استكملت اللجنة المشكلة من مجلس النقابة العامة للمحامين، جلسة فض المظاريف المالية لمناقصة توريد بطاقات العضوية والعلاج والأندية وماكينات ومستلزمات الطباعة لعام 2025، والمؤجلة من يوم الإثنين الماضي، في إطار حرص عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، على أموال نقابة المحامين، وبناء على توجيهاته.


قامت اللجنة بفض المظاريف المالية وإعلانها بحضور ممثلي كل الشركات المتقدمة، وتبين عدم الوصول إلى السعر  المقترح من قبل النقابة، مما جعل اللجنة تحول المناقصة إلى ممارسة بين الشركات.

وانتهت الممارسة التي أجرتها اللجنة بين الشركات إلى شركتين قاموا بتقديم عرض مناسب يقارب ما قررته النقابة من طرح للأسعار لتوريد بطاقات العضوية والعلاج والأندية.

كما توصلت اللجنة إلى شركتين أخرتين لتوريد مستلزمات الطباعة،  بأسعار أقل بكثير من الأعوام السابقة، وذلك بعد جعل المناقصة ممارسة إلى أقل سعر بين الشركات المتقدمة.

حضر المناقصة من أعضاء المجلس، الأساتذة؛ أبوبكر ضوة، محمود الداخلي، محمد الكسار، محمد كركاب، إبراهيم فؤاد، محمود تفاحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد المحامين العرب العامة للمحامين الكارنيهات اللجنة المشكلة المحامين العرب النقابة العامة للمحامين رئيس اتحاد المحامين العرب عبد الحليم علام مجلس النقابة العامة للمحامين نقيب المحامين

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية: ندعم تطبيق أحدث التقنيات في الطباعة والتعبئة

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة محمد هشام سعودي وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، من خلال لجنة الصناعة والطاقة والتنمية المستدامة برئاسة المهندس مينا ميلاد، زيارة إلى معرض الشرق الأوسط الدولي لصناعة الورق والكرتون والورق الصحي والصناعات التحويلية والطباعة والتعبئة والتغليف، وذلك تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة البيئة.

دعم الصناعة المحلية 

وأكد مينا ميلاد أهمية هذه الزيارة في توسيع آفاق التعاون بين نقابة المهندسين بالإسكندرية والشركات العارضة، ودعم المهندسين للابتكار وتطبيق أحدث التقنيات في مجال الطباعة والتعبئة والتغليف.

وأكد دور لجنة الصناعة والطاقة والتنمية المستدامة في تعزيز التنمية المستدامة من خلال الاستفادة من الحلول الصديقة للبيئة والابتكارات التكنولوجية الحديثة.

ويجمع المعرض عددا كبيرا من الشركات العاملة فى مجال تدوير الورق والكرتون، التي تعتمد صناعة الورق على فكرة إعادة التدوير واستخدامه مرة أخرى، لافتةً إلى اعتماد عدد كبير من الشركات على تكنولوجيات حديثة مكنتها من التصدير للأسواق العالمية.

صناعة الطباعة والتغليف

وشهد الوفد، خلال زيارته للمعرض، عروضاً لأحدث المنتجات والتقنيات المستخدمة في صناعة الطباعة والتغليف، وأيضاً هناك شركات تقوم بصناعة الأكياس الورقية تماشياً مع توجه الدولة نحو الحد من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام، وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص النقابة على دعم الصناعة المحلية وتعزيز دور المهندسين في تطوير قطاع الطباعة والتغليف في مصر.

مقالات مشابهة

  • قانون حوثي جديد يلغي نقابة المحامين ويقلص صلاحيات مجلس القضاء الأعلى
  • برصد 21 مادة.. الوفد ونقابة المحامين يوضحان موقفهما من قانون الإجراءات الجنائية
  • عبد الحليم علام: نقابة المحامين رصدت 21 مادة من مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية: ندعم تطبيق أحدث التقنيات في الطباعة والتعبئة
  • نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم
  • نقابة المحامين تكشف سبب اعتراضها على مشروع قانون الإجراءات الجنائية (فيديو)
  • نقابة المحامين: المادة 242 في مشروع قانون الإجراءات الجنائية أزعجتنا
  • نقيب المحامين يعقد اجتماعًا مع الشركة الموردة للكارنيهات
  • وزير الثقافة يختار نقيب الكتاب عضوا في اللجنة الاستشارية لمعرض القاهرة للكتاب 2025