نجحت حملة تموينية في المنوفية في ضبط كميات كبيرة من مثلجات الآيس كريم، خلال حملة تموينية في أشمون، وحررت محضرا لموزع مثلجات وتحفظت على المضبوطات مجهولة المصدر في إطار حرص الجهات الرقابية بالمنوفية لضبط الأسواق والمنتجات المقدمة للمواطنين.

وأسفرت الحملة، عن تحرير محضر جنح أشمون ضد صاحب ثلاجة لتوزيع الآيس كريم، لحيازته سلعا مجهولة المصدر 3500 قطعة لوليتا 2500 قطعة آيس كريم بطعم المانجا 2160 قطعة آيس كريم بطعم الفانيليا.

كما تم تحرير8 محاضر قص وزن منهم عدد 3 مخابز نقص وزن أكبر من 20 جرام، 4 محاضر عدم إعلان، محضرين عدم نظافة أدوات العجين، 3 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، محضر غش تجارى لمخبز قام بالغش والتدليس وتعبئة الشكائر بالتراب والكنسة وقام بالتصرف فى الدقيق المقابل لها.

كما حررت اللجنة محضر استيلاء على 10 شيكارة دقيق، محضرين عدم تواجد مدير مسئول، 5 محاضر عدم إلتزام مواعيد، محضر اشترطات صحية، محضر تم ضبط عدد 4 شكاير دقيق بلدي زينه 50 كيلو مقابل ابيعهم في السوق السوداء، تم المرور على المطاحن التابعه للإدارة وهي مطحن الخولي باشمون ومطحن شاهين بطليا وتم مراجعه سجل الحركة بالمطاحن وكذلك دفتر البوابة وتم عمل جشني على اوزان شكائر الدقيق وشكائر الردة الخشنة والردة الناعمة وتم التأكد من وجود الكارتات على الشكائر الموجوده بالمطحن وتم استيقاف بعد السيارات المحملة بالدقيق للمخابز خارج المطاحن وتم مراجعة فواتيرها والاعداد الفعليه الموجوده على السيارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية تموين المنوفية مثلجات

إقرأ أيضاً:

64.1 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟

كتب- أحمد جمعة:

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 64 مليوناً و133 ألفاً و426 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة»، منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الإثنين 9 سبتمبر، في جميع محافظات الجمهورية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس مليوناً و845 ألفاً و542 خدمة، مضيفاً أنه وفقاً لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 755 ألفاً و771 خدمة من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» في بيان، أن الحملة قدمت 407 آلاف و978 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 106 آلاف و473 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 51 ألفاً و376 خدمة، بالإضافة إلى تقديم 92 ألفاً و495 خدمة من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 40 ألفاً و350 خدمة من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 46 ألفاً و84 خدمة، وقدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 238 ألفاً و512 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 5 آلاف و60 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 9 آلاف و32 قراراً لعلاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 2399 عملية ضمن قوائم الانتظار، وقدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 25 ألفاً و720 خدمة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ64 ألفاً و292 مواطناً، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة في المناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • تعز.. ضبط أكثر من 5 مليون كبسولة دوائية مجهولة المصدر
  • تموين الإسكندرية تشن حملات مكثفة للرقابة على الأسواق بنطاق المحافظة
  • 64.1 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • «زيت ودقيق» ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر ببورسعيد
  • تحرير 22 محضر متنوع خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والرقابة على الأغذية بأخميم وتحرير 22 محضرا
  • بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا
  • حماية المستهلك تُحرر 261 محضرًا ضد أنشطة تجارية مخالفة بالشرقية
  • الغربية: تحرير 16 محضر نقص أوزان بالمخابز
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا