أعلنت Bybit، ثاني أكبر منصات تداول العملات الرقمية حول العالم من حيث حجم التداول، عن توسيع نطاق شراكتها مع مركز دبي للسلع المتعددة. وبعد مضي عام على تعاونهما الناجح. كشفت Bybit عن تولي دور استشاري جديد بعدما كانت شريك المنظومة الرئيسي، بما يرسخ مكانتها الرائدة في صدارة مشهد العملات الرقمية وقطاع الويب 3.

0 بإمارة دبي.

وتكتب الشراكة الموسعة فصلاً جديداً في التزام الجانبين بتعزيز نمو وتطور منظومة العملات الرقمية في المنطقة. وبدءاً من أغسطس 2024 ولغاية يوليو 2025، ستزاول Bybit أعمالها بصفتها شريكة منظومة أعمال مركز دبي للسلع المتعددة والشريك الاستشاري، لتقدم الإرشاد والتوجيه الاستراتيجي لمركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، وأعضائه ضمن المبادرات الرئيسية.

ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للعملات الرقمية
ترسيخاً لمكانة دبي كمركز عالمي للعملات الرقمية، ستتعاون Bybit مع مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة لتنظيم اثنتين من الفعاليات الرئيسية في القطاع هذا العام، وهما هاكاثون عالمي ومؤتمر مرموق. وسيثري الهاكاثون الابتكار من خلال دعم المطورين في عملية تطوير مشاريع الويب 3.0، بينما سيعمل المؤتمر على تعزيز مكانة دبي كمركز للريادة الفكرية عبر الجمع بين خبراء القطاع وقادة الرأي الرئيسيين.

وشهد العام الماضي تحقيق إنجازات لافتة، بما يشمل تقديم جوائز إجمالية بقيمة 100 ألف دولار خلال فعالية هاكاثون دعماً للشركات الناشئة في قطاع البلوك تشين، وتنظيم جلسة تعليمية لرواد الأعمال الطموحين، وإقامة فعالية ” Let Web3 Happen in Dubai” التي ركزت على مستويات الأمان والامتثال، فضلاً عن فعالية Token 2049 رفيعة المستوى. وعبر هذه المبادرات، قدمت Bybit دعمها ومشورتها بكفاءة لأكثر من 20 شركة ناشئة، وساعدتها على تأسيس حضورها في مشهد العملات الرقمية الديناميكي بدبي.

وعبر تولي هذا الدور الاستشاري، ستستفيد Bybit من خبراتها الواسعة في القطاع لاستشراف مستقبل قطاعي العملات الرقمية والويب 3.0 بدبي. ويؤكد هذا التعاون على التزام Bybit الراسخ بدعم رؤية دبي الرامية للتحول إلى مركز عالمي للعملات الرقمية والويب 3.0.

وفي هذا السياق، قالت هيلين ليو مديرة العمليات في Bybit: “يشرفنا كوننا أول مؤسسة يتم اختيارها لتتولى مكانة الشريك الاستشاري في مركز دبي للسلع المتعددة. ومن خلال هذا الدور، يسعدنا تسخير خبراتنا لدفع عجلة الابتكار ودعم نمو القطاع بدبي”.

من جانبه قال بلال جسومة، مدير منظومات الأعمال في مركز دبي للسلع المتعددة: “لطالما برهنت Bybit أنها شريك موثوق خلال العام الماضي، إذ قدمت قيمة كبيرة لمجتمع العملات الرقمية والويب 3.0 بدبي. ويسعدنا توسيع شراكتنا معها ومنحها دور الشريك الاستشاري، الأمر الذي سيدعم أعضاء مركز كريبتو التابع لنا بأساليب جديدة، لاسيما على مستوى خططهم لتوسيع نطاق أعمالهم المعنية بالعملات الرقمية، واغتنام الفرص الوفيرة في واحدة من أكثر الأسواق ازدهاراً حول العالم”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف العملات العربية خلال التعاملات المسائية

استقرت أسعار صرف العملات العربية مقابل الجنيه المصري خلال التعاملات المسائية، اليوم الأحد 8 سبتمبر، في محال الصرافة وتحديثات البنوك الرئيسية والعاملة في مصر.

