دبي (الاتحاد)

كشفت طيران الإمارات، عن خططها لتشغيل طائراتها المحدثة من طراز «بوينج 777»، إلى وجهتين جديدتين هما زيوريخ والرياض، وذلك اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل.

وقالت الناقلة، في بيان اليوم، إنها تعتزم إضافة طائرات «بوينج 777» المحدثة إلى عملياتها في جنيف وبروكسل، ليصبحا أول وجهتين على شبكة الناقلة تتمتعان بمقصورات «بوينج 777» المحدثة على جميع الرحلات.

أخبار ذات صلة "طيران الإمارات" تشغل طائراتها المحدثة "بوينج 777" إلى زيوريخ والرياض "طيران الإمارات" تعلن إقلاع طائرتها المحدثة من طراز "بوينج 777" إلى جنيف

وتعتزم طيران الإمارات تشغيل طائراتها «بوينج»777 المحدثة إلى زيوريخ، عبر الرحلتين «ئي كيه 085» و«ئي كيه 086»، وإلى الرياض عبر الرحلتين «ئي كيه 819» و«ئي كيه 820»، لتكون الوجهة الأولى التي تشهد الدرجة السياحية الممتازة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

واعتباراً من 22 سبتمبر المقبل، ستصبح جنيف أول وجهة في شبكة طيران الإمارات تضم مقاعد الدرجة السياحية الممتازة ومقصورات درجة الأعمال المحدثة كلياً على جميع الرحلات، مع تقديم طائرة «بوينج 777» على الرحلتين «ئي كيه 89» و«ئي كيه 90»، كما ستشغل الناقلة رحلة ثانية إلى بروكسل بطائرة «بوينج 777» المحدثة عبر الرحلتين «ئي كيه 181» و«ئي كيه 182»، بمعدل 6 رحلات أسبوعية، اعتباراً من 9 أكتوبر المقبل. وتعتزم الناقلة خدمة 28 وجهة بالدرجة السياحية الممتازة حتى نهاية هذا العام.

وحتى الآن، تم الانتهاء من تحديث 25 طائرة، ومن المقرر أن تخضع 17 طائرة أخرى لعملية تحديث شاملة بحلول ديسمبر 2024.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: طيران الإمارات طیران الإمارات بوینج 777

إقرأ أيضاً:

رفض طلب رد هيئة محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها

قررت محكمة استئناف القاهرة اليوم الثلاثاء رفض طلب رد هيئة محاكمة مضيفة طيران بتهمة إنهاء حياة ابنتها، وإعادة القضية إلى نفس الدائرة.

كانت قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة مضيفة طيران متهمة بإنهاء حياة ابنتها، لجلسة 21 سبتمبر لحين الفصل فى طلب الرد.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمة تعمل مضيفة طيران، ولديها ميول للعلاج بالروحانيات، وقامت بقتل ابنتها بعد وجود إيحاءات في عقلها، ما دفع لعرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان صحة قواها العقلية.

ونصت المادة 230، على أن كل من قتل نفساً عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام.

عقوبة القتل الخطأ:
نصت المادة 238 من قانون العقوبات على أن من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

يذكر أن عقوبة القتل العمدى أو الخطأ، ترتفع أو تخفف وفقًا للظروف المشددة أوالمخفف للعقوبة، ومدى توافرها على الجريمة المنظورة أمام جهة القضاء.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يخترق جدار الصوت في مناطق بالجنوب اللبناني
  • طيران ناس الناقل الجوي الرسمي للهلال لمدة 4 سنوات
  • رفض طلب رد هيئة محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • بمعدل 2372 رحلة.. طيران العراق ينقل نحو 400 ألف مسافر في شهر
  • السيجارة بـ 100 جنيه.. ننشر لائحة غرامات السكة الحديد المحدثة
  • مواعيد اقلاع رحلات طيران اليمنية ليوم غد الاثنين
  • طيران الاحتلال يقصف منزلين في حي المنارة
  • السيسي يبحث مع وزير الداخلية السعودي التعاون الأمني بين القاهرة والرياض