13 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، الثلاثاء، القبض على قاتل محكوم بالإعدام في بابل بعد مطاردة استمرت لعدة أعوام.

وذكرت “شؤون الشرطة” في بيان؛ انه “في عملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة وجهود استخبارية مكثفة، تمكنت مفارز قسم مكافحة إجرام بابل وشعبة مكافحة إجرام قضاء القاسم، بمتابعة شخصية من قبل قائد شرطة محافظة بابل اللواء علي كامل الحسناوي، من القبض على متهم محكوم عليه غيابياً بالإعدام شنقاً حتى الموت عن ارتكاب جريمة قتل في محافظة بابل”.

واضاف البيان؛ أن المتهم “قد فرّ إلى جهة مجهولة منذ عدة أعوام، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تتبع آثاره والقبض عليه في محافظة النجف الأشرف بالتعاون مع مكافحة إجرام المحافظة”.واشار إلى احالة المتهم إلى الجهات القضائية المختصة في بابل لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه للعدالة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"

أكد محمد صلاح أن مطاردة الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي يعد الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له خلال تواجده في المسابقة الأقوى في العالم.

الزمالك يطير إلى كينيا.. الخميس المقبل

وأوضح صلاح أنه أجرى محادثة مع مدربه اَرني سلوت، مشددًا على أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية.

وتابع: "بالطبع، نحتاج فقط إلى الاستمرار ومحاولة الفوز بكأس كبير هذا الموسم، أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، يونايتد، الجميع يعرف التاريخ بين الناديين".

وأكمل صلاح تصريحاته: "أظن أنني لم أسجل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا أمر جنوني".

وأردف: "أعتقد أن الناس كانوا يقولون إنه لا يحب المباريات الكبيرة أو أنه لا يؤدي بشكل جيد بما يكفي في تلك المباريات الكبيرة، لكنني كنت محظوظًا بتسجيل هدفي الأول وبعد ذلك أصبحت الأمور أسهل".

وتابع: "الشيء الذي كنت مهتمًا به كثيرًا هو الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي، أعترف حيث كان ذلك في ذهني، ولهذا السبب خلعت القميص ضد يونايتد (بعد تسجيله هدفه رقم 129 في الدوري مع ليفربول في مباراة 7/0).

مقالات مشابهة

  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • في اليونان.. القبض على فلسطيني هدد بتفجير أسطوانة غاز
  • القبض على النائب السابق عبدلله الخربيط في بغداد
  • الأمن الوطني يلقي القبض على إرهابيين أحدهما انتحل اسم شقيقه المقتول
  • هل تكفي تعديلات قانون مكافحة المخدرات لكبح جماح الظاهرة؟
  • سارق ومزور في قبضة مكافحة إجرام بغداد
  • محافظ ذي قار: اعتقال شبكة ابتزاز للمسؤولين الحكوميين
  • تحرير فتاة مختطفة والقبض على خاطفها جنوب ذي قار
  • أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة
  • محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"