متابعة بتجــرد: أعلن الممثل المصري كريم عبدالعزيز عدم مشاركته في أي مشاريع فنية جديدة خلال الموسم الرمضاني المقبل 2025، وذلك بسبب حزنه العميق على فقدان صديقه المنتج حسام شوقي، الذي توفي مع ثلاثة منتجين آخرين في حادث سيارة مأساوي في الثالث من آب (أغسطس) الماضي.

وفي تصريحات تلفزيونية خلال مشاركته في فعاليات مهرجان العلمين المقام حالياً في الساحل الشمالي، أوضح عبدالعزيز أنّه كان يخطّط بالفعل للمشاركة في الموسم المقبل، بخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الحشاشين” الذي عُرض في الموسم الماضي، وكان دافعاً له للتفكير في مشروع جديد.

إلّا أنّ وفاة حسام شوقي، المنتج بشركة سينرجي والذي كان من المقرّر أن يتعاون معه في العمل الجديد، دفعته للتراجع.

تعاون عبدالعزيز مع المنتج الراحل في مسلسله الأخير “الحشاشين”، حيث أشار في تصريحات سابقة إلى أنّه كان له دور كبير في نجاح العمل من خلال توفير كافة الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لإخراجه بهذه الصورة التي نالت إعجاب الجمهور.

يُذكر أنّ المنتجين الأربعة في شركة سينرجي، وهم حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج، والمنتجون الفنيون فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي، لقوا حتفهم في حادث سير مأساوي على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، نتيجة انقلاب سيارتهم بسبب السرعة الزائدة، ما أدّى إلى احتراقها ووفاتهم. وقد شكّل هذا الحادث فاجعة كبيرة في الوسط الفني، حيث قدّم الراحلون العديد من الأعمال الناجحة في السينما والدراما على مدار السنوات الماضية.

من جهة أخرى، انتهى عبدالعزيز من عرض مسرحيته “السندباد” في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجانها، وذلك في إطار التعاون الفني بين الهيئة العامة للترفيه المنتجة للمسرحية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسؤولة عن تنظيم المهرجان.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مباريات هامة الثلاثاء لـ”عرب آسيا” في تصفيات كأس العالم

#سواليف

تخوض #المنتخبات_العربية #مباريات هامة اليوم الثلاثاء، في إطار #تصفيات_آسيا المؤهلة إلى مونديال #كأس_العالم 2026 في الولايات المتحدة، والمكسيك، وكندا.

وفي المجموعة الأولى، يخوض “العنابي” القطري مباراة هامة مع كوريا الشمالية في محاولة للاستفاقة من الهزيمة المفاجئة على أرضه بالجولة الأولى أمام الإمارات 3-1.

وفي ذات المجموعة، يستضيف الأبيض الإماراتي نظيره الإيراني وكله أمل في تجديد الفوز وتسجيل أفضل انطلاقة له في التصفيات.

مقالات ذات صلة قائمة الفرق والمنتخبات التي هز رونالدو شباكها هذا الموسم 2024/09/10

في المجموعة الثانية يستضيف منتخب عمان نظيره الكوري الجنوبي، ويسعى إلى تحقيق الفوز الأول بعد الخسارة خارج الديار أمام العراق.

في حين تشهد ذات المجموعة مواجهتين عربيتين خالصتين، الأولى بين فلسطين والأردن، والثانية بين الكويت والعراق.

ويسعى منتخب فلسطين إلى تسجيل نتيجة إيجابية أخرى بعد التعادل خارج الديار أمام كوريا الجنوبية، فيما يرغب النشامى بتصحيح المسار بعد التعثر أمام الكويت في عمّان بالتعادل أيضا.

وفي المواجهة الثانية، نفدت 60 ألف تذكرة وهي السعة الكلية لملعب جابر الصباح في الكويت، حيث من المتوقع أن تشهد ملحمة كروية بين المنتخبين الشقيقين.

ويريد العراق تجديد الفوز في التصفيات وحصد ثلاث نقاط إضافية، فيما يدخل الكويت منتشيا بنقطة ثمينة من خارج الديار أمام الأردن.

في المجموعة الثالثة والأخيرة، يحل المنتخب السعودي ضيفا على الصين بعد التعثر على أرضه بالتعادل أمام إندونيسيا.

فيما تستضيف البحرين منتخب اليابان بنشوة غير مسبوقة بعد الفوز ذهابا خارج الديار على أستراليا.

يشار إلى أن الأول والثاني من كل مجموعة يتأهل مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض أصحاب المراكز الثلاثة ملحقا مؤهلا إلى أمريكا والمكسيك وكندا.

مقالات مشابهة

  • مباريات هامة الثلاثاء لـ”عرب آسيا” في تصفيات كأس العالم
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • “حكومة التغيير” : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح
  • عامر حسين يكشف موقفه من الاستمرار في لجنة المسابقات الموسم المقبل
  • قراءة في كتاب : “الرحلات العلمية النجدية.. علم ودعوة.. وجوانب من التواصل الحضاري”