نشرت كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم على الصفحة الرسمية لها منشور تحذر فيه من إقامة أي حفلات تخرج وأخلت مسؤوليتها عن إقامة هذه الحفلات أو تحصيل اى مبالغ من الطلاب تحت اى مسمى  إقامة هذه الحفلات سواء داخل الحرم الجامعى او خارجه .

كما أكدت الكلية فى منشورها أنه لا مجال لحضور او مشاركة اى عضو من أعضاء هيئة التدريس سواء أساتذة و مدرسين ومدرسين مساعدين او معيدين فى تلك التجمعات غير الرسمية وأن مشاركة اى منهم على مسئوليته الشخصية .

يأتى هذا المنشور من كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم بعد ما شهدته حفلات التخرج فى العديد من الكليات فى مختلف الجامعات المصرية من مهازل ورقص خليع وخروج عن اللياقة والاداب من الطلاب والطالبات المشاركين فى هذه الحفلات .

وقد تفاعل الكثيرين مع منشور كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم مؤكدين أن هذه خطوة جيدة من الكلية وإدارتها للتصدي لظاهرة حفلات التخرج الغير منضبطة والتى اثارت استياء الجميع لما تشهده من خروج عن الآداب العامة والتقاليد الجامعية . 

فتح باب القبول بالمدن الجامعية

ومن جهة أخرى وفي وقت سابق تم  فتح باب التقدم للقبول بالمدن الجامعية للطلاب الجدد والقدامى للعام الجامعي 2024 / 2025، وذلك على موقع الجامعة ووحدة(MIS)

وذلك تحت رعاية  الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف  الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك اعتبارا من يوم الخميس اول أغسطس وحتى يوم  الخميس 5 سبتمبر القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخدمة الاجتماعية جامعة الفيوم كلية منشور حفلات تخرج الحرم الجامعى کلیة الخدمة الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء

قام الدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، بمتابعة أعمال تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء المركز التكنولوجى بديوان عام الوحدة المحلية.

يأتي هذا في إطار توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذاً لتعليمـــات وتوجيهات الدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم بالمتابعة لإستقبال طلبات التصالح بجميع المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة إطسا أن ملف التصالح على مخالفات البناء، يلقى اهتمام كبير من القيادة السياسية، لافتا إلى أهمية المتابعة المستمرة للعمل على تيسير الإجراءات أمام المواطنين المتقدمين وفقاً لقانون التصالح الجديد.

خلال جولته تفقد رئيس المركز إجراءات تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء، مؤكدا على إنتظام العمل في المركز التكنولوجي طوال أيام الأسبوع، حيث يجرى إستلام كافة الطلبات فى المركز التكنولوجي على مستوى المركز والمدينة، والتى تعمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الاجراءات وتسريع معدلات الأداء .

رئيس مركز ومدينة إطسا يوجه بتسهيل الإجراءات أمام المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء 

ووجه رئيس مركز ومدينة إطسا موظفي المركز التكنولوجي بتسهيل الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مشيراً إلى أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء وسير العمل ونسب الإنجاز بالمدينة وبكل وحدة قروية ، وتقييم معدلات الأداء فى هذا الشأن مع تذليل المعوقات للإنتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وخلال متابعة الإدارات وسير العمل بها، إلتقى بعدد من الموظفين بالمركز التكنولوجي وحثهم على ضرورة العمل المستمر وتحقيق أعلى معدلات الإنضباط وتقديم الخدمات للمواطنين، وإستمع خلال المرور على الإدارات لإحتياجات العاملين ومديرى الإدارات .

 وأثنـــاء قيام الدكتور أحمد ثابت رئيس مركز ومدينة إطسا بالمتابعة قام بمناقشة المواطنين المترددين على المركز التكنولوجي والإدارة الهندسية للإطلاع على كافة تفاصيل خط سير العمل والإطمئنان على أداء العاملين ومدى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وفي ختام جولته ناشد رئيس المركز الموظفين ببذل المزيد من الجهد والوصول بالأداء إلى المستوى المشرف فى إنجاز الأعمال توفيرًا لوقت وجهد المواطنين، مشددا على أن خدمة المواطن الهدف الأول الذى يسعى له. 

مقالات مشابهة

  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • مستشفيات شمالي غزة تحذر من توقفها عن الخدمة خلال 24 ساعة بسبب نفاد الوقود
  • رئيس جامعة القاهرة: تقرير هيئة الاعتماد الدولي يؤكد جدارة كلية الإعلام
  • محافظ القليوبية: إقامة معرض للفنون التشكيلية في القناطر الخيرية
  • رئيس مركز إطسا بالفيوم يتابع ملف التصالح في مخالفات البناء
  • كلية التربية بجامعة أسيوط تنظم دورة إعداد المعلم الجامعى فى نسختها الثانية والسبعون
  • بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة
  • كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط تقدم برنامج نظم المعلومات الحيوية للعام الجديد 
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 46 من كلية الحقوق  
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%