يمن مونيتور/قسم الأخبار

شهدت مدينة المكلا، عاصمة حضرموت، في وقت مبكر اليوم الثلاثاء، أمطاراً غزيرة تسبب بسيول عارمة أدت إلى جرف العديد من الممتلكات الخاصة.

وأكد سكان محليون أن سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت الساعة الماضية على مدينة المكلا ومحيطها، في حين تركزت السيول بشدة على منطقة الديس.

 

 

.

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: الفيضانات الكوارث المطر اليمن

إقرأ أيضاً:

قطر تتعادل مع كوريا الشمالية تحت أمطار غزيرة

اكتفى المنتخب القطري بالتعادل 2-2 أمام مضيفه الكوري الشمالي في مباراة توقفت نحو 20 دقيقة بسبب هطول الأمطار، الثلاثاء، على ملعب لاوس الوطني الجديد ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 في كرة القدم.

وواصل المنتخب القطري إضاعة النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الإمارات 1-3، ليكتفي بنقطة واحدة في ذيل الترتيب، أما كوريا الشمالية فحصدت نقطتها الأولى بعد خسارتها أيضا في الجولة الافتتاحية أمام أوزبكستان 1-0.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة العراق ضد الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026list 2 of 2مباشر.. مباراة مصر ضد بوتسوانا 3-0 بتصفيات كأس أمم أفريقياend of list

وقد شهدت الدقيقة الـ16 الفرصة الأخطر للمهاجم القطري المعز علي الذي أصاب القائم بتسديدة من مسافة قريبة.

ولم يتأخر الرد الكوري الشمالي، فسدّد ري إيل سونغ كرة رائعة من الجهة اليسرى من على مشارف منطقة الجزاء استقرت في الزاوية العليا إلى يسار مشعل برشم، مانحا منتخب بلاده التقدم (19).

https://x.com/AlkassTVSports/status/1833513619293663654

بعدها بتسع دقائق، وإثر العودة إلى حكم الفيديو المساعد "في إيه آر"، طرد حكم المباراة الماليزي محمد نظمي نصر الدين قائد أصحاب الأرض جانغ كوك تشول بعد إعاقته المنفرد أكرم عفيف، واحتسب ركلة جزاء لـ"العنابي".

وتولى عفيف تنفيذ الركلة وترجمها بنجاح معادلا الأرقام (31)، قبل أن يضيف علي الهدف الثاني بتسديدته كرة رائعة من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، استقرت في الزاوية العليا اليسرى لحارس المرمى الكوري الشمالي (44).

ولم يهنأ القطريون بتقدمهم كثيرا، إذ أعاد كانغ كوك تشول المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية العليا إلى يمين برشم (51).

وفي الدقيقة 57 أوقف الحكم المباراة بسبب هطول الأمطار نحو 20 دقيقة، قبل استكمالها مجددا على أرضية ملعب سيئة ومبللة ساهمت في عدم نجاح المحاولات القطرية لخطف الفوز والنقاط الثلاث.

وتتجه الأنظار إلى مواجهة القمة بين المنتخب الإماراتي وضيفه الإيراني، فيما تحلّ أوزبكستان ضيفة على قرغيزستان ضمن المجموعة عينها.

مقالات مشابهة

  • قطر تتعادل مع كوريا الشمالية تحت أمطار غزيرة
  • تساقط أمطار غزيرة على هذه الولايات غدا
  • أمطار جد غزيرة على هذه الولايات حتى الخميس
  • الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات اليوم
  • أمطار رعدية غزيرة على 7 ولايات اليوم
  • رداً على تحركات الفصائل الإماراتية.. حلف قبائل حضرموت يدفع بتعزيزات مسلحة إلى غرب مدينة المكلا
  • بالصور.. أمطار غزيرة بولاية سناو
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • تصل إلى 70 ملم.. أمطار جد غزيرة مرفوقة ببرد على 49 ولاية