بتجرد:
2024-09-10@20:36:14 GMT

آسر ياسين يردّ على تقليد هذا الفنان له.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

آسر ياسين يردّ على تقليد هذا الفنان له.. ماذا قال؟

متابعة بتجــرد: ردّ الفنان آسر ياسين على مطرب المهرجانات كزبرة بعد ممازحة الأخير له وتقليده في إحدى وضعيات التصوير، وكذلك الأزياء التي اعتاد آسر ياسين ارتداءها في أغلب صوره، والتي نشرها أخيراً عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”.

ونشر كزبرة عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، صورة بدا فيها وهو يرتدي بنطلوناً أبيض، وقميصاً أسود مفتوح الصدر، وعلّق عليها قائلًا: “آسر ياسين الجاي”.

وأعاد آسر نشر صورة كزبرة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”، وعلّق عليها قائلًا: “أنا نفسي افتكرتني أنا”.

وتفاعل العديد من نجوم الفن مع منشور كزبرة، بتعليقات كوميدية، كان أبرزها: “أنتَ أحلى”.

يُذكر أن آسر ياسين يُعرض له حالياً فيلم “ولاد رزق 3” في دور السينما، والذي تصدّر قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وكشف آسر في تصريح خاص لـ”لها” عن سعادته البالغة بمشاركته في الفيلم قائلاً: “مشاركتي في فيلم “ولاد رزق 3″ شكّلت إضافة كبيرة الى مشواري الفني، واستمتعت بالعمل مع كل هؤلاء النجوم، على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا في التصوير”. وأضاف: “ردود الفعل على شخصية “الشايب” التي قدّمتها في الفيلم فاقت توقعاتي، وطالبني الكثير بتقديمها في عمل منفرد، وبالفعل هناك تفكير في صنع عمل عن شخصية الشايب”.

أما عن رأيه بالمشاركة في الجزء الرابع من الفيلم، فقال آسر ياسين: “أتشرّف بذلك، خاصة أن الجمهور يحب فيلم “ولاد رزق 3″”.

وأشاد آسر ياسين بدعم المستشار تركي آل الشيخ للفيلم، قائلاً: “هو شخص محبّ للفن وداعم لكل الفنانين، ولولا دعم هيئة الترفيه لفيلم “ولاد رزق 3″، لما كنا شاهدناه بهذه الجودة التي تضاهي أعمال هوليوود”.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

الشيخة مهرة تعلن إطلاق عطر باسم طلاق.. وتؤسس شركة استثمار في 12 مجالًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، الثلاثاء، صورة عبر حسابها على "إنستغرام"، معلنة فيها عن إطلاق عطر باسم Divorce "طلاق"، من شركة "مهرة إم1"، وسط تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب تفاصيل الرخصة الاقتصادية للشركة، التي حصل موقع CNN بالعربية على نسخة منها، فإن "مهرة إم1" هي شركة استثمار ذات مسؤولية محدودة، تأسست بتاريخ 12 أغسطس/آب 2024، برخصة صادرة من دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي ومسجلة بفرع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

وكانت الشيخة مهرة البالغة من العمر 30 عامًا، قد أعلنت في 16 يوليو/تموز الماضي، عبر حسابها على "إنستغرام" طلاقها من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم أحد أفراد العائلة الحاكمة في دبي. وكتبت الشيخة مهرة في منشور حينها: "عزيزي زوجي... بينما أنت مشغول برفاق آخرين. أُعلن طلاقنا: أُطلقك... أُطلقك... وأطلقك! اعتني بنفسك... زوجتك السابقة".

مقالات مشابهة

  • الشيخة مهرة تعلن إطلاق عطر باسم طلاق.. وتؤسس شركة استثمار في 12 مجالًا
  • «رزمة» تضع كزبرة ونورين أبو سعدة في صدارة التريند | فيديو
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • بالفيديو.. منزل من حلوى "الملبن" التركية
  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • نجل نتانياهو يفاخر بتصفية والده لقادة حماس
  • «إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص