سام برس:
2024-09-10@20:49:10 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ط£ط±طµط§ط¯ ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ظˆط§ظ„ط¥ظ†ط°ط§ط± ط§ظ„ظ…ط¨ظƒط±طŒ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط؛ط²ط§ط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ€ 24 ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط©.
ظˆط­ط³ط¨ ط§ظ„ظ†ط´ط±ط© ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ط§ظ„طµط§ط¯ط±ط© ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² طھظ„ظ‚طھ ظˆظƒط§ظ„ط© (ط³ط¨ط£) ظ†ط³ط®ط© ظ…ظ†ظ‡ط§طŒ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…طھظˆظ‚ط¹ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط؛ط²ط§ط±ط© ظ…طµط­ظˆط¨ط© ط¨ط§ظ„ط¹ظˆط§طµظپ ط§ظ„ط±ط¹ط¯ظٹط© ظˆط§ظ„ط±ظٹط§ط­ ط§ظ„ظ‡ط§ط¨ط·ط© ظˆطھط³ط§ظ‚ط· ط­ط¨ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط­ط¶ط±ظ…ظˆطھطŒ ط´ط¨ظˆط©طŒ ط£ط¨ظٹظ†طŒ ط§ظ„ط¨ظٹط¶ط§ط،طŒ ظ„ط­ط¬طŒ ط§ظ„ط¶ط§ظ„ط¹طŒ طھط¹ط²طŒ ط¥ط¨طŒ ط°ظ…ط§ط±طŒ ط±ظٹظ…ط©طŒ طµظ†ط¹ط§ط،طŒ ط¹ظ…ط±ط§ظ†طŒ ط§ظ„ظ…ط­ظˆظٹطھطŒ ط­ط¬ظ‡طŒ طµط¹ط¯ط©.



ظˆط£ط´ط§ط±طھ ط¥ظ„ظ‰ ط§ط­طھظ…ط§ظ„ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ط³ظˆط§ط­ظ„ ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط©طŒ ط­ط¶ط±ظ…ظˆطھطŒ ط´ط¨ظˆط©طŒ ط£ط¨ظٹظ†طŒ ط¹ط¯ظ†طŒ ظ„ط­ط¬ ظˆط§ظ„ط­ط¯ظٹط¯ط© ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط© ط§ظ„ظ…ط­ط§ط°ظٹط© ظ„ظ‡ط§.

ظƒظ…ط§ ظ‡ط·ظ„طھ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ط¯ط§ط®ظ„ ظˆط®ط§ط±ط¬ ظ†ط·ط§ظ‚ ظ…ط­ط·ط§طھ ط§ظ„ط±طµط¯ ط§ظ„ط¬ظˆظٹ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط© ظˆط§ظ„ظ‡ط¶ط§ط¨ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹط©.

ظˆط¯ط¹ط§ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ط¥ظ„ظ‰ ط£ط®ط° ط§ظ„ط­ظٹط·ط© ظˆط§ظ„ط­ط°ط± ظ…ظ† ط§ظ„طھظˆط§ط¬ط¯ ظپظٹ ط¨ط·ظˆظ† ط§ظ„ط£ظˆط¯ظٹط© ظˆظ…ط¬ط§ط±ظٹ ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„ ط£ط«ظ†ط§ط، ظˆط¨ط¹ط¯ ظ‡ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ظˆظ…ظ† ط§ظ„ط¹ظˆط§طµظپ ط§ظ„ط±ط¹ط¯ظٹط© ظˆط§ظ„ط±ظٹط§ط­ ط§ظ„ط´ط¯ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ‡ط§ط¨ط·ط© ظˆطھط³ط§ظ‚ط· ط­ط¨ط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ط¯.

ظˆط£ظ†ط°ط± ط³ط§ط¦ظ‚ظٹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط¨ط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„طھط¯ظ†ظٹ ظپظٹ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ط§ظ„ط£ظپظ‚ظٹط© ظ†طھظٹط¬ط© ظ‡ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ظˆطھط´ظƒظ„ ط§ظ„ط³ط­ط¨ ط§ظ„ظ…ظ†ط®ظپط¶ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ظˆظ…ظ† ط§ظ„ط§ظ†ظ‡ظٹط§ط±ط§طھ ط§ظ„طµط®ط±ظٹط© ظˆط¹ط¨ظˆط± ط§ظ„ط¬ط³ظˆط± ط§ظ„ط£ط±ط¶ظٹط© ط£ط«ظ†ط§ط، طھط¯ظپظ‚ ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„.

