بوابة الوفد:
2024-09-10@20:49:43 GMT

ليفربول يحدد سعر لويس دياز بعد اهتمام برشلونة

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

حدد نادي ليفربول الإنجليزي سعر التخلي عن أحد نجومه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد وصول عروض للاعب في الأونة الأخيرة.

موعد مباراة ليفربول في افتتاحية الدوري الإنجليزي 2025 ميركاتو ليفربول.. مركز 6 يشعل أزمة بين "سلوت" والريدز سلوت يسعى لتدعيم مركز وحيد في ليفربول

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول حدد سعر بيع نجمه الكولومبي لويس دياز بعد اهتمام برشلونة بالتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويبحث برشلونة عن بدائل لـ نيكو ويليامز بعد صعوبة رحيله عن صفوف أتلتيك بلباو، بعدما حصل على الرقم 10 في النادي الباسكي، ويعتبر لويس دياز هو الأقرب لتعويضه. 

ويملك دياز عقدا مع ليفربول حتى عام 2027، بعد انتقال لصفوف الريدز في الانتقالات الشتوية عام 2022 قادما من بورتو البرتغالي.

ويطلب ليفربول مبلغ 58 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع لويس دياز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يتعاقد ليفربول مع أي لاعب حتى الأن في الميركاتو الصيفي الحالي، مع اقتراب بداية الموسم الكروي الجديد تحت قيادة الهولندي آرني سلوت خلفا لـ يورجن كلوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول لويس دياز ليفربول الإنجليزي نادي ليفربول الإنجليزي دياز الصيفي لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

هكذا تفاعلت ماركا الإسبانية مع رفض زياش طلب دياز لتنفيذ ركلة جزاء في مباراة الغابون

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

تفاعلت صحيفة "ماركا" الإسبانية مع لقطة ركلة الجزاء في مباراة المغرب ضد الغابون، والتي أثارت جدلاً بين حكيم زياش وإبراهيم دياز، من خلال مقال عنونته بـ "زياش يرفض منح إبراهيم فرصة تنفيذ ركلة جزاء بعد نقاش حول من سيسددها".

أشارت الصحيفة إلى أن نجم ريال مدريد إبراهيم دياز شارك أساسياً للمرة الخامسة مع منتخب المغرب في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 ضد الغابون، والتي تميزت بلحظات لافتة للنظر.

وأضافت الصحيفة أن حكيم زياش، نجم غلطة سراي وأحد أبرز لاعبي المنتخب المغربي، افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق ركلة جزاء. لكن الحكم منح المغرب ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 26.

وهنا جاءت المفارقة، بحسب "ماركا"، حيث أبدى إبراهيم دياز رغبته في تنفيذ الركلة الثانية، ما أدى إلى نقاش مع زياش دام لبضع ثوانٍ في محاولة لإقناعه، غير أن زياش لم يتنازل عن تسديدها. وأوضح المصدر أن النقاش بين اللاعبين في منطقة الجزاء شهد تدخل بعض زملائهما لمحاولة الوصول إلى حل.

في النهاية، تضيف الصحيفة الإسبانية، تمكن زياش من تسجيل الركلة الثانية، فيما انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 4-1. وسجل إبراهيم دياز الهدف الثالث في الشوط الثاني ليعزز تقدم منتخب بلاده.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • دياز يطلق «الأفراح» في المغرب
  • إبراهيم دياز يُعبد طريق التهديف ويقود أسود الأطلس للفوز على ليسوتو
  • براهيم دياز ينقذ "أسود الأطلس" من فخ ليسوتو
  • عرمان يخرج من بياته الصيفي وينعق
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • ماركا تخصص تقريرا عن أوناحي: السقوط إلى الهاوية للدولي المغربي الذي أُغرم به لويس إنريكي
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • هكذا تفاعلت ماركا الإسبانية مع رفض زياش طلب دياز لتنفيذ ركلة جزاء في مباراة الغابون