 

العملات العربية

 

سجلت أسعار صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري عند سعر 157.95 جنيه للشراء، 158.79 جنيه للبيع، وبلغ سعر صرف الريال السعودي، عند 12.85 جنيه للشراء، و12.91 جنيه للبيع، والدرهم الإماراتي، عند سعر 13.15 جنيه للشراء، و13.19 جنيه للبيع. 

 

بلغت أسعار صرف الدينار البحريني عند سعر 126.93 جنيه للشراء، 128.51 جنيه للبيع، فيما سجَّل الريال العماني، سعر 124.34 جنيه للشراء، 126.85 جنيه للبيع، بينما سجَّل سعر الريال القطري، عند سعر 12.38 جنيه للشراء، 13.30 جنيه للبيع، كما بلغ سعر الدينار الأردني، عند مستوى 67.73 جنيه للشراء، 68.43 للبيع. 

 

 

أسعار صرف اليورو الأوروبي

 

اليورو

 

سجَّلت أسعار اليورو الأوروبي في البنك الأهلي المصري، 53.50 جنيه للشراء، 54.04 جنيه للبيع، فيما جاء أسعار صرف اليورو الأوروبي في مصرف أبوظبي الإسلامي، نحو 53.58 جنيه للشراء، 53.13 جنيه للبيع.

 

في بنك الإسكندرية، بلغت أسعار اليورو الأوروبي 53.47 جنيه للشراء، 54.03 جنيه للبيع، فيما بلغت أسعار اليورو الأوروبي في المصرف المتحد، عند 53.23 جنيه للشراء، 54.04 جنيه للبيع. 

 

وحققَّتْ أسعار اليورو الأوروبي في البنك التجاري الدولي CIB، عند مستوى 53.50 جنيه للشراء، 54.05 جنيه للبيع، وبلغت أسعار اليورو الأوروبي في بنك مصر، سعر 53.50 جنيه للشراء، 54.04 جنيه للبيع.

 

 

أسعار صرف العملات الأوروبية والآسيوية

 

العملات الأوروبية والآسيوية

 

سجلت أسعار صرف اليورو الأوروبي 53.50 للشراء، و 54.04 جنيه للبيع، ووصل سعر الجنيه الإسترليني إلى مستوى 63.39 جنيه للشراء، 64.13 جنيه للبيع، وبلغ سعر الفرنك السويسري نحو 57.05 جنيه للشراء، 57.84 جنيه للبيع.

 

بلغت أسعار صرف الدولار الكندي 35.59 جنيه للشراء، و35.97 جنيه للبيع، والكرون الدنماركي 7.17 جنيه للشراء، و7.24 جنيه للبيع، والكرون السويدي 4.69 جنيه للشراء، 4.76 جنيه للبيع. 

 

جاءت أسعار العملات الآسيوية على النحو الآتي: إذ سجلت أسعار صرف الـ100 ين الياباني نحو 33.60 للشراء، 34.17 جنيه للبيع، واليوان الصيني عند 6.81 جنيه للشراء، 6.84 جنيه للبيع.

 

مقالات مشابهة

  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • «القومي لحقوق الإنسان»: «إيد واحدة» تساهم في توسيع مظلة الحماية الاجتماعية
  • نهيان بن مبارك: «تريندز» نموذج للمؤسسة الوطنية الناجحة
  • “دبي للسلع المتعددة”: الابتكار الرقمي في صناعة الماس يعزز مواجهة التحديات العالمية
  • نتنياهو يصدر قرارا جديدا عن اقتحام وزرائه للمسجد الأقصى
  • أسعار صرف العملات العربية خلال التعاملات المسائية
  • عاجل.. وزير التموين: 1060 منفذًا للسلع بأسعار مخفضة في كافة أنحاء الجمهورية
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الغشب بالرستاق
  • بنك برقان يحقّق إنجازاً جديداً بتصنيفه ضمن أفضل 100 بنك عربي من “ذي بانكر”
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور