أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تنظيم دورة تدريبية لتعليم علوم البحار، وذلك من خلال «مبادرة أخطبوط»، لنشر الوعي البيئي وتحقيق التنمية المجتمعية في مجال علوم البحار والأحياء المائية والثروات السمكية. 

وفتحت الوزارة باب التقديم في الدورة التدريبية المجانية بعنوان «أساسيات تحليل الأعلاف والأجهزة المستخدمة وكيفية عملها»، مشيرة عبر حسابها الرسمي «فيسبوك» تفاصيل الاشتراك.

موعد انعقاد المبادرة

ومن المقرر أن تنعقد الدورة التدريبية الخاصة بعلوم البحار يوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري، في تمام الثامنة مساء، في بث مباشر على تطبيق Google Meet، ويُحاضر فيها المهندس أحمد محمد غبيش باحث ماجستير في التكنولوجيا الحيوية للأحياء الدقيقة.

كيفية التقديم في المبادرة

وعلى الراغبين في التسجيل وحضور تفاصيل الدورة التدريبية، الدخول على الرابط المخصص لذلك من خلال الدخول على الرابط، وكتابة الاسم ورقم التليفون والرقم القومي والمحافظة والمهنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة دورات تدريبية علوم البحار

إقرأ أيضاً:

تقييم مشروعات الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، أعمال التقييم التى تقوم بها اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية المشاركة خلال الدورة الثالثة من المبادرة، وأثناء الإجتماع الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور لؤى سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان.

 فضلاً عن ممثلى وزارات التخطيط والتنمية الإقتصادية، والإتصالات، والبيئة والمجلس القومى للمرأة، وأيضاً أعضاء اللجنة بالمحافظة.

 أكد الدكتور إسماعيل كمال على أن هذه المبادرة تستكمل بها الدولة المصرية سلسلة إنجازاتها التى تحققت وتتحقق بكافة المجالات وقطاعات العمل العام برؤية مستنيرة فى الجمهورية الجديدة.

 مقدماً شكره لأصحاب المشروعات التى تقدمت خلال الدورة الحالية لما بذلوه من جهود تستحق كل الإحترام والإشادة، وسيتم تكريمهم سواء الذين سيتم تصعيدهم للمرحلة التالية أو الذين لم يحالفهم الحظ وذلك بهدف تحفيز كل من لديه أفكار لمشروعات من الأفراد أو الجمعيات الأهلية أو مؤسسات أو منظمات المجتمع المدنى حيث سيتم تنظيم ورش عمل متتالية فور الإعلان عن المشروعات الفائزة لشرح المعايير المتعلقة بأسلوب التقدم ، وكيفية التعرف عليها للمشاركة فى الدورة القادمة من المبادرة بمشروعات تشتمل على كافة مقومات النجاح لإجتيار مراحل التقييم المختلفة وحصد الجوائز المالية على الوجه الأكمل.

وأشار إسماعيل كمال إلى أهمية أن يتم إستثمار المقومات المتنوعة التى تمتلكها عاصمة الإقتصاد الإفريقى فى تنفيذ مشروعات للمنافسة بها فى الدورة القادمة من هذه المبادرة الهامة، وسوف يتم تقديم كافة التسهيلات والدعم الفنى للمتقدمين مع الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لأصحابها.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في شركة خاصة بالجيزة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • نائب محافظ البحر الأحمر تناقش تفاصيل مبادرة " بداية" بمديرية التربية والتعليم
  • حماية المستهلك: مبادرة المؤسسات الصديقة تعزز الوعي وتخفض نسبة الشكاوى
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • البحر الأحمر تستعد لإطلاق مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية
  • افتتاح الدورة التدريبية لأئمة مطروح في الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع
  • كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد
  • مبادرة الأعمال العالمية لأفريقيا تكشف تفاصيل الحدث الرائد لعام 2024
  • تقييم مشروعات الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثالثة من مبادرة “لأجيالنا القادمة” لدعم طلبة المدارس ذوي الدخل المحدود