نظم بنك بوبيان فعاليته الجديدة “Boubyan Escape Room” ، حيث شهدت مشاركة واسعة من قبل زائري مجمع 360، قدم خلالها البنك جوائز وهدايا فورية وقيمة وسط استمتاع المشاركين من مختلف الفئات العمرية.

وقالت المسؤولة في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك دانه الحمادي”جاءت Boubyan Escape Room ضمن برنامج بوبيان للفعاليات الجديدة التي تتناسب مع جميع الشرائح ومختلف الفئات العمرية، كنوع من التجارب المختلفة والتي من خلالها يحصل المشاركين على فرصة للانضمام واللعب الجماعي والاستمتاع بأجواء المغامرة والغموض”.

وأضافت أن أهم ما يميز Boubyan Escape Room أنها غرفة مغلقة جاء تصميمها ليُطابق التصميم الداخلي لفروع بوبيان، وكأنها محاكاه لمغامرة واقعية يعيشها مجموعة من المشاركين تستلزم البحث والتفكير لحل مجموعة من الألغاز المتسلسلة، لينجحوا إلى حلها في النهاية والخروج من الغرفة في فترة زمينة محددة.

جانب من الفعالية

وأوضحت الحمادي “حرصنا أن لا تكون Boubyan Escape Room مجرد فعالية ترفيهية لقضاء مجرد وقت أوالحصول على هدايا وجوائز فورية فحسب، بل تستهدف قيمة اجتماعية مؤثرة بين المشاركين وهي تعزيز الروح المجتمعية كونها فرصة للتفاعل والتواصل بين مختلف الحضور بالإضافة إلى تعزيز الإبداع والتفكير الغير معتاد من خلال ما نقدمه في برنامج فعاليات بوبيان من أفكار وأنشطة غير تقليدية لتكون حافزاً للمشاركة الجماعية”.

ونوهت “سعداء بما شهدناه من إقبال وحضور كثيف للفعالية لنؤكد دائماً على تعزيز دور بوبيان ومشاركته الفعالة في خلق تأثير وتفاعل إيجابي بين مختلف الشرائح مشيرة إلى أنها كانت فرصة مثالية للمشاركين عاشوا معها أجواء المغامرة وحظوا خلالها بأوقات ممتعة حافلة بالتنوع والمفاجآت”.

وأكدت الحمادي أن بوبيان يحرص دائماً على تبني أنشطة وفعاليات اجتماعية متنوعة من شأنها تفعيل التواصل مع عملائه أو الجمهور بصفة عامة لترك بصمة مجتمعية مميزة وهادفة تؤكد ريادته على المستوى المجتمعي موضحةً أن الفترة المقبلة سوف تشهد عدداً من الفعاليات الصيفية المميزة ليستمر بوبيان في تواصله المجتمعي.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك بوبيان مجمع 360

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك بوبيان

إقرأ أيضاً:

830 وظيفة جديدة في كبرى الشركات.. اعرف التخصصات وطريقة التقديم

يواصل مشروع شبابنا الذي أطلقه حزب «مستقبل وطن»، توفير دفعة من الوظائف التي تضم هذه المرة أكثر من 830 فرصة عمل جديدة، تغطي تخصصات متنوعة داخل كبرى الشركات وفي مختلف التخصصات.

ونشر الحزب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل فرص العمل الجديدة، موضحًا أن التقديم مجانًا ويكون من خلال رابط مخصص لذلك عبر الإنترنت.

830 فرصة عمل جديدة

وأوضح مشروع «شبابنا» عبر صفحته الرسمية، تفاصيل الـ830، لافتًا إلى أنها متاحة الآن على منصة «iCareer»، ضمن خطة المشروع التي تستهدف توفير 100 ألف فرصة عمل وتدريب للشباب في مختلف التخصصات في كبرى الشركات، مضيفًا: «قدم من المنصة على الوظائف اللي مناسبة لمجالك واهتماماتك».

طريقة التقديم 

وعن خطوات التسجيل والتقديم للوظائف الجديدة، أوضح مشروع «شبابنا» أنها كالتالي: 

- اختيار الوظيفة المناسبة من ضمن أكثر من 250 شركة.

- يمكن عمل بحث بواسطة job title (المسمى الوظيفي) ونوعها إذا كانت full-time/part-time/internship.

- الضغط على Apply.

- ملء البيانات.

ويواصل مشروع «شبابنا» الذي أطلقه حزب مستقبل وطن في طرح وظائف جديدة بإجمالي من 700 إلى 1000 وظيفة أسبوعية في مختلف التخصصات وكبرى الشركات، ضمن خطة المشروع لتوفير 100 ألف فرصة عمل للشباب من الجنسين، وكذلك طرح نسبة في الوظائف لذوي الهمم. 

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب ينظم ندوة علمية بعنوان “السياسة النقدية في ليبيا”
  • الهلال الأحمر السعودي ينظم ورشة “التدابير الوقائية لحماية المساعدات الإنسانية والخدمات الصحية أثناء النزاعات المسلحة”
  • “مجلس الإمارات للإعلام” ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول
  • مهرجان سوق الجبيل السنوي التاسع للرطب يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير
  • مشروع شبابنا: فرص عمل جديدة من حزب مستقبل وطن
  • 830 وظيفة جديدة في كبرى الشركات.. اعرف التخصصات وطريقة التقديم
  • إقبال كبير فى أول أيام اختبارات الموسم 3 لـ «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • إقبال كبير في أول أيام اختبارات الموسم الـ3 لـ«كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • شرطة أبوظبي : إقبال كبير شهدته مبادرة تخفيض النقاط المرورية في معرض الصيد والفروسية