أعلن كريم عرفات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بسبب تعرضه لضغوط نفسية جعلته يتخذ هذا القرار.

كريم عرفات يعتزل كرة القدم بعد تعرضه لضغوط نفسية

ونشر كريم عرفات عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "فيسبوك" قائلًا: "قررت الابتعاد نهائيا عن مجال كرة القدم.. للاسف موسم كامل لم اشارك واتدرب منفردا، من شهر يناير عشان النادي قرر فاجئة إنه مش محتاجني بعد شهر واحد فقط، من انطلاق  الموسم  مع العلم النادي الإسماعيلي هو من وافق على استكمال موسمي الثاني من الاعارة".

وتابع: "ولم يمر شهر اساسا على انطلاق الموسم،  ولم اشارك لكي يطلب منى قطع اعارتي والرحيل وكان يمكن ان يرفض النادي، وجودي من البداية وليس بعد بداية الدوري بعدة ايام".

واضاف: "خاصة اني كنت امتلك عرضين من اندية اخرى ولكني فضلت النادي الاسماعيلي ومكانش في اي فرصة اني اقطع اعارتي وارجع فريقي؛  لان القائمة ممتلئة بالتالي الجهاز الفني قرر اني اتمرن منفرد لوحدي من شهر يناير وكنت بتمرن مع مدلك الفريق الساعة ال ١٠ صباحا بعيد عن معاد الفريق  لمدة ثلاثة اشهر".

واردف: "واصبح الامر مؤذي نفسيا وجسديا ليا.. الحمدالله ربنا وهبني القوة على تحمل دا، بالرغم من  صعوبة تحمل ابتعادي عن المشاركة لموسم كامل  وايضا تدربي منفردا  مع مدلك الفريق ومدى تأثير دا على مستوايا وعلى مستقبلي الموسم القادم لان اهم شئ هو المشاركة".


واستطرد نجم الاسماعيلي: "وايضا عدم حصولي سوى على ٢٨٪؜ من مستحقاتي فقط بالرغم من حصول باقي اللاعبين على نسب تتخطى ال ٦٥٪؜، للاسف الوضع لم  يكن على تحمل هذا الموسم فقط ولكن له تبعيات على وجودي في اي فريق الموسم القادم نظرا لابتعادي عن المشاركة موسم كامل".

وأكمل: "حاولت كثيرا تحمل الوضع لكن قررت الابتعاد نهائيا عن ممارسة كرة القدم، لما يوجد فيها من ظلم وعدم النظر لمصالح اللاعب  و تعمد اكل حقوقي المهنية والمالية، كان ممكن ترفض من البداية اني اكون موجود لكن مش بعد ما توافق على مد اعارتي تبلغني بعدها بشهر انك مش محتاجني وانت عارف كويس ان مفيش حل قدامي غير ان اكمل مدة اعارتي 
وبعدين توقفني واتمرن لوحدي مع المدلك وتبعدني سنة كاملة عن الملعب ودا مش هيأثر عليا السنادي بس دا هيأثر عليا في مستقبلي عامة".

واختتم: "انا الحمدلله مش مستنى من الكرة حاجة انا كنت بعمل الحاجة إلى بحبها لكن بالمنظر دا كرهتها ومش عايزها، وما خفي كان اعظم.. عند الله تجتمع الخصوم واسأل الله ان يوفقني في القادم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کرة القدم

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تسويق البنيني سامسون أكينيولا لاعب الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت الأسبوع من مصادررها داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يرى بأن سامسون لن يقدم الإضافة خلال الموسم القادم وأن التعاقد مع لاعب جديد سيكون خيار أفضل.

ويسعى نادي الزمالك إلى تسويق سامسون في أحد الدوريات الخليجية، للتعاقد مع مهاجم أجنبي أخر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقد أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 مواسم، بجانب وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا تمهيدا للتعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • طلائع الجيش يعلن التعاقد مع باسم مرسي قادما من الإسماعيلي
  • بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي