بتجرد:
2024-09-10@20:35:03 GMT

محمود العسيلي “شفط بطنه”.. والنتيجة: “مفيش فايدة”

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

محمود العسيلي “شفط بطنه”.. والنتيجة: “مفيش فايدة”

متابعة بتجــرد: مازح الفنان محمود العسيلي جمهوره بعد تعليقات البعض منهم على زيادة وزنه الملحوظة في الفترة الماضية، حيث نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” صورة جديدة ظهر فيها وهو يقف على أحد اليخوت خلال استمتاعه بالعطلة الصيفية، وعلّق عليها ممازحاً: “لما تشفط بطنك وبردو مفيش فايدة”، ليتلقى العديد من التعليقات الطريفة والمازحة.

يُذكر أن العسيلي كان قد أعلن من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” عن تعاونه مع مطرب المهرجانات مسلم في عمل جديد حيث نشر مقطعاً مصوّراً جمعه بمطرب المهرجانات، كشف من خلاله عن مشاركتهما في أغنية جديدة، بعنوان “لا أبالي”، حيث ظهر الثنائي خلاله وهما يقولان: “كنا بنهزر ومفيش حاجة بينا… ودي أغنية اسمها “لا أبالي”… انتظرونا”.

من ناحية أخرى، أحيا محمود العسيلي حفلاً غنائياً ضخماً ضمن حفلات موسم الصيف في بورتو المنيا، قدّم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور بحماسة، ومنها: “يا ناس”، “أوعى”، “أنا مش مضمون”، “حتة تانية”، “زهرة”، “أنا ابن مصر”، و”حلم بعيد”.

View this post on Instagram

A post shared by Mahmoud El Esseily عسيلي (@esseily)

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»

احتفى المطرب والملحن تامر عاشور، بعيد ميلاد زوجته الإعلامية نانسي نور، حيث حرص على كتابة كلمات رومانسية لها، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية

ونشر تامر عاشور صورة تجمعه بزوجته خلال قضائهما إجازة بمدينة برشلونة الإسبانية، عبر خاصية «ستوري» على إنستجرام، معلقا: «مش هقولك كلام كتير، كل سنة وأنتي مفيش منك يا روح قلبي».

وحرصت نانسي نور، على إعادة نشر كلمات زوجها عبر حسابها الشخصي، لترد عليه: «ربنا يديمك نعمة ويحفظك ويخليك ليا.. وأنت طيب يا حبيبي وكل الدنيا ليا».

وكان تامر عاشور وزوجته نانسي نور، احتفلا بوصول مولودتهما التي أطلقا عليها اسم «سيليا» في شهر يوليو الماضي، وذلك بعد نحو عام من زفافهما.

تامر عاشور يستعد لإطلاق أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب

على الجانب الآخر، يستعد تامر عاشور لإطلاق أغنية جديدة، تعاون خلالها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي حرص على الترويج لها عبر حسابه على انستجرام، حيث نشر صورة للمطربة مع جزء من كلمات الأغنية التي تقول: «بس دي الحاجة الوحيدة اللي دايما بتلاحقني».

يذكر أن تامر عاشور احتفى بزفافه على الإعلامية نانسي نور في حفل ضخم منذ نحو عام، حضره العديد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

مقالات مشابهة

  • “نيويورك تايمز”: على الرغم من محاولات احتوائها.. عمليات الضفة الغربية تستعرض قدرات جديدة ومتطورة
  • بإيقاع المقسوم.. أية عبدالله تطرح أغنية “سمعني كمان”
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • “كانفا” أشهر شركة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تفاجئ مشتركيها بأسعار جديدة
  • “أبوظبي للغة العربية” يقدم 53 منحة جديدة لـ 36 دار نشر
  • فلاي دبي والخطوط السريلانكية توقعان اتفاقية “إنترلاين” جديدة
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة