وكالات

كشفت تقارير صحفية إلى أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا شعر بأنه تعرض للخداع بعد فشل صفقة انتقال النجم الإسباني نيكو ويليامز إلى ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما أورده الصحفي بشبكة “سي إتش تي في” (CHTV) الإسبانية، خوسيه ألفاريز، فإن لابورتا عبر عن إحساسه بالخيانة تجاه ويليامز بعد أن تم الاتفاق على كل الأمور لانضمام اللاعب.

ولاحق نادي برشلونة نيكو ويليامز على امتداد الصيف الجاري من أجل ضمه للنادي دون أن يحصل على توقيعه، وذلك رغم أن بطل يورو 2024 يملك شرطا جزائيا في عقده مع بيلباو بقيمة 58 مليون يورو، يساوي دفعها الظفر باللاعب دون الحاجة لموافقة ناديه.

وقال الفاريز إن لابورتا يشعر بأنه تم خداعه من قبل نيكو ويليامز بعد أن تم الاتفاق معه على كل تفاصيل الصفقة قبل أن تتغير الأمور ويبتعد اللاعب شيئا فشيئا عن النادي الكتالوني.

وبحسب المصدر ذاته، تم الاتفاق بين خوان لابورتا وويليامز على عقد لمدة 5 سنوات براتب سنوي قدره 7 مليون ونصف يورو كما أن برشلونة كان لديه مبلغ 58 مليون بأحد البنوك تم رصده لدفع الشرط الجزائي لكن رغم ذلك لم يوقع ويليامز على العقد.

وكشف خوسيه ألفاريز أن هناك شعورا بالخيانة لدى رئيس نادي برشلونة بعد تصرف نيكو ويليامز، مضيفا أن الفريق الكتالوني بدأ بالفعل في العمل على التعاقد مع لاعب آخر إذا لم يرغب نيكو في القدوم، لأي سبب كان، وأن النادي يرى أنه أكبر من أن ينتظر ردا متأخرا من نجم أتلتيك بيلباو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أتلتيك بيلباو برشلونة خوان لابورتا نيكو ويليامز نیکو ویلیامز

إقرأ أيضاً:

زهيو: المشاريع التنموية نقلة حقيقية يشعر بها المواطن بشكل مباشر

قال أسعد زهيو، المرشح الرئاسي، إن النقد البناء لمشاريع التنمية التي تشهدها البلاد هو حق مشروع لكل مواطن، فهو يثري الحوار العام ويساهم في تحسين وجودة هذه المشاريع، ومع ذلك، فإني أخشى أن تُفهم بعض هذه الانتقادات على كونها تتجاوز حدود النقد البناء وتتحول إلى عرقلة للتقدم، أو مناكفة سياسية للخصوم ويفقد معها الجمهور الذي يتم التنافس عليه، عندما يشعر أن ثمة طرف مستعد لعرقلة وتعطيل هذه المشاريع او حتى الاستهانة بها فقط ليسجل نقاط على خصمه، وهو المحتاج لهذه الخدمات ولا علاقة له بالاسباب الحقيقية لتحقيقها.

واعتبر في تدوينة بفيسبوك إن هذه المشاريع التنموية، وإن كانت غير خالية من النقائص، إلا أنها تمثل خطوة مهمة ونقلة حقيقية يشعر بها المواطن بشكل مباشر، ويحتاج لاستمرارها وتعاظمها، وإن وجود بعض الممارسات السلبية لا ينفي وجود إنجازات ملموسة على أرض الواقع، فالتنمية مسؤولية مشتركة، تقع على عاتق الجميع، وعلينا أن نعمل معًا على تحسين هذه المشاريع والقضاء على أي ممارسات سلبية، مع الإبقاء على تركيزنا على الأهداف الكبرى التي نسعى لها.

مقالات مشابهة

  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • جوميز يعلق صفقة محمود جهاد وإنبي يطلب ٥٠ مليون للتنازل عن حمدي
  • شبانة: جوميز يعلق صفقة محمود جهاد وإنبي يطلب ٥٠ مليون للتنازل عن حمدي
  • زهيو: المشاريع التنموية نقلة حقيقية يشعر بها المواطن بشكل مباشر
  • أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد