بتجرد:
2024-09-10@20:44:16 GMT

فينس فون يحصلى على نجمته بممشى المشاهير في هوليوود

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

فينس فون يحصلى على نجمته بممشى المشاهير في هوليوود

متابعة بتجــرد: كُرّم الممثل والمنتج الأميركي فينس فون بنجمة تحمل اسمه على ممشى المشاهير في هوليوود، أمس الإثنين، واحتفل بحضور زوجته كيلا وطفليهما، لوكلين (13 عاماً) وفيرنون (11 عاماً)، بهذا الإنجاز اللافت في مسيرته المهنية.

ووقفت العائلة لالتقاط الصور معاً على ممشى هوليوود الشهير في ظهور نادر لأطفال فون.

وظهر الزوجان مبتسمين على الممشى، بينما وقف طفلاهما إلى جانبهما، وكان فيرنون يرفع لوحة والده التي تحمل النجمة.

وووجّه فون تحية خاصة إلى عائلته أثناء قبوله التكريم، وعبّر عن حبّه وامتنانه لهم، واصفاً إيّاهم بأنّهم “أهمّ شيء في العالم بالنسبة إليّ”.

وقال: “زوجتي الجميلة كايلا: أنا سعيد للغاية لأنك معي الآن. أنا ممتن للغاية لك ولهذين الطفلين الجميلين ولكلّ الضحكات التي نتشاركها معاً”.

وقال مازحاً: “أنتم لستم مربحين بقدر ما يربحني هذا النوع من الأشياء، ولا تمنحوني إمكانية الوصول إلى هذا النوع من الأشياء، ولكن مع كلّ ما قيل، أنتم الأهمّ وأنا أحبّكم كثيراً. إنه لأمر رائع أن تكونوا معي يا رفاق”.

View this post on Instagram

A post shared by People Magazine (@people)

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

خارجية روسيا: أفريقيا منطقة واعدة للغاية وأسواقها تجتذب شركاتنا

الجديد برس:

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن أفريقيا تستقطب المزيد من الشركات الروسية فيها، وأن دخول موسكو إلى الأسواق الأفريقية بات أكثر وضوحاً.

وقال مدير الخدمة الاقتصادية في وزارة الخارجية الروسية، ديمتري بيريشيفسكي، في مقابلة مع صحيفة “كوميرسانت” المحلية إن “القارة الأفريقية تجتذب المزيد والمزيد من الشركات الروسية”.

وأشار إلى أن “هناك شركات في روسيا، بما في ذلك في قطاع الأغذية، مستعدة لتطوير الإنتاج في أفريقيا، وهناك اهتمام كبير للشركات المتوسطة الحجم بشراء الفواكه والسلع الأخرى المنتجة هناك في أفريقيا”.

وأضاف أن “اتجاه دخول السوق الأفريقية أصبح أكثر وضوحاً في الأعمال الروسية مؤخراً. موضوع التعاون هو بيع المواد الخام وبيع المنتجات ذات القيمة المضافة (…) أفريقيا منطقة واعدة للغاية، ومن المحتمل أن تتطور بشكل ديناميكي للغاية، سواء من حيث السكان أو التنمية الاقتصادية”.

وأوضح بيريشيفسكي أن اهتمام روسيا بأفريقيا “لا يرجع فقط إلى الأحداث الجيوسياسية التي نشأت في العامين والنصف الماضيين”، مشيراً إلى أن “هناك الكثير من الاحتياجات في إنشاء منتجات ذات قيمة مضافة عالية”.

ولفت إلى أن “قدرة معظم الدول الأفريقية للحفاظ على استقلالية نهجها للدفاع عن وجهة نظر تتعارض مع الغرب الجماعي لها أهمية خاصة بالنسبة إلى العلاقات الثنائية”، معتبراً أن “الدافع الجديد للتعاون سيكون عقد اجتماع روسي – أفريقي على مستوى وزراء الخارجية في سوتشي” في شهر نوفمبر المقبل، عندما تصل وفود الأعمال من الدول الأفريقية إلى روسيا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية للمعلمين الجدد : أنتم معلمى الأجيال وتعملون في مهنة من أشرف المهن
  • خارجية روسيا: أفريقيا منطقة واعدة للغاية وأسواقها تجتذب شركاتنا
  • على غرار أفلام هوليوود.. أمريكي يحصل على وجه جديد!
  • إم كيو-9 ..ممنوعة من التحليق في اليمن
  • ضفدع ضاحك ومخلوقات مستوحاة من المشاهير في أستراليا
  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • كيف تحمي طفلك من الغرق أو بلغ الأشياء الصلبة؟.. أبرز الإسعافات الأولية اللازمة
  • أنتم تشوهوننا.. كوريا الشمالية تندد بتقرير أممي حول حقوق الإنسان
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية
  • «الدويري»: المفاوضات بين إسرائيل وغزة صعبة للغاية ومعقدة