متابعة بتجــرد: تحدّت النجمة رحمة رياض الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان وقدّمت أخيراً حفلاً ضخماً في بيروت، وعبرت في الكواليس عن سعادتها بهذا الحفل وبأنها تأتي للغناء في لبنان من دون التفكير بأي شيء آخر.

وتحدثت الفنانة العراقية في لقاء صحافي عن مشاعر الأمومة، والإحساس الذي يلازمها عند السفر والابتعاد عن ابنتها، فقالت: “ملامح وجه ابنتي عالية تشبه ملامحي، وأشعر أنها تمتلك نفس صفاتي، ولا أبالغ إذا قلت إنني أشعر بتعب نفسي وأبكي إذا اجبرتني ظروف العمل على السفر والابتعاد عنها”.

وعن إخفاء ملامح الطفلة على السوشيال ميديا، قالت رياض: “متمسكة باحترام هذا الموضوع، وسأحافظ على خصوصيتها قدر الإمكان”.

وعن سبب اختيار إيموجي حبّة “فراولة” لإخفاء وجه الطفلة، قالت رحمة رياض: “هي دلعها فراولة، لذلك اخترت إخفاء وجهها بهذه الطريقة”.

وأحيت الفنانة العراقية حفلاً غنائياً على مسرح “الفوروم دو بيروت”، مساء الأحد الماضي، مع النجمين جورج وسوف وآدم رغم الأوضاع الأمنية الصعبة التي يعيشها لبنان.

وقدمت رحمة رياض في الحفل مجموعة من الأغاني العراقية والخليجية واللبنانية، وتأثرت وبكت خلال غنائها “بحبك يا لبنان” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

View this post on Instagram

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رحمة ریاض

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة جومانا مراد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مجموعة من الصور أمام البحر، بآخر أيام الصيف، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت جومانا في الصور بإطلالة صيفية جريئة، وحازت الصور على إعجاب كثير من متباعيها وجمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال جومانا مراد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"
 


وتدور أحداث مسلسل "عتبات البهجة"، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقانمقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.


أحدث أعمال جومانا مراد

 

 

ومن ناحية أخرى، عرض لـ جومانا مراد مؤخرا مسلسل "مفترق طرق" عبر منصة "شاهد vip"، مأخوذ عن المسلسل الأجنبي يحمل اسم The Good Wife عرض عام 2009 وهو مكون من 7 مواسم، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين وعلي الطيب إلى جانب عدد من الفنانين الذين يظهروا ضيوف للحلقات، يقدم النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا إذا خسر ترامب.. لهذا السبب
  • بن غفير يهاجم الرئيس الإسرائيلي لهذا السبب
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكي يزور إسرائيل لهذا السبب
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"