بتجرد:
2024-09-10@20:28:32 GMT

نيللي كريم تكشف أسرار فيلمها الجديد

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

نيللي كريم تكشف أسرار فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: خلال لقاء خاص مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر قناة ONE، على هامش عرض مسرحيتها “السندباد” في “مهرجان العلمين”، وجّهت الفنانة نيللي كريم رسالة شكر وتقدير الى الشركة المتحدة وموسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، على التعاون المشترك في العرض المسرحي “السندباد” ضمن فعاليات “مهرجان العلمين”.

وقالت نيللي: “”السندباد” مسرحية من الممكن أن تُعرض أيضاً سنة واثنتين وثلاثاً، لأن الضحك فيها عام، كما أنه عرض متنوع وجمهوره جمع بين الأطفال والكبار، ويشمل الموسيقى والرقص والاستعراضات والضحك والدراما، وبالتالي هو عرض متكامل قلّ نظيره”.

وتابعت: “تشجيع الفن العربي شيء جميل جداً، ونحن نكسب جمهور الوطن العربي كله، ونتمنى تقديم الكثير، خاصة أن هذا التعاون يأتي في إطار السينما والتلفزيون والمسرح، ودائماً كنت أقول إننا نمتلك مواهب كثيرة في الوطن العربي من الكتّاب والممثلين والمخرجين وكان ينقصنا الإنتاج المشترك في ما بيننا”.

وأكدت نيللي أنها لا تقلق أبداً من التعاون مع مخرجين جدد، وذلك في إطار تجربتها في فيلمها الجديد “هابي بيرث داي”، قائلةً: “لا أشعر بالقلق لأنني سبق وعملت مع أكثر من مخرج جديد، وأنا أحب العمل مع المخرجين الجدد لأنهم يتحمسون لتقديم عمل جميل، كما أننا كنا جدداً في يوم من الأيام، وكل واحد له أول مرة”. وأضافت: “أعجبتني التجربة بشكل عام، وأحب تجربة العمل مع ناس جدد”.

وعن فيلمها الجديد “هابي بيرث داي”، قالت نيللي كريم إنها انتهت من تصوير الفيلم، لافتةً إلى أن قصته بسيطة جداً وتدور حول أم مطلّقة لديها ابنة، وخادمة في عمر هذه الابنة، وهنّ صديقات… الفكرة جديدة ومختلفة، والفيلم خاص جداً”.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«النقل» تكشف عن مجالات التعاون مع العراق.. منها الأدوية والمنسوجات

أعلنت وزارة النقل، أن المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير النقل والصناعة تباحث مع وزير الصناعة والمعادن العراقي المهندس خالد بتال، حول سبل زيادة حجم التعاون المشترك في قطاع الصناعة والمشاركة في إعادة تأهيل المصانع بالعراق والتصدير من كل طرف للآخر، وذلك كمرحلة أولى ثم العمل على إقامة مصانع مصرية عراقية مشتركة تحت مسمى صنع في العراق لتلبية احتياجات السوق العراقي ثم التصدير لمصر والخارج.

مجالات التعاون الصناعي

وأشارت الوزارة في بيان لها، إلى أن مجالات التعاون الصناعي تشمل صناعات الأدوية والمنسوجات والجلود ومحولات ومولدات الكهرباء والسيراميك والصناعات الهندسية، وأكد وزير النقل، أنه يمكن أيضا التعاون في إعادة تأهيل شبكات الكهرباء والمستشفيات والبنية التحتية، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بالتنفيذ الفوري لكافة أوجه التعاون مع العراق الشقيق وتلببة كافة مطالب الجانب العراقي، كما جرى التأكيد خلال لقاء الدكتور خالد مكية رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار على دفع عجلة الاستثمار والعمل على زيادة حجم التبادل التجاري بين الجانبين وتقديم كافة التسهيلات لمستثمري الجانبين بما يساهم في زيادة التعاون الاستثماري المشترك.

الاستعداد التام للتنفيذ الفوري لكافة المشروعات

وخلال اللقاء قدم وفد الشركات المصرية الشكر لرئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني على إتاحة الفرصة لهذه المقابلة، معربين عن سعادتهم بتواجدهم في العراق الشقيق مؤكدين على الاستعداد التام للتنفيذ الفوري لكافة المشروعات التي يجري تحديدها والاتفاق عليها مع الجانب العراقي وفق قياسات الجودة العالية ووفق المخططات الزمنية لها وبالسرعة المطلوبة ونقل التجارب الناجحة لتلك الشركات في تنفيذ المشروعات العملاقة في مصر إلى العراق الشقيق خاصة مع وجود ارادة سياسية وشعبية مشتركة لانطلاق التعاون الكبير في تنفيذ مختلف المشروعات استنادا للعلاقات المتميزة التي تريط بين الجانبين.

 

مقالات مشابهة

  • هواوي تكشف عن هاتف جديد بـثلاث طيّات لمنافسة آيفون الجديد (شاهد)
  • «النقل» تكشف عن مجالات التعاون مع العراق.. منها الأدوية والمنسوجات
  • طبيبة تكشف أسرار عن لحية الرجل وعلاقتها بصحته
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • قبل بدايته| التعليم تكشف تفاصيل العام الدراسي الجديد
  • ضمان مالي ومشرفين.. العليا للحج والعمرة تكشف تفاصيل جديدة بشأن الموسم الجديد
  • سالم الدوسري في أزمة خطيرة مع المنتخب السعودي .. و3 أسرار وراء ذلك
  • فساتينها ضاعت في الواد سيد الشغال.. ابنة رجاء الجداوي تكشف عن أسرار من حياة والدتها
  • الإمارات ومصر تبحثان تنمية الشراكة الاقتصادية في الاقتصاد الجديد
  • الإمارات ومصر تبحثان تنمية الشراكة الاقتصادية في قطاعات الاقتصاد الجديد