أقام الاتحاد الأفريقي للكاراتيه التقليدى برئاسة الدكتور رامى المكاوى رئيس الاتحاد المصرى وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي؛ الدورة الأفريقية الدولية للحكام والمدربين.

يأتي ذلك على هامش بطولة كأس أفريقيا للكاراتيه التقليدي والمقامة حاليا على  صالة ستاد القاهرة الدولي .

اقيمت الدورة بالمركز الأولمبي بالمعادي أول أمس  بمشاركة 152 مدربا وحكما؛  وقام بإلقاء المحاضرات العملية خبراء الاتحاد الافريقي سنسى جمال جوده رئيس الاتحاد السودانى ورئيس اللجنة الفنية العليا  ونائب رئيس الاتحاد الافريقي؛ وسنسي جمال عواد رئيس اللجنة الفنيه العليا بالاتحاد المصرى  وسنسي محمد فوزى عضو مجلس إدارة الاتحاد الافريقي والحكم الدولي؛ وسنسي شريف عبد النبي مدرب منتخب مصر والحكم الدولي؛ وسنسي امجد جاد الرب امين عام الاتحاد السودانى وبطل العالم.

وقام بإلقاء المحاضرات النظريه الدكتور أحمد فاروق استاذ الإدارة الرياضية بجامعه حلوان؛ و الدكتور احمد صلاح استاذ علم النفس الرياضي جامعه حلوان؛ وبحضور الدكتور محمد العربي شمعون.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إبراهيم المزيني يجتاز الدورة الدولية لمدربي الطائرة

اجتاز المعد في الكرة الطائرة إبراهيم المزيني الدورة الدولية للمدربين للمستوى الثاني للكرة الطائرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي أقيمت خلال 5 أيام حيث أقيمت بنادي الوصل الإماراتي وحصل على المركز الثالث في الدورة من أصل 36 مدربا. وشكلت الدورة باكورة دورات المدربين لهذا اللاعب الذي أكد أنه ما زال مستمرا في مجال اللعبة، وأضاف: ما زلت مستمرا في اللعب حتى المواسم القادمة مع مجيس، حيث حصدت مع النادي المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والمركز الرابع في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب وطموحنا هو حصد اللقب أو مركز متقدم فطائرة مجيس قادرة على ذلك.

وكان اللاعب إبراهيم المزيني قد تدرج في مجال لعبة الكرة الطائرة منذ عدة مواسم عبر المراحل السنية واللعب في عدة أندية بمحافظة شمال الباطنة وخارجها، كما وصل لصفوف منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة. ويبدو أن اللاعب إبراهيم المزيني يحدوه الأمل في الانخراط في قطاع تدريب اللعبة بعد أن يودع الملاعب كلاعب أعطى الكثير من وقته وجهده لخدمة اللعبة.

مقالات مشابهة

  • وجوه ثقافية جديدة في اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ56
  • تعرف على أعضاء اللجنة العليا لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • الجامعة الألمانية بالقاهرة تستضيف المؤتمر العربي الدولي لعلوم البوليمرات
  • وزيرة البيئة تلتقي رئيس الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة لبحث سبل التعاون
  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • رئيس الأوبرا تنعي الدكتور طارق علي حسن
  • 46 دارساً في دورة «مدربي الكاراتيه»
  • وفاة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق عن عمر يناهز 87 عاما
  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق
  • إبراهيم المزيني يجتاز الدورة الدولية لمدربي الطائرة