بتجرد:
2024-09-10@20:30:13 GMT

لقاء الخميسي تردّ على قصة اعتداء إبنها عليها وتهدّد

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

لقاء الخميسي تردّ على قصة اعتداء إبنها عليها وتهدّد

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة لقاء الخميسي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه منفعلة وهي تهدد أي شخص يحاول الإساءة إلى أولادها أو زوجها بعد انتشار شائعات حول تعرضها للضرب على يد نجلها.

وقالت لقاء في الفيديو إنها فوجئت بانتشار خبر على أحد المواقع حول اعتداء ابنها الأكبر عليها، بعد تصريحات لها على قناة “النهار”، معلقة: كان في موقع ناشر إن ابنى ضربني ولما تواصلت معاهم وقولتلهم الكلام ده مش صح هما مشكورين حذفوه وفجأة لقيت مواقع كتير متداولاه والكلام ده مش صح”.

وأضافت أن ما تم نشره عكس ما صرّحت به، معلقة: “يا جماعة ابني خط أحمر، عائلتي خط أحمر، ولادي خط أحمر، أي حد هيتعدى باللفظ أو بمعلومات غير صحيحة على بيتي وعائلتي أنا مضطرة أرفع عليه قضية، وآخد حقي منه، اتقوا الله في الأخبار اللي انتوا بتكتبوها عشان تعملوا ترند، أنت بتدخل في تفاصيل حياة الناس أنت بتعرفهاش، وسأرفع قضية على المواقع كلها اللي جابت سيرة ابني وبينا المحكمة”.

وكتبت لقاء معلقة على الفيديو: “اتقوا الله احنا بنعرف نربي عيالنا الحمدلله”. لكن لقاء قامت بعدها مباشرة بحذف الفيديو من صفحتها على “إنستغرام”، دون الكشف عن الأسباب.

يُذكر أن مسلسل إجازة مفتوحة يعتبر آخر أعمال لقاء الخميسي، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته كل من شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر

متابعة بتجــرد: وثقت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة لحظة نجاتها من حادث كاد يؤدي بها إلى إصابة خطرة في رأسها داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية.

ونشرت شام عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”، مقطعًا مصورًا خلال أدائها التمارين، حيث كانت تحاول أن تقف على يديها مستندة إلى الحائط لتسقط على رأسها، وعلقت على الفيديو قائلةً: “الحمد لله ربنا ستر.. إجازة سعيدة”.

وظهرت في مقطع فيديو آخر نشرته على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها وهي متجهة إلى عيادتها الطبية لإجراء الفحوصات في رأسها للاطمئنان على حالتها، وقالت: “أنا الحمد لله بخير، بس راسي شوية وجعني”.

وانهالت تعليقات الجمهور على فيديو سقوط شام الذهبي، وطالبوها بعدم تكرار مثل هذا التمرين، كما طالبوها بأن تكون حريصة أكثر خلال ممارستها للتمارين الرياضية الخطرة.

وتحرص شام الذهبي على توثيق ممارسة التمارين الرياضية لجمهورها، وأثارت الجدل قبل أيام قليلة بعدما ظهرت في مقطع فيديو على حسابها في “إنستغرام”، وهي تمارس رياضة المشي على جهاز “التريد ميل”، بينما تحمل ابنتها بين ذراعيها.

اختارت شام أن تمارس الرياضة على أنغام أغنية والدتها أصالة “يا مجنون”، التي أصدرتها عام 1999، وهو ما يشير إلى تعلقها بأغاني والدتها الشهيرة.

واستقبلت شام الذهبي وزوجها أحمد هلال ابنتهما الأولى “جيهان” في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، وهو الخبر الذي أعلنته أصالة عبر حسابها في “إنستغرام”.

View this post on Instagram

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك

دقيقة واحدة مضت

مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

4 دقائق مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

4 دقائق مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • هل يُمكن عقد جلسة لمجلس الوزراء عبر تقنية الفيديو؟
  • معاذ الخميسي: وأنت في الـسـ ـجن.. سامحنا يا يحيى جعره …!!
  • اعتداء وحشي وإطلاق نار على مواطن وشقيقته في عدن من قبل قوات الانتقالي (فيديو)
  • عثمان الخميس : الأحمر للنساء والكفار – “شاهد الفيديو”
  • أكتوبر.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا في عمان 
  • مكة المكرمة.. إنذار أحمر من أمطار غزيرة حتى 11 مساءً
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • عثمان الخميس: اللبس أحمر اللون هو رداء الكفار
  • بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
  • أحمر الناشئين يُغادر غرب آسيا.. وجدل الأعمار يستمر!