صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@20:36:06 GMT

جابياديني.. «الجاهزية الكاملة» مع النصر

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «سيرف أبوظبي» تُفتتح في أكتوبر حكومة الإمارات تصدر مرسوماً بقانون اتحادي بتعديل قانون عمال الخدمة المساعدة


أثبت الإيطالي مانولو جابياديني جاهزيته لقيادة هجوم النصر في الموسم الجديد، واختتم اللاعب مواجهات «العميد» الودية، بتسجيل «ثنائية» الفوز أمام دبا الحصن، في المباراة الودية، ترقباً لمواجهة العروبة يوم السبت المقبل، ضمن ذهاب الدور الأول من «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».


ومر جابياديني خلال الموسم الماضي، بمراحل صعود تألق خلالها، وكان ورقة رابحة في هجوم الفريق، قبل أن تجبره الإصابة على الغياب عن الملاعب لبعض الوقت الذي كان الفريق بأمس الحاجة إليه، ثم عاد لإكمال الموسم بقوة وعزيمة، رغم المعاناة بعض الشيء من الإصابة.
واستغل الجهازان الفني والطبي، فترة التوقف وانطلاق التحضيرات للموسم الجديد، من أجل وضع برنامج خاص للمهاجم، من أجل استعادة مستوياته بدرجة كاملة، حيث نجح صاحب الـ 32 عاماً، من تسجيل 11 هدفاً في 22 مباراة بـ «دوري أدنوك للمحترفين»، خلال الموسم الماضي، مع 3 تمريرات حاسمة، إلى جانب تسجيل 3 أهداف في 3 مباريات، ضمن «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».
ومرت مسيرة جابياديني بمحطات بارزة مع فرق، مثل ساوثهامبتون الإنجليزي، وسامبدوريا ونابولي وأتالانتا وبولونيا وغيرها في إيطاليا، ويتطلع إلى تأكيد الثقة التي اكتسبها من الهولندي ألفريد شرودر مدرب «العميد»، للعودة إلى أفضل مستوياته في الموسم الجديد، والاستفادة من الشراكة الجديدة مع علي مبخوت، الهداف التاريخي لـ «دورينا»، الذي انضم هذا الصيف قادماً من الجزيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين النصر دبا الحصن العروبة

إقرأ أيضاً:

ضمان مالي ومشرفين.. العليا للحج والعمرة تكشف تفاصيل جديدة بشأن الموسم الجديد

كتبت- داليا الظنيني:

قال ناصر ترك، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن المصريين يفضلون السفر لأداء عمرة ذكرى المولد النبوي الشريف، لما لها من مكانة دينية وثقافية لديهم.

وتحدث "ترك" في مداخلة هاتفية ببرنامج " الساعة 6 " المذاع على قناة " الحياة"، عن النقاشات الجارية لوضع الضوابط الخاصة بموسم العمرة لهذا العام، مؤكداً أنه تم رفع تلك الضوابط لوزير السياحية والآثار للموافقة عليها واعتمادها.

وأوضح أن من أبرز تلك الضوابط، وجود ضمان مالي بقيمة 5 ملايين جنيه يتعين على الشركات السياحية تقديمه للحصول على الموافقة للعمل في بوابة عمرة مصر.

وفيما يتعلق بضوابط الإشراف على الرحلات، أكد أنه سيتم تعيين مشرف واحد لكل خمسين معتمرًا، بخلاف العدد السابق الذي كان يشمل 135 معتمرًا، لضمان تقديم أفضل خدمة ورعاية للمعتمرين.

وشدد "ترك"، على ضرورة التعامل مع الكيانات الشرعية المعتمدة من قبل وزارة السياحة والآثار، مشيرًا إلى أهمية أن تكون الشركة السياحية المنظمة للرحلة مرخصة وفقاً للقوانين والتشريعات المعمول بها في مصر.

مقالات مشابهة

  • مجلس غرفة أبوظبي الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • ضمان مالي ومشرفين.. العليا للحج والعمرة تكشف تفاصيل جديدة بشأن الموسم الجديد
  • هل يرحل ساديو ماني إلى بشكتاش التركي؟
  • علي المعولي: مجمع بوشر في أتم الجاهزية الإدارية والتنسيقية والفنية
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • مشرف لكل 50 فرد.. ننشر أبرز ضوابط عمرة الموسم الجديد 2024
  • رسمياً.. الأهلي يزيج الستار عن قميصه الجديد لموسم 2024-2025
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد