صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@20:34:10 GMT

فاتي.. «النهاية الحزينة»!

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة برشلونة.. «ثلاثية القلق»! إيمرسون ينضم إلى ميلان


كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، النقاب عن أن برشلونة طلب من نجمه الشاب إنسو فاتي «21 عاماً»، أن يبحث له عن نادٍ جديد هذا الصيف، لأنه خرج من حسابات الألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد، خاصة بعد إصابته مجدداً في «اخمص القدم» واحتمال ابتعاده عن «المستطيل الأخضر» مدة طويلة، في الوقت الذي يتقاضى فيه راتباً كبيراً يمثل عبئاً على ميزانية النادي.


ويمتد عقد فاتي مع «البارسا» حتى 2027، ولعب مع الفريق 112مباراة، وأعاره برشلونة إلى برايتون الإنجليزي الموسم الماضي، ولكنه لم يلعب أساسياً في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، إلا 3 مباريات فقط.
وانضم فاتي مبكراً إلى منتخب «لاروخا» الإسباني، ولكن كثرة أصاباته أبعدته، إذ لم يلعب إلا 10 مباريات فقط.
وقالت الصحيفة إن توقيع مواطنه داني أولمو لاعب لايبزج السابق لـ «البارسا»، ومحاولات ضم نيكو وليامز من أتلتيك بلباو، إنما يعني أن فاتي لن يكون له مكان في الفريق، حتى لو لم يكن مصاباً، ومن الأفضل له الرحيل على حد قول الصحيفة.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن برشلونة أعطى «الضوء الأخضر» لفاتي، لكي يسارع بالبحث عن نادٍ، ينتقل إليه هذا الصيف، بسبب ضعف فرص لعبه، خاصة في ظل إصاباته المتكررة، غير أن أياً من الأندية الأوروبية الكبرى لم يتقدم لشرائه، أو حتى طلب إعارته، ما يعني احتمال استمراره في كتالونيا، في الموسم الجديد، حتى لو لم يلعب، ولم يدخل في خطط وحسابات فليك، بعد عودته من الإصابة.
بدأ إنسو فاتي المولود في 31 أكتوبر2002، مسيرة الشباب في أكاديمية لاماسيا الكتالونية، وهو في سن العاشرة، وحتى 2019، وتم تصعيده للفريق الأول في العام نفسه، وتألق بصورة لافتة في بداياته، لدرجة أن إدارة النادي منحته قميص النجم الأسطورة ليونيل ميسي، ولكن الإصابة أبعدته كثيراً عن الملاعب، وعندما عاد لم يجد مكاناً أساسياً له في الفريق، وأعاره النادي إلى برايتون الموسم الماضي، وعاد هذا الصيف، وشارك في فترة الإعداد الأولى للفريق تحت قيادة فليك، ولكنه أصيب مجدداً، ليخرج من خطط وحسابات المدرب الألماني.
ولعب فاتي لمنتخب الشباب تحت 21 سنة، وتم تصعيده للمنتخب الأول عام 2020.


 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنسو فاتي برايتون الدوري الإسباني برشلونة هانسي فليك

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تسويق البنيني سامسون أكينيولا لاعب الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت الأسبوع من مصادررها داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يرى بأن سامسون لن يقدم الإضافة خلال الموسم القادم وأن التعاقد مع لاعب جديد سيكون خيار أفضل.

ويسعى نادي الزمالك إلى تسويق سامسون في أحد الدوريات الخليجية، للتعاقد مع مهاجم أجنبي أخر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقد أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 مواسم، بجانب وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا تمهيدا للتعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • هانز فليك يفكر في الاستعانة بناشئي برشلونة
  • أساطير برشلونة تقترب من العودة للعمل في النادي
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • هانز فليك يتوج بأول جائزة مع فريقه برشلونة
  • فليك يُتوج بأول جائزة مع برشلونة .. صورة
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق