بتجرد:
2024-09-10@20:39:25 GMT

دعوى قضائية ضد ديفيد كوبرفيلد بسبب إهماله شقته

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

دعوى قضائية ضد ديفيد كوبرفيلد بسبب إهماله شقته

متابعة بتجــرد: يواجه الساحر العالمي ديفيد كوبرفيلد دعوى قضائية من مجلس إدارة إحدى الشقق السكنية في مدينة نيويورك، تضمنت مطالبة بأكثر من 2.5 مليون دولار، لإصلاح الأضرار التي لحقت بالوحدة السكنية.

وبحسب وثائق المحكمة التي حصل عليها موقع “Us Weekly”، يزعم مجلس إدارة المبنى أن الساحر “حطم” وحدته في المبنى قبل أن يهجرها عام 2018.



وبعد مغادرته الوحدة، قيل إن كوبرفيلد البالغ من العمر 67 عاماً “فشل في صيانة الصمامات والأنابيب والمعدات الميكانيكية الأخرى التي تخدم وحدته”. ونتيجة لذلك، تعرض الجيران السابقون وأجزاء أخرى من المبنى لأضرار.

وأدرج مجلس إدارة الشقة في مستندات المحكمة صوراً من عقار كوبرفيلد تظهر أضراراً جسيمة لحقت بسجاد الوحدة والجدران والسقف وحوض الاستحمام وغيرها.

قال جوشوا ستريكوف، محامي مجلس إدارة مجمع غاليريا السكني، في بيان أصدره يوم الإثنين: “الصور الواردة في الشكوى تتحدث عن نفسها، ولا حاجة إلى مزيد من التوضيح”.

وأضاف: “يأمل مجلس الإدارة في أن يقوم السيد كوبرفيلد بإنصاف المبنى وإنصاف وحدته، وسنتابع الدعوى القضائية في الوقت الحالي”.

وردّ كوبرفيلد على هذه القضية، قائلاً إنها “مطالبة تأمين بسيطة”.

وقال متحدث باسم كوبرفيلد: “الصور الواردة في الدعوى القضائية لا تعكس الوضع الحالي للشقة. هذه مسألة تخصّ المحكمة، وسيتمّ التعامل معها في المحكمة”.

توصف وحدة كوبرفيلد بأنها “بنتهاوس” متعدّدة الطوابق في الطابق 54 من المبنى. وقد اشتراها في تشرين الأول (أكتوبر) 1997 مقابل 7.4 ملايين دولار تقريباً.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يستمع لمذكرة الحكومة بشأن تعديل قانون السلطة القضائية


تضمنت المذكرة الإيضاحية مكونات مشروع القانون ومبررات التعديل، حيث يأتي المشروع في إطار ضرورة الإسراع في إصلاح الاختلالات وأوجه القصور التي تعاني منها أجهزة السلطة القضائية، بهدف تعزيز دورها في إقامة العدل وإحقاق الحقوق وإنصاف المظلومين.

عقب ذلك، أجرى المجلس نقاشاً أولياً مثمناً الجهود المبذولة لإنجاز مشروع هذا القانون.

وأكد أعضاء المجلس خلال نقاشاتهم على أهمية مناقشة مشروع القانون وإثرائه بالآراء والملاحظات التي من شأنها تقديم تعديلات جوهرية تضمن تصحيح مسار إجراءات التقاضي وسرعة البت في القضايا المنظورة أمام المحاكم، بما يلبي احتياجات المرحلة الراهنة وتطلعات المواطنين.

وأقر المجلس إحالة مشروع القانون مع مذكرته التفسيرية إلى لجنة خاصة مكونة من رؤساء اللجان الدائمة برئاسة رئيس المجلس الشيخ يحيى علي الراعي، لدراسته بحضور الجانب الحكومي والمختصين، وموافاة المجلس بنتائج ذلك ليتسنى مناقشته والبت فيه وفقاً للإجراءات الدستورية القانونية.

يذكر أن مجلس النواب قد بدأ اليوم أولى جلسات أعماله للفترة الثانية من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الـ20 برئاسة رئيس المجلس، حيث استهل الجلسة باستعراض محضر آخر جلسة له وأقره، وسيواصل أعماله غداً الأربعاء بمشيئة الله تعالى.

 

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية ضد جامعة كاليفورنيا بعد منع طلاب من الدخول بسبب فلسطين
  • مجلس النواب يستمع لمذكرة الحكومة بشأن تعديل قانون السلطة القضائية
  • لقطات مروعة للحظة انهيار ناطحة سحاب أمريكية بسبب أعاصير فتاكة! (فيديو+ صور)
  • سيدة تلاحق زوجها بـ16 دعوى حبس بسبب رفضه سداد نفقات أبنائها.. تفاصيل
  • وردنا من صنعاء.. مجلس الوزراء يقر مشروع قانون بتعديل بعض أحكام السلطة القضائية
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش عددا من المواضيع القضائية
  • الحكومة تقر مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية
  • مجلس الوزراء يقر مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية
  • اقرار مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون السلطة القضائية
  • «الزراعة»: تفتت الحيازة أبرز التحديات التي تواجهنا في الوقت الحالي