بوابة الوفد:
2024-09-10@20:32:04 GMT

ماذا قال أشرف زكي لـ سارة سمير وأحمد الجندي؟

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

أعرب الفنان الدكتور أشرف زكي، عن سعادته بفوز سارة سمير التي حصلت على الفضية في أولمبياد باريس ونفس الأمر بالنسبة لـ أحمد الجندي الذي حصد على الذهب في منافسات الخماسي الحديث.


قال أشرف زكي على هامش التكريم: "سعيد جدًا بتكريمي من زملائي اليوم، ويجب أن أوجه الشكر لـ سارة سمير التي حصلت على الفضية في أولمبياد باريس ونفس الأمر بالنسبة لـ أحمد الجندي الذي حصد على الذهب في منافسات الخماسي الحديث".

أشرف زكي


احتفل أعضاء نقابة المهن التمثيلية، بتكريم نقيبها الدكتور أشرف زكي، بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين، وذلك تقديرًا لما بذله من مجهود كبير في خدمة النقابة وحماية ودعم من ينتمي إليها.

حرصت نقابة المهن التمثيلية، أمس الإثنين، على  تكريم الفنان الدكتور أشرف زكي في مقر نادي النقابة بالبحر الأعظم، بحضور العديد من نجوم الفن، أبرزهم أيمن عزب، وياسر صادق، منير مكرم، وعايدة فهمي، فضلا عن أعضاء مجلس النقابة، وذلك بعد تكريمه من مهرجان جرش

مسلسل المداح

على صعيد آخر، شارك الفنان أشرف زكي، خلال الموسم الرمضاني 2024 في مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وانضم فى الموسم الرابع النجم فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمان حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

وشهد الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال في هذا الموسم، عن الأجزاء المعروضة من قبل، ويدخل الشيخ صابر المداح في مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع الكبير والمستمر ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

تكريم أشرف زكي بنقابة المهن التمثيلية بحضور نجوم الفن (صور)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف زكي أعمال الفنان أشرف زكي أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أحمد الجندي سارة سمير أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

عمرو بن العاص وكمال عامر وأحمد عرابي.. 58 صورة ترصد أهم 3 محاور بالجيزة

كتب- محمد أبو بكر:

تشهد محافظة الجيزة، طفرة ونقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى رأسها الطرق.

ويُعد محور عمرو بن العاص أحد أبرز وأهم المحاور في محافظة الجيزة، حيث يربط بين القوس الجنوبى للطريق الدائري "بمنطقة تقاطعه مع محور المريوطية"، والقوس الشمالي للطريق الدائري "بمنطقة منشأة البكاري"، بطول 4 كم، وأعمال الربط مع الطريق الدائرى، ومحور المريوطية، والشوارع الرئيسية.

يختصر محور عمرو بن العاص، زمن الوصول من الدائري الشمالي وحتى طريق الدائري الجنوبي، ويخدم شوارع "ترسا، الهرم، فيصل"، ويقلل زمن الوصول من منطقة المنيب لمنشأة البكاري ومناطق الطوابق وفيصل والهرم لـ10 دقائق.

ويهدف محور عمرو بن العاص، إلى تقليل مسافة الرحلة بين شمال وجنوب الطريق الدائري، وتطوير ورصف الطرق السطحية في مسار المحور والشوارع الجانبية، وإعادة تخطيط المناطق التي يمر بها بصورة حضارية لخدمة الأهالي.

من المنيب والمعادي إلى الهرم وفيصل في 10 دقائق.. 23 صورة ترصد محور عمرو بن العاص

ويُعد محور أحمد عرابي، والذي تم الانتهاء من تشغيله خلال الفترة الماضية، إحدى أهم المحاور في محافظة الجيزة.

ويأتي محور أحمد عرابي الجديد بطول 11 كم و عرض 6 حارات مرورية لكل اتجاه وتم ربط محور أحمد عرابى بالطريق الدائرى ومحور كمال عامر؛ ليكون بذلك محور بديلًا لمحور 26 يوليو من الطريق الدائرى حتی میدان لبنان وميدان سفنكس بالمهندسين.

ويساهم محور أحمد عرابي الجديد، في الوصول من فيصل للمهندسين ومحطة قطارات الصعيد فى دقائق، ويبدأ مطلع المحور من الطريق الدائري وأرض اللواء وطريق إسكندرية الصحراوي، وبشكل سطحي يمكن أن يوصلنا إلى شارع السودان وشارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس.

ويلتقي محور أحمد عرابي الجديد، مع محور المهندس شريف إسماعيل الذي يؤدي إلى المنصورية والمريوطية والهرم.

الوصول لـ"أكتوبر وزايد" في دقائق.. أحدث صور لمحور أحمد عرابي الجديد

وفي نفس السياق، يأتي محور الفريق كمال عامر ضمن أهم محاور محافظة الجيزة المرورية.

ويُعد محور الفريق كمال عامر، إحدى أضخم المحاور المرورية المصرية، حيث يربط بين شمال وجنوب وغرب محافظة الجيزة، ويساهم في اختصار زمن الوصول، ويحل جزء كبير وضخم من الأزمات المرورية، ويختصر زمن الوصول إلى مناطق عدة، بدءًا من محور روض الفرج والوراق ومحور 26 يوليو وصفط اللبن.

يتقاطع محور الفريق كمال عامر، مع عدد من المحاور وهي :" الطريق الدائري (الوراق - المنيب)، ومحور 26 يوليو، ومحور صفط اللبن، وكوبري أعلى شارع فيصل، وكوبري أعلى شارع الهرم، ومحور تحيا مصر"، ويساهم تيسير الحركة المرورية بمحافظة الجيزة والقاهرة الكبرى حيث يربط القوس الجنوبى للطريق الدائرى بالمنيب جنوبًا بالقوس الشمالي، وذلك بطول 12 كم، وعرض (33 - 65.5) م.

أضخم محور مروري.. فيديو و25 صورة ترصد مسار محور الفريق كمال عامر

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • تفاصيل اتفاق الضرائب مع المهن التمثيلية لحل مشكلاتهم
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • عمرو بن العاص وكمال عامر وأحمد عرابي.. 58 صورة ترصد أهم 3 محاور بالجيزة
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي