الشارقة - وام
أصدر سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.
ونص القرار على أن يشكّل مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية برئاسة خالد جاسم سيف المدفع، وعضوية كل من أحمد عبيد يوسف القصير، وحميد خلفان سعيد الكندي، وحميد علي حميد المهيري، وشيماء راشد سلطان بن طليعه، وطارق سعيد علاي النقبي، وطالب علي سالم الظهوري، وعبدالله سليمان الكابوري النقبي، وفهد أحمد عبدالله الخميري.


ويُوزّع المجلس المناصب الإدارية بين أعضائه في أول اجتماع له، وينتخب المجلس نائباً للرئيس توافقياً أو عبر الاقتراع السري المباشر، وتكون مدة العضوية في المجلس أربع سنوات قابلة للتجديد لمدة أو مدد مماثلة تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار، ويستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تشكيل مجلس إدارة جديد أو التجديد للمجلس المنتهي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي الشارقة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

نائب يؤشر أسباب تؤخر حسم تشكيل المجلس الوطني للمياه بالعراق- عاجل

بغداد اليوم - بغداد

أقر عضو لجنة الزراعة والمياه النيابية، ثائر الجبوري، اليوم الثلاثاء (10 أيلول 2024)، بأن البيروقراطية تؤخر حسم تأسيس مجلس المياه في العراق.

وقال الجبوري لـ"بغداد اليوم"، إنه "منذ أشهر نضغط باتجاه تأسيس مجلس اعلى للمياه في العراق يأخذ على عاتقه ادارة هذا الملف واصدار قرارات فورية تسهم في تصحيح الاوضاع، خاصة وأن الجفاف يخيم على 70% من مناطق البلاد خاصة الجنوبية والوسطى".

وأضاف، أن "هناك وعودا تصطدم بالبيروقراطية والاوامر الادارية التي تؤخر ولادة هذا المجلس رغم حديثنا مع رئيس الوزراء حول اهمية هذا المسار وسبل تسريع وتيرة الحسم، لكنه يبقى ضمن دائرة تأخير مستمر".

واشار الى أن "صفقة القرن وسكك الحديد وحديث رئيس هيئة النزاهة تحولت الى ملفات تطغى على ملف مجلس المياه وأبعدت الانظار عن ملف حساس جدا حتى أن وسائل الإعلام تغيرت بوصلتها الى ملفات أخرى بدأت تثير الرأي العام"، مؤكدا "أهمية المضي في تأسيس المجلس من اجل أن يكون نافذة لإدارة اهم الملفات في البلاد وهو يضاهي ملف الامن من ناحية خطورته وتبعاته على مناطق واسعة من البلاد كونه يتعامل مع شريان الحياة".

ويعاني العراق من قلة الاطلاقات المائية من دول المنبع منذ سنوات، الامر الذي انعكس على انخفاض مناسيب نهري دجلة والفرات، في وقت تواصل فيه الحكومة الحالية العمل على حل الازمة عبر الطرق الدبلوماسية يقابلها إطلاق خطة لترشيد استخدام المياه لاسيما فيما يتعلق باتباع طريق الرأي الحديثة في سقي الأراضي الزراعية.

مقالات مشابهة

  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • نائب يؤشر أسباب تؤخر حسم تشكيل المجلس الوطني للمياه بالعراق
  • نائب يؤشر أسباب تؤخر حسم تشكيل المجلس الوطني للمياه بالعراق- عاجل
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • تنفيذي الشارقة يوافق على توصيات "إسناد" بشأن المشاريع السكنية
  • «تنفيذي الشارقة» يوافق على توصيات «إسناد» لاستيعاب جميع المشاريع السكنية
  • «تنفيذي الشارقة» يطلع على تقرير «مبادرة إسناد» لتنفيذ المشاريع السكنية
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع “تنفيذي الشارقة”
  • حاكم الشارقة يشهد أداء اليمين القانونية لرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة خورفكان
  • سلطان بن شخبوط يشيد بنجاح مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج