المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وذلك بالقصر الحكومي بتبوك.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة تبوك يشيد بموقف المواطن “المازني” الذي قام بإنفاذ وصية إبنه المتوفى بالتبرع بأعضاءه لعدد من المرضى 6 أغسطس 2024 - 11:35 صباحًا أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي 9 يوليو 2024 - 11:04 صباحًا

 

وتناول سموه في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة تبوك أمیر منطقة تبوک

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يفتتح مدرسة فيكتوريا الدولية في منطقة التلال

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اليوم، بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، مدرسة فيكتوريا الدولية الواقعة في منطقة التلال.

وتفضل صاحب السمو حاكم الشارقة فور وصوله بإزاحة الستار التقليدي، ليتجول بعدها في أرجاء المدرسة ملتقياً سموه الطلبة من مختلف المراحل الدراسية، ومطلعاً على آلية التدريس في مختلف الفصول، وتعرف سموه على مستوى وطرق تعليم الأطفال ومدى اندماجهم مع المناهج الدراسية.

وزار سموه قاعة المسرح واطلع على محتوياتها ومرافقها المزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات التي تساعد المدرسة على تنظيم الفعاليات والأحداث التعليمية والترفيهية المتنوعة، كما اطلع على القاعة الرياضية المكيفة وما تحويه من أجهزة بدنية ورياضية يستفيد منها الطلبة في حصص الرياضة.

واختتم صاحب السمو حاكم الشارقة جولته بزيارة قسم الفصول الابتدائية، وشاهد سموه جزءاً من الحصة الدراسية وتفاعل الطلبة مع ما يقدمه الأساتذة من مواد دراسية متنوعة يستخدمون فيها التقنيات التعليمية الحديثة والتفاعلية، بما ينمي من مهارات الطلاب والطالبات ويرسخ المعرفة لديهم.

وتعد مدرسة فيكتوريا الدولية بمنطقة تلال الفرع الخامس للمدرسة في إمارة الشارقة، والذي يبلغ استيعابه 1000 طالب وطالبة ويتكون من المبنى الإداري ويضم مكاتب وغرفة اجتماعات وغرفة تدريب وغرف إسعافات أولية وغرفة أطباء ومرافق صحية خدمية، إضافة إلى مركز التعلم المبكر وفصول رياض الأطفال والتعليم الأساسي وغرف المعلمين ومركز ابتكار ومركز للعلوم والتكنولوجيا والموسيقى وساحات الألعاب المغطاة ومسبح ومرافق صحية وقاعة متعددة الأغراض.

ووقع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مذكرة تفاهم بين إمارة الشارقة وولاية فيكتوريا الأسترالية الذي مثلها رضوان جدوت سفير كومنولث أستراليا لدى الدولة، والتي تنص على استمرار التعاون وتوفير المناهج الدراسية ودراسات البكالوريا الدولية لطلبة مدرسة فيكتوريا الدولية، ووقع المذكرة من الجانب الأسترالي رضوان جدوت سفير كومنولث أستراليا لدى الدولة.

وبحسب مذكرة التفاهم ستقوم ولاية فيكتوريا الأسترالية بمتابعة آلية وطرق التدريس في المدرسة من خلال لجان مختصة ستعمل على مراقبة وتقييم سلسلة مدارس فيكتوريا الدولية في إمارة الشارقة للتأكد من تطبيق المنهج الأسترالي على الطلبة في المدرسة، إضافة إلى تقديم البرامج التدريبية لتطوير مهارات الكوادر الإدارية والتدريسية.

حضر الافتتاح إلى جانب صاحب السمو حاكم الشارقة كل من الشيخ سعود بن محمد بن سعود القاسمي الرئيس التنفيذي لقطاع العقارات في الشارقة لإدارة الأصول، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، ورضوان جدوت سفير كومنولث أستراليا لدى الدولة، وعلي أحمد الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وعدد من المسؤولين في القطاع التعليمي والسلك الدبلوماسي.وام


مقالات مشابهة

  • نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • أمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان العزاء لأبناء الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • الأمير حسام بن سعود يستقبل أمير الجوف ويعقدان اجتماعات موسعة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات
  • نائب أمير منطقة تبوك يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • حاكم الشارقة يفتتح مدرسة فيكتوريا الدولية في منطقة التلال
  • استعراض العلاقات الثنائية والتعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي الرئيس المصري
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن بدء التخطيط الزمني
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون أمير أندورا بذكرى اليوم الوطني لبلاده