نشرت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم على الصفحة الرسمية لها منشورا تحذر فيه من اقامة اى حفلات تخرج واخلت مسئوليتها عن أقامة هذه الحفلات أو تحصيل أى مبالغ من الطلاب تحت اى مسمى لأقامة هذه الحفلات سواء داخل الحرم الجامعى أو خارجه.
 

كما أكدت الكلية فى منشورها إنه لا مجال لحضور أو مشاركة اى عضو من اعضاء هيئة التدريس سواء اساتذه أو مدرسين أو مدرسين مساعدين أو معيدين فى تلك التجمعات غير الرسمية وأن مشاركة اى منهم على مسئوليته الشخصية.

 

يأتي هذا المنشور من كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم بعد ما شهدته حفلات التخرج فى العديد من الكليات فى مختلف الجامعات المصرية من مهازل ورقص خليع وخروج عن اللياقة والاداب من الطلاب والطالبات المشاركين فى هذه الحفلات.


وقد تفاعل الكثيرين مع منشور كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم، مؤكدين ان هذه خطوة جيدة جدا من الكلية وادارتها للتصدى لظاهرة حفلات التخرج الغير منضبطة والتى اثارت استياء الجميع لما تشهده من خروج عن الآداب العامة والتقاليد الجامعية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: بدء البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الجامعية IMG-20240813-WA0052

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جامعة الفيوم حفلات التخرج كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم الخدمة الاجتماعیة هذه الحفلات

إقرأ أيضاً:

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم وجمعية صلاح الدين الأيوبي

قام  الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس جامعة الفيوم  لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمشرف على المركز الجامعي للتطوير المهني بتوقيع بروتوكول تعاون مع المستشار أحمد ماهر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبي، بحضور الدكتور عماد عبد السلام مدير المركز الجامعي للتطوير المهني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بجمعية صلاح الدين الأيوبي، وذلك اليوم الثلاثاء 

وأكد العيسوى أن بروتوكول التعاون يهدف إلى إقامة بعض البرامج والدورات التدريبية للتأهيل المتخصص للطلاب في مجال التطوع والتوظيف، تقديم خدمات التدريب والتوعية، خدمة التدريب العملي للطلاب والخريجين، المساعدة في حصول الطلاب على وظائف داخل مقر أعمالهم أو توفير فرص من خلال علاقاتهم، المشاركة في معارض التوظيف وجلسات التعريف والتوعية، تعريف الطلاب والخريجين على سوق العمل وسد احتياجاتهم المعلوماتية، تنظيم الفعاليات والملتقيات المشتركة التي تسهم في حل مشكلات المجتمع، تقديم المساعدات المادية والعينية لمنتسبي الجامعة، الاستفادة من خبراء الجامعة في أنشطة وبرامج الجمعية.

بروتوكول تعاون مع المركز القومى للترجمة

وفي وقت سابق وقعت الدكتورة نجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن بجامعة الفيوم، والدكتورة كرمة سامي رئيس المعهد القومي للترجمة بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بجامعة الفيوم والمركز القومي للترجمة، وذلك اليوم الأحد بمقر وزارة الثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وذلك رعاية الدكتور أحمد فؤاد هَنو وزير الثقافة، والدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف  الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنميه البيئة.

أوضحت الدكتورة نجلاء سعد أن البروتوكول يتضمن تنفيذ مشاريع مشتركة للترجم،  بالإضافة للتبادل الثقافي والمعرفي، وتدريب الطلاب من خلال تنظيم زيارات دورية للمركز القومي للترجمة للاطلاع والتعلم واكتساب الخبرات المطلوبة للترجمة بمختلف أنواعها،

وأشارت إلى أن البرتوكول يعمل على إثراء مكتبة الكلية وتزويدها  بإصدارات المركز التي تتم ترجمتها.

3 5 777 5555

مقالات مشابهة

  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • مستشفيات شمالي غزة تحذر من توقفها عن الخدمة خلال 24 ساعة بسبب نفاد الوقود
  • جامعة سوهاج: 4383 طالبا يستفيدون من البرامج الدراسية المستحدثة في كلية الآداب
  • توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم وجمعية صلاح الدين الأيوبي
  • جامعة السليمانية تطلق مبادرة إلكترونية لتسهيل إقامة الطلاب في الأقسام الداخلية
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • جامعة الفيوم: بروتوكول تعاون بين كلية الألسن والمركز القومي للترجمة
  • بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة
  • لجنة المعلمين تحذر من إجراءات تهدد استمرار الطلاب بالمدارس السودانية
  • جرس الحصة ضرب.. بدء العام الدراسي بالمدرسة الرسمية الدولية في كفر الشيخ