رئيس هيئة النزاهة: العراق سيكون منطلقا للتغيير في المنطقة عندما نقوم بتقويض الفساد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق هيئة النزاهة

إقرأ أيضاً:

البحرين تبحث عن «مفاجأة ثانية»

الكويت (أ ف ب)

أخبار ذات صلة الأرجنتين تمهد الطريق في «إعادة النهائي»! النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»


يزور العراق جارته الكويت في مباراة مرتقبة الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى «مونديال 2026» في كرة القدم، فيما تبحث البحرين عن مفاجأة ثانية من «العيار الثقيل»، عندما تلاقي اليابان، والسعودية عن التعويض، بعد تعثرها أمام إندونيسيا.
سيكون استاد جابر الأحمد الدولي مسرحاً لـ «كلاسيكو خليجي» يجمع الكويت بضيفها وجارها العراق ضمن المجموعة الثانية التي تشهد مواجهتي عُمان مع كوريا الجنوبية في مسقط وفلسطين مع الأردن في كوالالمبور.
ويتصدر العراق بعد فوزه على عُمان 1-0 بهدف أيمن حسين، فيما تعادلت كوريا الجنوبية مع فلسطين سلباً والأردن مع الكويت 1-1.
وبيعت تذاكر المباراة التي تصل إلى 60 ألفاً بالكامل على نحو ما أعلن الاتحاد الكويتي، بينها 5 آلاف للجمهور الضيف، وشارك كل من البلدين مرة يتيمة في كأس العالم، الكويت عام 1982 أول دولة خليجية، ثم العراق في 1986.
ويفتقد العراق هدافه أيمن حسين الذي تعرض لإصابة خطيرة بصدره خلال الفوز على عُمان الذي حمل توقيعه، نقل على إثرها إلى الكويت بالذات لتلقي العلاج، قد يعوّضه المدرب الإسباني خيسوس كاساس بعلي الحمادي، فيما يبقى مهند علي خياراً متاحاً.
وفي المجموعة عينها، تبحث فلسطين عن مواصلة بدايتها المميزة وانتزاعها تعادلاً سلبياً من عقر دار كوريا الجنوبية رابعة نسخة 2002، عندما تواجه جارتها الأردن في أرضها المفترضة كوالالمبور.
وبعد تحقيقه أول فوز بتاريخه على أستراليا 1-0 في عقر دارها بهدف عكسي متأخر، يستقبل المنتخب البحريني بالرفاع اليابان المنتشية من فوزها الساحق على الصين 7-0، ضمن مجموعة ثالثة نارية تشهد مواجهتي الصين مع السعودية في داليان، وإندونيسيا مع أستراليا في جاكرتا.
وفي المجموعة الأولى أيضاً، تبحث قطر عن نسيان خيبة الخسارة الإماراتية، عندما يحل لاعبو المدرب «التنين» ماركيس لوبيس على كوريا الشمالية في لاوس.

مقالات مشابهة

  • سفير الاتحاد الأوروبي: ملتزمون بمساعدة العراق في محاربة الفساد
  • دعوة لكسر حاجز الصمت حول الفساد: الفصل بين السلطات وتعزيز حقوق الإنسان
  • رئيس هيئة النزاهة: تقدم العراق أربع مراتب بتصنيف الدول الأكثر فساداً
  • النزاهة:مكافحة الفساد في العراق تحتاج إلى جهد غير طبيعي
  • رئيس هيئة النزاهة: تراجع العراق أربع مراتب بتصنيف الدول الأكثر فساداً
  • البحرين تبحث عن «مفاجأة ثانية»
  • زوبعة استقالات وتعيينات بأوكرانيا للتغيير أم محاربة الفساد؟
  • خبير قانوني:البرلمان يستطيع استجواب رئيس هيئة النزاهة
  • ستيباشين : مصير زيلينسكي سيكون بائسا
  • النزاهة: نجاحات في استرداد الأموال والفاسدين أم تصريحات فقط؟