بوابة الفجر:
2024-09-10@20:31:20 GMT

شريكة «سفاح التجمع» تصل محكمة الجنايات

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

 

وصل منذ قليل، سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية، إلى مقر محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، لحضوره رابع جلسات مُحاكمته.

ووصلت شريكه سفاح التجمع، إلي محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس لحضورها ثاني جلسات محاكمتها لاتهامها باستقطاب ساقطات للمتهم.

أمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة والمعروفة إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.


وخلال التحقيقات، أقر المتهم «سفاح التجمع الخامس»، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًّا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مُذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وتلقتِ النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، المعروفة إعلاميًّا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرَّف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وحرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثامين المجني عليهن، وأمرتِ النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك، وأمرتِ النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتجار بالبشر واقعة قتل سيدة سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. الحكم على «أم شهد» شريكة سفاح التجمع

شريكة سفاح التجمع.. تصدر محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، اليوم الإثنين، حكمها بشأن "أم شهد" شريكة سفاح التجمع على خلفية اتهامها باستقطاب ساقطات ليل للمتهم «كريم.س» المعروف بسفاح التجمع، كذلك اتهامها بالاتجار بالبشر وتسهيل أعمال الدعارة.

محاكمة شريكة سفاح التجمع

تحقيقات النيابة العامة بينت أن المتهمة «أم شهد» اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها واستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الأخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهن وعدم قدرتهن على سد احتياجهن من المأكل والملبس، لاستخدامهن في الدعارة ولتسهيل تقديمهن لراغبي المتعة الحرام بدون تمييز، وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير ما تقوم به تجاه تلك الساقطات وإعطائهن جزء من ذلك المقابل.

قدمت ابنتها لراغبي المتعة الحرام

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة، قامت باستخدام نجلتها الطفلة المجني عليها الأولى في أعمال الدعارة مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز، وقيامها باستقطاب واستقبال إحدى الساقطات مجهولة الهوية وإيوائها في مسكنها نظرًا لقدومها من إحدى المحافظات وعدم قدرتها على سد احتياجاتها من المأكل والمشرب والملبس تمهيداً للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي نظير قيام المجني عليها بأعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لها، وعزى قصدها التعامل في المجني عليهن سالفتي الذكر بقصد استغلالهما على سد احتياجهن من المأكل وال أعمال الدعارة ولتسهيل تقليد وتحصلها على المقابل النقدي منهم نظير في أعمال الدعارة وتسهيل تلك الأعمال لهما وقيامها بممارسة أعمال الدعارة بدون تمييز.

اقرأ أيضاًالحكم على المتهمين بسرقة أميرة الذهب.. اليوم

اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث إمبابة

اليوم.. استكمال محاكمة متهمين في «خلية داعش قنا»

مقالات مشابهة

  • بدء جلسة محاكمة المتهمين الـ 4 بتصنيع المواد المخدرة
  • محاكمة 4 متهمين في قضية "تصنيع المواد المخدرة"
  • المشدد 10 سنوات لـ شريكة سفاح التجمع
  • «جنايات القاهرة» تقضي بسجن شريكة سفاح التجمع 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه
  • سفاح التجمع.. كل ما تريد معرفته عن شريكة المتهم قبل الحكم عليها
  • بعد قليل.. الحكم على «أم شهد» شريكة سفاح التجمع
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • استخدمت مسكنها مأوى للساقطات.. شريكة «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدا
  • غدًا.. شريكة سفاح التجمع أمام المحاكمة
  • غدا.. الجنايات تحدد مصير شريكة سفاح التجمع