وصول نتنياهو لإلقاء كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ولفتت هيئة البث العام الصهيونية “كان 11” إلى “قلق كبير في “إسرائيل” من احتمال صدور مذكرات اعتقال، خاصة في حالة عدم اتخاذ إجراءات واضحة تُظهر أن إسرائيل تجري تحقيقات مستقلة في التهم المطروحة في المحكمة”؛ ومن المتوقع أن تصدر المحكمة قرارها في الأسابيع المقبلة .

وقُدم إلى المحكمة الجنائية الدولية 64 موقفا، غالبيتها تؤيد موقف المدعي العام، و26 موقفا “مؤيدا لإسرائيل ومعارضا لطلب خان”، وبينها مواقف ألمانيا والأرجنتين والتشيك والكونغو والولايات المتحدة، رغم أن الأخيرة ليست عضوا في المحكمة، حسبما ذكرت صحيفة “هآرتس”، الأسبوع الماضي.

وفي مقابلة أجراها مع “بي بي سي”، يوم الجمعة الماضي، قال خان إنه يتعرض لضغوط من قادة دول من أجل عدم إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو وغالانت. وذكر أنه أطلع على الأدلة التي يستند إليها قرار إصدار المذكرة، في رده على من انتقدوه على طلبه .

مقالات مشابهة