ظˆط£ظ‡ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط¨ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط© ط§طھط®ط§ط° ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ظˆط§ظ„طھط¯ط§ط¨ظٹط± ط§ظ„ظ„ط§ط²ظ…ط© ظ„ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط£ط±ظˆط§ط­ ظˆط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ظƒط§طھ ظˆظ…طھط§ط¨ط¹ط© ط§ظ„ظ†ط´ط±ط§طھ ظˆط§ظ„طھظ‚ط§ط±ظٹط± ط§ظ„طµط§ط¯ط±ط© ط¹ظ†ظ‡.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ طھظپط ظˆطھط ط ط ط طھ ط ظ ط ط طھ ط ظ ط ط ط ظ ط ظٹط ط ط ط ط ظٹط ط ط ط ظٹط ظ ط ط ظٹط ط ط ظ ظٹط ط ط ط ظٹ ط ظˆطھط ط ظپط ط

إقرأ أيضاً:

ميزة Apple Intelligence تصل لأجهزة iPhone وiPad وMac في أكتوبر

ستصل ميزة Apple Intelligence الشهر المقبل. كشفت الشركة أن منصة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها ستصل إلى أجهزة iPhone وiPad وMacBooks مع تحديثات iOS 18.1 وiPadOS 18.1 وmacOS Sequoia 15.1 التي ستصدر في أكتوبر. ومع ذلك، ستعمل فقط على أجهزة Apple الأحدث والأكثر قوة، بما في ذلك iPhone 15 Pro وطرازات iPhone 16 القادمة، بالإضافة إلى أجهزة MacBooks وiPads التي تعمل بشرائح M-series. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر الدفعة الأولى من ميزات Apple Intelligence باللغة الإنجليزية الأمريكية فقط. سيتوفر دعم اللغة الإنجليزية في أستراليا وكندا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة في ديسمبر، بينما ستتوفر لغات أخرى، بما في ذلك الصينية والفرنسية واليابانية والإسبانية في العام المقبل.

إحدى أولى ميزات Apple Intelligence التي ستتمكن من استخدامها هي أدوات الكتابة، والتي يمكنها إعادة كتابة النص ومراجعته وتلخيصه لك في البريد والملاحظات والصفحات وحتى في تطبيقات الطرف الثالث. ستمنحك ميزة الذكريات طريقة لإنشاء أفلام بسهولة في الصور عندما تكتب وصفًا لنوع الصور التي تبحث عنها. ستتمكن أيضًا من البحث عن صور ومقاطع فيديو محددة باستخدام لغة طبيعية. وإذا كنت تريد إزالة الكائنات الخلفية بسرعة في الصور دون إتلاف بقية الصورة، فيمكنك استخدام أداة التنظيف.

 

هناك أيضًا ميزة يمكنك استخدامها لتسجيل الصوت ونسخه وتلخيصه في Notes وPhone. إذا بدأت التسجيل أثناء إجراء مكالمة، على سبيل المثال، فسوف يقوم Apple Intelligence بإنشاء ملخص بعد انتهائها. ستعرض ميزة Focus الجديدة المسماة "Reduce Interruptions" فقط الإشعارات التي تحتاج إلى اهتمام فوري، بينما ستضع الرسائل ذات الأولوية في Mail الرسائل الحساسة للوقت في الأعلى بناءً على محتويات تلك الرسائل الإلكترونية. سترى أيضًا ملخصات لأهم معلومات البريد الإلكتروني عبر صندوق الوارد الخاص بك ثم استخدام الرد الذكي، الذي يحدد الأسئلة ويقترح ردودًا سريعة، لإرسال رسالة سريعة.

وتقول شركة أبل إن تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها ستجعل Siri أكثر طبيعية وأكثر تكاملاً مع منصاتها أيضًا. ويبدو أن المساعد الصوتي سيكون قادرًا على فهم استفساراتك، حتى لو كنت تتلعثم أو تتعثر في كلماتك، ويمكنه متابعة سلسلة أفكارك حتى إذا قمت بالتبديل بين النص والصوت. وتقول شركة أبل إنها ستصدر المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي على مدار الأشهر القليلة المقبلة، بما في ذلك ميزة يمكنها إنشاء صورة باستخدام السياق عند وضع دائرة حول مساحة فارغة وأخرى يمكنها إنشاء رموز تعبيرية أصلية (أو "Genmoji") بناءً على الوصف الذي تكتبه.

مقالات مشابهة