درعا-سانا

يواصل فريقا نادي الشعلة بكرة اليد للناشئين وألعاب القوى استعدادتهما للمنافسة وتحقيق نتائج لافتة في البطولات القادمة.

وقال مدرب كرة اليد عماد فتحي فريق في تصريح لـ سانا: إن الفريق يستعد للبلاي أوف ببطولة الدوري المقرر في الشهر القادم، من خلال تكثيف تدريباته، لافتاً إلى أن الفريق يتمتع بمستوى مهاري وفني جيد، ومضيفاً: إن الفريق الحالي تم إعداده قبل عشر سنوات، حيث استقطب عدداً من المواهب والخامات، وتم إعدادهم بأساليب تدريبية حديثة.

وأشار فتحي إلى أن هناك حاجة لمباريات احتكاك مع فرق أخرى لمعرفة نقاط القوة والضعف وتلافي الأخطاء، وهو ما سيعمل عليه في المرحلة القادمة للوصول بالفريق إلى الجهوزية المطلوبة قبل خوض منافسات التجمع النهائي، وبالتالي المنافسة بقوة على الصدارة.

من جهة ثانية يواصل فريق ألعاب القوى استعداداته لبطولة الأندية التي ستقام في شهر تشرين الأول القادم، حيث بين المدرب سامر العيساوي أن الفريق يضم 21 لاعباً ولاعبة، ويصنف من الدرجة الأولى، وسيستمر بتقديم النتائج الجيدة للحفاظ على هذا التصنيف، موضحاً أن نسبة كبيرة من لاعبي الفريق هم أبطال على مستوى سورية.

من جانبه بين رئيس نادي الشعلة أيهم المسالمة أن ألعاب القوى كانت وستبقى حاضرة على المستوى المحلي والعربي وأن درعا تميزت سابقاً بهذه الألعاب وستحافظ على مستواها بهمة المدربين والفريق الذي يعول عليه النادي كثيراً.

ولفت المسالمة إلى أن مستوى الفريق جيد ويحتاج لمزيد من التدريب، رغم عدم توافر الملعب المناسب، ومع ذلك يبذل الجميع جهوداً كبيرة للحفاظ على ما تم إنجازه سابقاً وإضافة إنجازات جديدة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"

هنأ الإعلامي أحمد موسى، بذكرى المولد النبوي الشريف، قائلًا "بكرة عندنا احتفالية رسمية تقيمها وزارة الأوقاف احتفالًا بالمولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي".

أحمد موسى: توجيه رئاسي بالتخفيف عن المواطنين.. وأخبارة سارة قريبا مناظرة ترامب وهاريس مواجهة تكسير العظام.. تعليق قوي من أحمد موسى

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "مصر تحتفل بالمولد النبوي لأنه مفيش أعظم من المولد".

وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي 

وفي وقت سابق هنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الرئيس السيسي، بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446هــ.

ويهنئ وزير الأوقاف الشعب المصري كله، والأمتين العربية والإسلامية، وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، بهذه الذكرى العطرة، سائلًا الله (عز وجل) أن يعيد هذه الأيام المباركة على سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وعلى الشعب المصري كله بالخير واليمن والبركة، وأن يحفظ مصر وأهلها وجيشها وشرطتها بحفظه وأمانه وضمانه.

 

مقالات مشابهة

  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • منتخب اليمن للشباب ينهي تحضيراته لمواجهة السعودية غدًا
  • أحمد موسى مهنئًا المصريين بالمولد النبوي: "بكرة احتفالية رسمية للأوقاف بحضور الرئيس السيسي"
  • افتتاح معسكر تمكين الطفل المصري «بكرة بينا» في مطروح
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • سحر السنباطي تفتتح معسكر تمكين الطفل المصري "بكرة بينا" بمحافظة مطروح