شارك محمد عادل حسني رئيس مجلس ادارة شركة الشبه المصرية ورئيس كرة القدم للساق الواحدة  في استقبال البطل الأوليمبي أحمد أسامة الجندي والذي توج بذهبية منافسات الخماسي الحديث في اولمبياد باريس 2024.

حسني: رعاية المواهب الرياضية أمثال الجندي واجب وطني... ومواهب اخري استعداد للوس أنجلوس

وحرص حسني على المشاركة في المراسم الرسمية لاستقبال الأبطال الأولمبيين  بعد انتهاء منافسات الدورة الأولمبية باريس 2024.


وأكد  محمد عادل حسني الراعي  الرسمي للبطل الاوليمبي، أنه كان لديه نظرة لرعاية موهبة بقيمة البطل الأوليمبى أحمد أسامة الجندي بطل مصر والعالم، والذي نجح في التتويج بميداليتين خلال الدورتين متتاليين طوكيو 2020و باريس 2024.

وأضاف أنه واحدة من المسؤوليات المجتمعية لديه بصفة خاصة هو رعاية المواهب الرياضية، مشيرا إلى إنه ا مهمة وطنية في الأساس.

وشدد على أنه هناك مواهب أخري سيرعاها رياضيا من أجل التتويج بميداليات أولمبية جديدة في الدورة الأولمبية القادمة لوس أنجلوس 2028 وذلك لرفع اسم مصر عاليا.

واثني حسني خلال كلمته على الدور الذي تبذله وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي خاصة في انتقاء الشركات لرعاية المواهب الرياضية أمثال البطل الأوليمبي أحمد أسامة الجندي، مشيرا إلى إنه هناك مواهب قادمة علي الطريق.
واختتم  حسني تصريحاته، مصر تمتلك أبطال كبار ولديهم رغبة في التتويج بالقاب  قارية وأولمبية، وأن الشركة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس ستسعي لانتقاء  مواهب أخرى في العاب أخري من أجل رفع اسم مصر عاليا.
وتواجد عدد من المسؤولين والرياضين في استقبال الفوج الأخير العائد من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 يأتي في مقدمتهم شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي  الحديث والأمين العام للجنة الأولمبية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

طيران ناس الناقل الجوي الرسمي لنادي الهلال ضمن عقد رعاية يمتد لأربعة مواسم

المناطق_الرياض

وقع طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، عقد رعاية حصري مع شركة نادي الهلال السعودي يصبح بموجبها الناقل الجوي الرسمي للنادي لمدة 4 مواسم رياضية تبدأ هذا الموسم 2024 وتمتد حتى نهاية الموسم الرياضي 2027 – 2028 لتحقيق رؤية السعودية 2030، التي تهدف أن يكون القطاع الرياضي داعماَ للاقتصاد والسياحة.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر بن عبد الرحمن المهنا ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، وبحضور رئيس مجلس ادارة طيران ناس عايض الجعيد وعدد من أعضاءالإدارة التنفيذية من الجانبين.

أخبار قد تهمك وزير الخارجية يشارك في اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بدورته الـ 162 10 سبتمبر 2024 - 3:59 مساءً وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الثاني للجنة الاتصال العربية الوزارية للحوار المباشر مع الحكومة 10 سبتمبر 2024 - 3:55 مساءً

وبهذه المناسبة أكد الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر بن عبد الرحمن المهنا أن دخول طيران ناس في القطاع الرياضي لأول مره يؤكد التزامنا في تمكين القطاع الرياضي ليكون داعماَ للاقتصاد والسياحة، كما سوف تسهم هذه الخطوة في تقديم خدمات ومنتجات واسعة تلبي تطلعات ضيوفنا المسافرين ، مشيراً أن شراكتنا مع نادي الهلال تنسجم مع مكانة الشركة كرابع أفضل طيران اقتصادي في العالم والأول في الشرق الأوسط حيث ان لدى نادي الهلال مسيرة نجاحات مشهودة على الصعيد المحلي والعالمي تتوائم مع استراتيجية الشركة للنمو والتوسع وربط العالم بالمملكة لاسيما وأن بلادنا اليوم باتت وجهة عالمية للعديد من الرياضات والبطولات والمسابقات التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن نافل عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة الحصرية مع الناقل الجوي “طيران ناس” التي الطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، واصفًا هذه الاتفاقية بالخطوة المميزة، كونها تصنف من أكبر الشراكات التي أبرمها الهلال في الآونة الأخيرة، لافتًا أنها ستعود بالنفع على الطرفين، مبينًا أن الشراكة تجّسد التكامل بين المنظومتين الاقتصادية والرياضية بما ينعكس إيجابًا في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 80 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع تحت شعار (نربط العالم بالمملكة)، بالانسجام مع مستهدفات الطيران المدني بربط العالم مع المملكة بـ250 وجهة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 4:09 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية موريتانيا أهم الاخبار10 سبتمبر 2024 - 3:50 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية تونس أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءً“فلكية جدة”: اقتران القمر بالنجم “قلب العقرب”.. مساء اليوم أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 2:59 مساءًضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية الاقتصاد10 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًاتحاد الغرف السعودية ينظم اللقاء الأول للحديد والصلب بالرياض الاثنين المقبل10 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية موريتانيا10 سبتمبر 2024 - 3:50 مساءًوزير الخارجية يلتقي وزير خارجية تونس10 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءً“فلكية جدة”: اقتران القمر بالنجم “قلب العقرب”.. مساء اليوم10 سبتمبر 2024 - 2:59 مساءًضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية10 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًاتحاد الغرف السعودية ينظم اللقاء الأول للحديد والصلب بالرياض الاثنين المقبل وزير الخارجية يشارك في اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بدورته الـ 162 وزير الخارجية يشارك في اجتماع جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بدورته الـ 162 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مؤشرات تنسيق كلية التربية الرياضية في المرحلة الثالثة 2024
  • “صندوق الشهداء” و “سدايا” يعتزمان إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي الصندوق
  • طيران ناس الناقل الجوي الرسمي لنادي الهلال ضمن عقد رعاية يمتد لأربعة مواسم
  • هدية غير متوقعة من بطل أولمبي إلى محمد صلاح
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • للمرة الثانية .. محافظ الخرج يتفقد مشروع المدينة الرياضية
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية