أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا للرد على ما أثاره الكاتبن عمر عصر لاعب المنتخب الوطنى المصرى لتنس الطاولة بشأن وجود تجاوزات تتعلق بأسلوب عمل الاتحاد المصرى لتنس الطاولة والتى تضمنت العديد من النقاط أهمها عدم الحصول على المستحقات المالية، وكذلك عدم الانضباط فى إقامة المعسكرات التدريبية ووجود شبهات تتعلق بتعيين الأقارب لتولي المسؤوليات الإدارية والفنية.

وأشار لاعب المنتخب الوطنى إلى عقد عدد من الجلسات مع وزير الشباب والرياضة وكذلك التزام الوزارة بصرف الدعم الخاص بجميع اللاعبين من الوزارة، وذلك بغرض الصرف على كافة الاستعدادات والمعسكرات والمتطلبات الخاصة باللاعبين.

وأكدت الوزارة أنه جاري حالياً القيام بأعمال الفحص والدراسة لكافة الاتحادات الرياضية، وفيما يتعلق بالاتحاد المصرى لتنس الطاولة فقد انتهت الدراسة وجاري الآن إعداد التقرير التفصيلي النهائى والذى يتضمن تقييما موضوعياً لجميع الإجراءات والضوابط بما يشمل أوجه الصرف للدعم المقدم من الوزارة وآلياته وتوقيتاته والمعسكرات التدريبية ومعايير اختيار الأجهزة الفنية والإدارية وكافة التفصيلات الخاصة بتقييم أداء الاتحاد.

وأوضحت سيتم عرض تلك التقارير أول بأول على الرأى العام وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية وفق ما يتطلبه الأمر بعد انتهاء دراسة جميع الاتحادات خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة عمر عصر لتنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

في تصفيات مونديال 2026| الأخضر السعودي يقلب الطاولة على التنين الصيني

محمود العوضي- جدة
قلب الأخضر السعودي الطاولة على مضيفه المنتخب الصيني، ونجح في التغلب عليه بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “داليان” ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك. شهدت المباراة بداية نارية من جانب الأخضر السعودي، ولكن سرهان ما انقلبت الأوضاع بعد استقبال مرمى محمد العويس هدفًا ذاتيًا عبر علي لاجامي في الدقيقة 14، ثم ازدادت الأمور صعوبة، بحصول اللاعب محمد كنو على بطاقة حمراء في الدقيقة 19. استعاد منتخبنا الوطني ثقته بنفسه، ونجح المتألق حسن كادش في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بضربة رأسية. مع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب السعودي اقتناص هدف الفوز، رغم النقص العددي، وكان له ما أراد في الدقيقة 90 والأخيرة من الوقت الأصلي عبر رأسية متقتة من حسن كادش. بهذه النتيجة، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية مؤقتًا، بينما يتذيل منتخب الصين المجموعة بدون رصيد. وفي المجموعة نفسها، تعادل المنتخب الإندونيسي على أرضه مع المنتخب الأسترالي، ليصبح رصيد منتخب أندونيسيا نقطتين، بينما بات رصيد أستراليا نقطة واحدة، ويلتقي مساء اليوم المنتخب البحريني على أرضه أمام المنتخب ،ولكل منهما 3 نقاط من فوز البحرين على أستراليا بهدف وحيد، واليابان على الصين بسباعية نظيفة. يذكر أن متصدر المجموعة ووصيفه يتأهلان فقط إلى منافسات بطولة كأس العالم 2026 المقبلة.  

مقالات مشابهة

  • في تصفيات مونديال 2026| الأخضر السعودي يقلب الطاولة على التنين الصيني
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • بمشاركة 48 لاعباً يمثلون 12نادياً..انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لكرة الطاولة للأندية
  • تصريحات لاعب السعودية عن مواجهة الصين غدًا
  • المجلس الوطني الفلسطيني يُدين تصريحات كاتس بتفكيك السلطة
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية لتنس الطاولة
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية