تعاني اليونان من أكثر من ظاهرة طبيعية في وقت واحد، بينما يطفئ رجال الدفاع المدني حرائق الغابات التي تحاصر أثينا، ويهرب السكان بعيدًا عن النيران المستعرة، ضرب زلزال جزيرة كريت.
وضرب زلزال بلغت قوته 3ر4 درجات على مقياس ريختر، اليوم، جزيرة كريت اليونانية.
أخبار متعلقة حريق يودي بحياة 5 أشخاص في جنوب تايوانبعد محاورة ترامب.

. إيلون ماسك يبدي استعداده لاستضافة هاريس عبر "إكس" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رجل إطفاء يشارك في إخماد الحرائق - د ب ا نيران مستعرة في محيط أثينا - د ب أ نيرلن مستعرة في محيط أثينا - د ب أ var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأفاد معهد أبحاث الزلازل والجيوديناميكا في اليونان، بأنه تم تسجيل الزلزال المتوسط القوة، في الساعة 04:35 صباحًا بالتوقيت المحلي، على بعد نحو 23 كيلومترًا من ساحل مدينة إراكليو. ولم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو أضرار مادية جراء الزلزال.
وطالبت اليونان بسبب موجات الحرائق المرعبة بتفعيل الآلية الأوروبية للحماية المدنية، التي تساعد دول التكتل على مواجهة حالات الطوارئ.
وفيما تستمر الحرائق، تواصل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إرسال المساعدات إلى اليونان لمساعدتها في مكافحة الحرائق الضخمة المشتعلة في الغابات الواقعة شمال شرق العاصمة أثينا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نيرلن مستعرة في محيط أثينا - د ب أالآلية الأوروبية للحماية المدنيةوتعتزم إيطاليا بحلول يوم الثلاثاء إرسال طائرتين لمكافحة الحرائق و75 من رجال الإطفاء.
هذا إضافة إلى 25 مركبة هي في طريقها إلى اليونان قادمة من جمهورية التشيك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس وكالات حرائق الغابات اليونانية حرائق الغابات زلزال اليونان زلزال كريت article img ratio

إقرأ أيضاً:

مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر

أطلقت جمعية ود الخيرية للتنمية الاجتماعية بالخبر فعالية ”تيدي بير“ بمرحلتها الأولى مستهدفة الأطفال بالأحياء محدودة الدخل التي ترعاها الجمعية، وهدفت الفعالية إلى خلق فرص لاكتشاف وصقل المواهب الفنية، من خلال ورش عمل فنية تعتمد على استخدام شكل ”الدب“ في أجواء ترفيهية تعليمية.
وأوضحت رئيس مجلس إدارة الجمعية، نعيمة الزامل، أن الفعالية تأتي تفعيلا للشراكة المجتمعية بين القطاعين غير الربحي والخاص في دعم مسيرة التنمية، مستهدفا الأطفال من عمر 7 - 16 سنة، مبينة أن المشروع إنطلق بمرحلته الأولى، حيث تم تقديم عدد من ورش العمل تضمنت فعاليات محببة للأطفال تدور حول فكرة ”الدب“.
أخبار متعلقة الأحساء.. "وقاء" يوضح سلوك سوسة النخيل الحمراء والآلية المناسبة للعلاجنائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الدوري لهيئة تطوير المنطقة الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أهداف تنموية
أشارت الزامل إلى أن هذه الفعالية تتواكب مع أهداف الجمعية التنموية عبر تقديم أنشطة نوعية للأسر في الأحياء محدودة الدخل التي ترعاها الجمعية، بالشراكة مع مؤسسات اجتماعية ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، ستسهم الفعالية في دعم الموارد المالية للجمعية، حيث سيتم تخصيص إيرادات مبيعات تذاكر الدخول لكافة ورش العمل لصالح برامج وأنشطة الجمعية.
وأكدت على أهمية هذه الأنشطة في تحسين مهارات الأطفال وتطوير، بالإضافة إلى منحهم فرصًا لاكتشاف مواهبهم في المجالات الفنية.
وأضافت أن الجمعية تهتم بتدريب الأطفال في المجتمع المحلي على المهارات الفنية، باعتبار الأنشطة الفنية جزءًا مهمًا من البرامج التنموية الموجهة للطفل.
وتبرز أهمية هذه الأنشطة في بناء شخصية الطفل من خلال التفاعل الاجتماعي الذي يحدث أثناء ممارسته لهذه الأنشطة، حيث تُسهم في تنمية إبداعه وتذوقه الفني مع زملائه، كما تساعده في اكتساب خبرات متنوعة في التفاعل الاجتماعي مع أقرانه أثناء المشاركة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });جلسة خاصة
فيما أقيمت جلسة رسم خاصة، بمشاركة عدد من الفتيات الأسر المستفيدة بالجمعية ضمن مبادرة «ماهر»، وهدفت المشاركة إلى اك وةظتشاف ودعم مواهب الفتيات إلى جانب تعزيز مهارة الملاحظة وقوة التركيز لديهن، إضافةً إلى الترويح عن النفس وخلق جو من الألفة، وتم خلال الزيارة التعرّف على أساسيات فن الرسم ومن ثم التطبيق العملي، كما التقت الفتيات مع إحدى الفنانات في مجال الفنون.

مقالات مشابهة

  • زلزال بقوة خمس درجات يضرب جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ
  • زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 4.5 ريختر
  • مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر
  • زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 4.5 درجات
  • زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب بابوا غينيا الجديدة
  • زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب سواحل فانواتو بالمحيط الهادئ
  • زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب جنوب جزر كيرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا
  • زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب قبالة سواحل فانواتو بالمحيط الهادئ