تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم إلي ستاد الملعب «الوطني» بمدينة وارسو بدولة بولندا، الذي يستضيف مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وأتالانتا مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، في كأس السوبر الأوروبي 2024.

ويتأهب نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي الوافد الجديد من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي، بعد تواجده بصورة أساسية في قائمة الفريق، التي أعلن عنها المخضرم كارلو أنشيلوتي.

ويسعى ريال مدريد إلى الحصول على لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، في حين يتطلع أتالانتا بقيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبريني إلى كتابة التاريخ بتحقيقه الكأس للمرة الأولى.

وكان ريال مدريد فاز في نهائي دوري أبطال أوروبا على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل، في حين تغلب أتالانتا على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة في نهائي يوروباليج.

ولن يشارك المهاجم جيانلوكا سكاماكا بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية قبل بداية الموسم، ستزيد الضغوط على قائد الهجوم أديمولا لوكمان.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام أتالانتا

وتتجه النية لدي المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاعتماد علي كل من: كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي، فالفيردي، تشواميني، مودريتش، بيلينجهام، مبابي، فينيسيوس جونيور.

???????? أنا الأبيض إذا غيري تلون ???? pic.twitter.com/953xuK1yhb

— ريال مدريد (@realmadridarab) June 29, 2022

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي

تنطلق مواجهة كأس السوبر الأوروبي، مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، علي ملعب الوطني بمدينة وارسو بدولة بولندا، ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

تذاع قنوات"بي إن سبورتس" القطرية مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، المقرر لها مساء الأربعاء، حيث خصصت المجموعة قنوات، beIN Sports HD 1 - beIN Sports HD 1 English، beIN 4K HDR -beIN 4K HDR.

حكم مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي

اسندت لجنة الحكام إدارة اللقاء إلى السويسري ساندرو شيرير لقيادة مباراة ريال مدريد ضد أتلانتا في كأس السوبر الأوروبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد أتالانتا موعد مباراة ريال مدريد اخبار ريال مدريد اخبار ريال مدريد اليوم كأس السوبر الأوروبي نهائي كأس السوبر الأوروبي موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد واتالانتا موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا موعد نهائي السوبر الأوروبي مباراة ريال مدريد واتالانتا كأس السوبر الاوروبي 2024 فی کأس السوبر الأوروبی فی نهائی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب الكويت لمواجهة ضيفه العراق في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جابر الأحمد الدولي، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم.

 

يتسلح منتخب الكويت بعاملي الأرض والجمهور أمام نظيره العراقي في مشواره المونديالي، ويرغب المنتخب العراقي في حصد 3 نقاط آخرين لمواصلة صدارة جدول ترتيب المجموعة، عقب الفوز على عمان ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما فرض المنتخب الكويتي التعادل على مضيفه الأردني بنتيجة 1-1.

 

موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

وتنطلق مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنكم متابعة و مشاهدة مباراة العراق والكويت مباشر في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 3، بالإضافة إلى شاشة الكاس القطرية، وبالأخص قناة AL-Kaas HD.

وفي اللقاءات الخمسة الأخيرة بين المنتخبين، مالت الكفة لصالح "أسود الرافدين" إذ حققوا انتصارين مقابل انتصار واحد لـ"الأزرق" وحضر التعادل في مناسبتين. 

ويسعى منتخب الكويت لتحقيق فوز على منتخب العراق للمرة الأولى منذ عام 2014 حين تغلب "الأزرق" على "أسود الرافدين" بهدف نظيف في خليجي 22 في السعودية. 

تمثل قارة آسيا 8 منتخبات في مونديال 2026 مع احتمال ارتفاعها إلى 9 حسب نتائج الملحق العالمي، يشتمل الدور الثالث على 18 منتخبا قسمت على 3 مجموعات، تضم كل واحدة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين، بين سبتمبر 2024 ويونيو 2025.

 

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، في حين يحدد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر الدور الرابع في ملحق قاري، في حين ستكون هناك فرصة لمقعد إضافي من خلال دور خامس في الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة