كشف الإعلامي محمد شبانة آخر تطورات رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن الأهلي.

إقرأ أيضاً..

بشير التابعي : بقاء عبد المنعم في الأهلي قد يسبب بعض المشكلات

وقال شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن وكيلة بيرسي تاو رفضت كل العروض التي قدمها الأهلي للاعب من الأندية الخارجية.

وأضاف شبانة أن وكيلة تاو أبلغت الأهلي برفضها رحيل اللاعب عن طريق البيع أو الإعارة وأن أنها ترحب برحيل اللاعب عن طريق فسخ التعاقد بالتراضي.

وأكمل شبانة بأن اللاعب مازال يرحب بإستكمال تعاقده وموسمه الأخير مع الأهلي خاصة وأنه يحصل على مليون و٣٠٠ ألف دولار في الموسم.

وأتم شبانة بأن الزمالك يترقب موقف اللاعب حاليا ويدرس موقف اللاعب حاليا وإمكانية ضمه في صفقة إنتقال حر حال رحيله مجانا من الأهلي
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيرسي تاو محمد شبانة أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أنه لا يطمع أبدًا في تولي المناصب، لكنه دائمًا ما يسعى لخدمة الكرة المصرية.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «عمري ما طمعت لا في مناصب ولا فلوس، ولم أتربح من الأساس ماديًا من الكرة، عمري ما كسبت من اللعبة دي فلوس».

وأشار إلى أنه يسمع عن مناصبه الكثيرة مثلما يسمع عنها البعض لكنه لم يشغلها، بينما ما يتردد عن أنه يتولى منصب رئيس منطقة الإسكندرية لا أساس لها من الصحة، ولا دور له في المحافظة من الأساس على مستوى اللعبة.

وواصل تصريحاته، بأنه مُكلف بمنصب المشرف على كرة القدم بنادي سبورتنج، لا أساس له من الصحة، إذ كان آخر دور له كمسؤول بالنادي منذ 6 سنوات بالتحديد عام 2018، عندما طوّر الكثير في كرة القدم واللوائح هناك.

كما قال عامر حسين، إنه اعتاد التعرض للهجوم من الأهلي والزمالك، بالتحديد في عام 2019 الذي شهد هجومًا شديدًا عليه.

وأكمل رئيس لجنة المسابقات، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه ليس المسؤول الأول عن ما يحدث في الكرة المصرية، خاصة وأن قراراته قبل تنفيذها تعود إلى الرابطة واتحاد الكرة معًا.

وأشار إلى أنه لا يهتم تمامًا بما يتردد بشأنه، بينما اقترح أن يتم فتح القوائم للأندية في تسجيل اللاعبين، إلا أنه تم الاعتراض على هذا الاقتراح بحجة أن الأندية الكبرى ستضم اللاعبين البارزين دون رابط لهم.

واختتم تصريحاته، بأن أي دوري في العالم تكون مدته 10 شهور، ولا تقل عن ذلك، بينما كل الارتباطات القارية التي دخلت على الكرة المصرية، هي من تسببت في كثرة المؤجلات.

مقالات مشابهة

  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • خالد الغندور يكشف موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • آخر تطورات رحيل بيرسي تاو عن الأهلي المصري
  • موقف امام عاشور من المشاركة أمام جورماهيا الكيني
  • شبانة: إمام عاشور سيشارك أمام جورماهيا الكيني
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك