فى ضوء الاحتفال باليوم العالمي للشباب اجتمع فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وشيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى، وهانى حمد منسق حملة "بشبابها"  بأعضاء  الحملة على مستوى محافظة البحر الأحمر بهدف مناقشة آليات العمل خلال الفترة المقبلة. 
حيث ناقش عبد المقصود التنسيق  خطة وآليات العمل خلال الفترة المقبلة، حيث  تبدأ أولى فعاليات "بشبابها" يوم  ٩/٥ والتنسيق حول برنامج الزيارة، واستقبال أعضاء الحملة المركزية.


من جانبه أكد  وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، على تذليل العقبات التي تعوق سير العمل ، وتسهيل مهام الحملة ، حيث يقدم كامل الدعم للحملة والتى تهدف إلى تعزيز قنوات الحوار والاتصال بين الشباب والقيادات التنفيذية فى المجتمع المحلي، وتطوير المجتمع من خلال المبادرات الشبابية.


وفى ذات السياق  أعربت شيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى عن بالغ سعادتها بأنها كانت المنسق الأول للحملة  بمحافظة البحر الأحمر حيث كان الهدف الرئيسي للحملة هو حث الشباب وتشجيعهم  على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 م ، وأوضحت  بتقديم كل الدعم للكيانات الشبابية التى حققت الفارق لإستكمال مسيرة البناء والتنمية 
وتعتبر حملة " بشبابها" أحد المشاريع الشبابية حيث يتم توجيه الشباب بالشباب ، الشباب المصرى واع لمفهوم العمل. والإبداع ويحمل النظرة المستقبلية التى تبنى الوطن.
 

الاجتماع 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه البحر الأحمر حملة بشبابها

إقرأ أيضاً:

ظهور بقع زيت بشواطئ رأس غارب بالبحر الأحمر

رصدت محافظة البحر الأحمر، اليوم الأحد، تسرب بترولي بشواطىء رأس غارب  بمنطقة جبل الزيت، وظهرت بقع من الزيت الخام على سطح البحر بالقرب من الشاطئ، مما دفع الجهات المختصة إلى رفع حالة الطوارئ على شواطئ الغردقة والتدخل السريع لمكافحة التلوث وتحديد أسبابه.

 وكانت أجهزة وزارة البيئة بالبحر الأحمر، قد تلقت بلاغًا يفيد بوجود تلوث بترولي في منطقة جبل الزيت جنوب مدينة رأس غارب مما أدى إلى انتشار بقع زيتية على الشواطئ. وعلى الفور، قامت أجهزة البيئة برفع حالة التأهب وتجهيز معدات المكافحة، بما في ذلك الحواجز المطاطية، لمحاولة السيطرة على التسرب وحصره.

وتشير التقديرات الأولية إلى أن التسرب قد يكون ناتجًا عن عمليات إحدى شركات البترول في المنطقة، على الرغم من عدم تحديد المصدر الفعلي حتى الآن.

وافادت أجهزة البيىءة بالبحر الأحمر ىأن التلوث البترولي تم رصده كبقع متفرقة على الشاطئ، حيث تقوم فرق مختصة بأعمال الرصد والمتابعة، مع التركيز على احتواء التسرب ومنع انتشاره. وقد شملت الإجراءات المبدئية عمليات مسح شاملة

 لتحديد مدى انتشار التلوث وحجمه، بهدف اتخاذ خطوات فاعلة لمكافحته في أسرع وقت ممكن.

هذا وتبذل  الأجهزة المختصة على العمل بشكل مكثف لحماية البيئة البحرية في منطقة رأس غارب والغردقة التي تُعتبر من الوجهات السياحية الهامة في مصر. وتأتي هذه الجهود لضمان عدم تأثير التلوث البترولي على السياحة والأنشطة البحرية في المنطقة، بالإضافة إلى حماية النظام البيئي البحري الغني بالشعاب المرجانية.

 

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة وصندوق الأمم المتحدة للسكان ينفذان أنشطة "المساحات الآمنه بمراكز الشباب"
  • كشف أسباب تأخير موعد إعلان الحملة الدعائية لانتخابات كردستان
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • البحر الأحمر تستعد لإطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية
  • المولَّد يدشن حملة نظافة للمنشآت الشبابية استعداداً للمولد النبوي الشريف
  • ظهور بقع زيت بشواطئ رأس غارب بالبحر الأحمر
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • لجنة تأمين الفعاليات ومركز دبي التجاري يعقدان اجتماعاً تنسيقياً