صحيفة صدى:
2024-09-10@20:33:11 GMT

‎بطل مصارعة أمريكي يؤدب خصمه بنزع حزامه .. فيديو

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

‎بطل مصارعة أمريكي يؤدب خصمه بنزع حزامه .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

شهد نزال بطلي الـ المصارعة الحرة الأمريكي سي إم بانك والاسكتلندي درو ماكنتاير حادثة خارجة عن المألوف رغم ما تتضمنه ذلك النوع من المصارعة من لقطات مثيرة من الخيال.

‎وكثيرا ما تشهد نزالات المصارعين الشهيرين درو ماكنتاير وسي أم بانك الكثير من مشاهد اللكم والرفس والضرب الغريبة والخارجة عن المألوف، لكن نزال النجمين الشهيرين في عالم المصارعة الحرة الأسبوع الجاري شهد معركة حامية تم خلالها استخدام حزام بنطلون.

‎وخلال النزال، كان درو ماكنتاير يستعد للصعود إلى حلبة النزال لمواجهة خصم آخر، قبل أن يظهر سي إم بانك من خلف الكواليس ويتقدم نحو المصارع الاسكتلندي وينهال عليه باللكمات.
‎وفيما نزع ماكنتاير حزام البنطلون لضرب خصمه، انتزعه منه سي إم بانك وسدد به عدة جلدات في وجه وجسد ماكنتاير الذي هرب من حلبة النزال واختفى وراء الجماهير الحاضرة.

‎وتعد نزالات المصارعة الحرة، (WWE) واحدة من الرياضات التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا وتعتمد شيئا من الحقيقة وشيئا من المبالغة والمشاهد غير الحقيقية لللكمات والضربات القوية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/mjmr3q9rQwE_8LqD.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الضربات الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً:

السعودية تشارك في أولى مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول الخليج وإندونيسيا

 

 تشارك المملكة العربية السعودية في الجولة الأولى من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية إندونيسيا، خلال الفترة من 9 - 31 سبتمبر الجاري، في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وأوضحت الهيئة العامة للتجارة الخارجية، في بيان اليوم الأحد، أن الجولة الأولى من المفاوضات تناقش عدداً من الموضوعات في تجارة السلع، والخدمات، والاستثمار، والإجراءات الجمركية، وقواعد المنشأ، والعوائق الفنية أمام التجارة، وتدابير الصحة، والصحة النباتية، وتيسير التجارة، والتجارة الرقمية، والمعالجات التجارية.

وأضافت الهيئة، أن هذه الجولة تهدف للاتفاق على المبادئ والمحاور للمفاوضات في الموضوعات المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى وضع الإطار للجولات التفاوضية المقبلة والأهداف المرجوة منها سعياً لإبرام الاتفاقية خلال 24 شهراً.

وتهدف الجولة، بحسب البيان؛ إلى تبادل المعلومات والبيانات ومناقشة التحديات والفرص التجارية بين الأطراف المشاركة، وبناء الثقة والشراكة من خلال تحديد مجالات التعاون والتنسيق المشترك؛ مما يمهد الطريق في الجولات القادمة للتوصل إلى اتفاق نهائي شامل.

ولفتت الهيئة العامة للتجارة الخارجية، إلى أن هذه الجولة تأتي امتداداً لتوقيع البيان المشترك لبدء المفاوضات للتجارة الحرة بين دول مجلس التعاون وجمهورية إندونيسيا، والذي تم توقيعه بين الأمانة العامة والجانب الإندونيسي في يوليو/ تموز الماضي؛ بهدف زيادة التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الجانبين.

ومن المقرر أن تعمل الاتفاقية على نفاذ السلع والخدمات الخليجية بميزة تفضيلية إلى السوق الإندونيسي من خلال إلغاء أو خفض الرسوم الجمركية على معظم السلع وتبسيط الإجراءات الجمركية، بالإضافة إلى تسهيل التشريعات الوطنية بشأن نفاذ الخدمات، ووضع أطر للتشريعات والقوانين والإجراءات التي تحكم الاستثمارات بين الجانبين.

ويضم وفد المملكة في هذه الجولة برئاسة الهيئة العامة للتجارة الخارجية وبمشاركة كلٍ من:

وزارة التجارة، وزارة الطاقة، ووزارة الاستثمار، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، ووزارة الاقتصاد والتخطيط، والهيئة العامة للغذاء والدواء، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، والبنك المركزي السعودي.

يذكر أن الفريق التفاوضي السعودي الذي ترأسه الهيئة العامة للتجارة الخارجية، يعمل على الإشراف ومتابعة سير المفاوضات التجارية لضمان توافقها مع أهداف وسياسات المملكة التجارية، والمشاركة في المفاوضات التجارية لتضمين مواقف المملكة التفاوضية، والتنسيق مع الدول ذات التوجهات المماثلة أو المشابهة في التجارة الدولية

مقالات مشابهة

  • أسطورة المصارعة “باتيستا” يفقد 34 كجم في أحدث ظهور له
  • اللقاء التدريبي الأول للمصارعة بمرحلة البراعم بالمشروع القومي للموهبة والبطل
  • “الرجل الحديدي” مريض.. عودة مايك تايسون مهددة بالفشل
  • بدء مفاوضات التجارة الحرة بين دول الخليج وإندونيسيا
  • سوق دبي الحرة راعيا رسميا لبطولة “بريميير بادل P1 دبي”
  • انتظروا المناظرة الحاسمة!
  • السعودية تشارك في أولى مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول الخليج وإندونيسيا
  • جاء من الأردن وفتح النار.. بيان إسرائيلي بتفاصيل هجوم اللنبي
  • لاعبون سجلوا من ركلات حرة أكثر من ميسي ورونالدو
  • 4.6 مليار ريال استثمارات في "حرة صلالة".. و57% مشروعات صناعية