بوابة الوفد:
2024-09-10@20:37:16 GMT

العثور على جثمان طفلة لقيت مصرعها غرقا في النيل

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الغربية، من العثور علي جثمان طفلة لقيت مصرعها غرقا في مياة نهر النيل بقرية كفر حانوت القبلي التابعة لمركز ومدينة زفتي، وتم تحويل الجثمان إلي مشرحة المستشفي العام.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية كفر حانوت قبلي بمصرع طفلة بمياة نهر النيل الماره يالقرية، علي الفور تم الدفع بفريق من الإنقاذ النهري وجاري البحث عن الطفلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق اخر فقد قضت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية.

وأحالت النيابة العامة المتهم "ع.ع"٤٣ سنة عامل، لللمحاكمة امام محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، بعد أن وجهت إليه تهمة الاتجار في المخدرات.

وكشفت التحقيقات أنه في يوم ٢٧ / ٣ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أحرز جوهرًا مخدرًا (indazole carboxamide) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وكشفت اقوال مجرى التحريات أنه أبصر المتهم ممسكا بيده أكياس لمادة مخدرة فضبطه وتبين أن عددها 5 أكياس لمادة مخدرة وبمواجهته اعترف بالاتجار فيها.

وفى سياق آخر تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه ونتج عنها وفاة طفل وإصابة شقيقته ونقلوا إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الدقى ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه

وتبين من المعاينة، وفاة طفل وإصابة شقيقته بالاختناق نتيجة لماس كهربى داخل شقة سكنية وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ونقل المتوفى والمصابة إلى المستشفى ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة والاستماع لأقوال شهود العيان لكشف الملابسات بالكامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الإنقاذ النهري محافظة الغربية جثمان طفلة مدينة زفتي شرطة النجدة الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق

لقى طالب مصرعه غرقا في نهر النيل بأطفيح، وانتشل رجال الإنقاذ النهري الجثة، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل بأطفيح، توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وانتشال الجثة، وتبين أنها لطالب تم تحديد هويته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كما انتشل رجال الإنقاذ النهري جثة شاب تم العثور عليها طافية بنهر النيل في الوراق  وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات غرقه  وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل فى الغربية
  • السيطرة على حريق فى شقة سكنية بمنطقة الفلكى شرق الإسكندرية
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ «كفيف» سقط في شرفة شقته بالشروق
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • التصريح بدفن رضيعة لقيت مصرعها غرقًا داخل إناء مياه فى سوهاج
  • العثور على جثمان طفلة تركية بعد أسابيع من البحث
  • جرعة مخدرات زائدة.. تفاصيل العثور على جثمان خليجي في أكتوبر
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية