بتجرد:
2024-09-10@20:35:58 GMT

نادية الجندي تعود لجمهورها قريباً.. وهذه رسالتها

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

نادية الجندي تعود لجمهورها قريباً.. وهذه رسالتها

متابعة بتجــرد: في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات” الذي تقدّمه الإعلامية سهير جودة عبر قناة “النهار”، كشفت الفنانة نادية الجندي عن استعدادها للعودة الى جمهورها بعمل فني جديد، بعد غياب أربع سنوات، منذ تقديمها آخر مسلسل لها “سكر زيادة”.

وقالت الجندي إن ردود فعل جمهورها على الصور التي تشاركهم بها تمدّها بالطاقة وترغّبها في العودة إليهم بأعمال تنال إعجابهم، مضيفة: “بقول لجمهوري اطّمنوا أنا راجعة ليكم بحاجة كويسة هتعجبكم”.

وكشفت الجندي كواليس جلسة التصوير التي أجرتها أخيراً في الساحل الشمالي بالقول: “أنا عوّدت جمهوري كل صيف إني أشاركهم بصور جديدة مفرحة تخليني أتواصل معاهم، وهمّا وحشوني جداً”. وتابعت: “بما إني لم أتواجد السنة دي بعمل، بحب دايماً أصبّح على جمهوري من أماكن جميلة، وأدّيهم طاقة إيجابية وأشوف ردود الأفعال، وحب الجمهور بيدّيني الطاقة كأني عملت عشرة أعمال ناجحة”.

وكانت نادية الجندي قد أثارت إعجاب جمهورها بجلسة تصوير جديدة من الساحل الشمالي، ظهرت فيها بفستان أخضر مكشوف الكتفين مع قبّعة كبيرة، وتركت شعرها الناعم ينسدل على كتفيها، وطبّقت مكياجاً بألوان هادئة.

يُذكر أن آخر أعمال نادية الجندي الفنية، مسلسل “سكر زيادة”، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشاركها في البطولة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نادیة الجندی

إقرأ أيضاً:

إثيوبيا ترد على رسالة مصر لمجلس الأمن بشأن سد النهضة.. ماذا في التفاصيل؟

الجديد برس:

وجهت إثيوبيا رسالة إلى مجلس الأمن الدولي رفضت فيها خطاب مصر، الذي وجهته للمجلس قبل أكثر من أسبوع بشأن “سد النهضة”.

وقالت إثيوبيا في رسالتها إنها ترفض ما سمته “مجموعة من الادعاءات التي لا أساس لها من الصحة”، زاعمة أن “استخدام الموارد الطبيعية يقع ضمن الولاية الوطنية للدول”.

ودعت إثيوبيا إلى “حل قضايا المياه العابرة للحدود من خلال آليات ثنائية وإقليمية”، مؤكدة أن “أي استخدام أو مشروع للمياه في مصر ليس له أي تأثير على حصة إثيوبيا العادلة والشرعية والمنصفة من مياه النيل”، وفق ما ذكرت صحيفة “أديس ستاندرد” الإثيوبية.

وأشارت أديس أبابا في رسالتها إلى مجلس الأمن إلى أن “مصر شاركت في المفاوضات على مدار العقد الماضي لهدف وحيد هو عرقلة تقدمها والعودة إلى المواقف المتشددة وغير المعقولة” وفق تعبيرها.

واعتبرت إثيوبيا في رسالتها “أن تمسك مصر بحصتها التاريخية من مياه النيل هو تمسك بصفقات الحقبة الاستعمارية وعدم القبول بأي نتيجة مغايرة”.

وكان وزير الخارجية المصري، بدر عبد العاطي، قال في خطاب موجه إلى رئيس مجلس الأمن الدولي إن بلاده ترفض التصريحات الأخيرة لرئيس الحكومة الإثيوبي، آبي أحمد، بشأن المرحلة الخامسة من ملء سد النهضة.

وقال عبد العاطي إن “مصر ترفض بشكل قاطع السياسات الأحادية الإثيوبية المخالفة لقواعد ومبادئ القانون الدولي، والتي تشكل خرقاً صريحاً لاتفاق إعلان المبادئ والبيان الرئاسي لمجلس الأمن في 15 سبتمبر 2021”.

مقالات مشابهة

  • إثيوبيا ترد على رسالة مصر لمجلس الأمن بشأن سد النهضة.. ماذا في التفاصيل؟
  • ردود فعل دولية على المجزرة الإسرائيلية في مواصي خان يونس
  • «المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض
  • إيهاب فهمي يروج لدوره في مسلسل «برغم القانون»: نعدكم بعمل ينال إعجابكم
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • حنان ترك توجه نصيحة ذهبية لجمهورها
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة