أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تفاصيل موعد انتهاء فترة التقديم في تنسيق المرحلة الأولى للعام الجامعي الجديد 2024-2025. 

بدء التقديم في المرحلة الأولى من التنسيق يوم الاثنين 12 أغسطس، وسيستمر حتى يوم الجمعة 16 أغسطس، وهو آخر موعد لاستقبال رغبات الطلاب عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

التفاصيل الرئيسيةآخر موعد للتقديم: الجمعة 16 أغسطس 2024.

رابط التقديم: يتعين على الطلاب التقديم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للتنسيق. يمكن الوصول إلى الرابط من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.ساعات العمل: يمكن للطلاب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني على مدار الساعة. كما يمكنهم زيارة معامل الحاسب الآلي في الجامعات المصرية في القاهرة والمحافظات من الساعة 9 صباحًا حتى 3 عصرًا.ملاحظات هامة:إجراءات التقديم: التسجيل والتقديم سيكون إلكترونيًا فقط، ويجب على الطلاب إدخال رغباتهم عبر الموقع الرسمي.عدم وجود مشكلات: الوزارة أكدت عدم رصد أي مشكلات في تسجيل الرغبات حتى الآن، مما يساهم في تسهيل عملية التقديم لجميع الطلاب. 

تأكد من تقديم رغباتك قبل انتهاء المدة المحددة لتفادي أي تأخير أو مشاكل في التسجيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تنسيق المرحلة الاولي تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2024 عبر الموقع

إقرأ أيضاً:

رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة والمتخلفين.. متاح الآن

أتاحت وزراة التعليم العالي والبحث العلمي منذ قليل رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الأول للشعبتين العلمية والأدبية، وفقا للحد الأدنى الذي قرره المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات 

وأكدت الوزراة أنه يمكن للطلاب الدخول الآن لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات؛ إذ يمكن للطلاب الدخول بتسجيل الاسم ورقم الجلوس، موضحة أن لكل طالب 75 رغبة ويجب عليه تسجيلها كاملة.

وأكدت الوزراة أنه بالنسبة لنتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 سيتم إرجاؤها لحين تسجيل طلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2024 رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات.

مقالات مشابهة

  • مؤشرات تنسيق كلية التربية في المرحلة الثالثة 2024.. إليك التفاصيل
  • 50% للشعبتين.. رابط وخطوات التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • رابط تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة والمتخلفين.. متاح الآن
  • 50% الحد الأدنى للتقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والحد الأدنى لها.. طرق التسجيل
  • «التعليم العالي» تعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • مصادر بـ«التعليم العالي» تكشف موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. رابط تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية
  • موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. متى يبدأ الطلاب تسجيل الرغبات؟