تستضيف الإعلامية مها بهنسي 5 فرق غنائية صاعدة، في ثالث حلقات برنامج «سهرة خاصة من مهرجان العلمين» على قناة CBC، وتصنف تلك الفرق تحت مصطلح «الأندرجراوند»، وتأتي هذه السهرة الموسيقية في تمام الساعة الـ9.30 مساء اليوم الثلاثاء.

حفلات غنائية بمشاركة 5 فرق

واحتضن المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة إحدى أطول حفلاته الغنائية بمشاركة 5 فرق لأول مرة، بداية من فرقة «توينز شو» التي تضم الأختين هدير وغدير، وهي أول تجربة موسيقية استعراضية من نوعها تمزج بين الطبلة والإيقاعات مع آلة الجيتار، وفرقة «تسعيناتي» التي تعيد إحياء روائع أغاني الكاسيت وفترة التسعينات بطريقة عصرية.

وتسلط مها بهنسي الضوء على موسيقى الراي التي تقدمها فرقة «راينا»، وهي الفرقة الغنائية الوحيدة حاليا في مصر التي تعيد تقديم أشهر أغنيات الراي الجزائري والمغربي بشكل شبابي مميز، إضافة إلى الظهور الحي الأول لفرقة «توو فيوز»، في أولى حفلاتها الجماهيرية الرسمية.

تفاصيل برنامج «سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة»

وتشهد السهرة الخاصة أولى الحفلات «الإنجليش» بمهرجان العلمين مع فرقة ستروبيري سوينج، وهي أول فرقة مصرية وعربية تعيد تقديم أشهر روائع الفرقة العالمية «كولد بلاي».

 

ويستهدف برنامج «سهرة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة» تقديم تجربة تلفزيونية تفاعلية مع الفرق الغنائية الشبابية ونجوم الراب ممن يحتضنهم مهرجان العلمين الجديدة في موسمه الثاني، عبر حوارات خاصة ومباشرة من قلب الحدث، بالتزامن مع احتضان قناة CBC لبرنامج العالم في العلمين الذي يلقى الضوء على كافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والموسيقية التي يشهدها المهرجان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 حفلات مهرجان العلمين العلمین الجدیدة مهرجان العلمین سهرة خاصة

إقرأ أيضاً:

تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

قدمت فرقة دوز تمسرح المغربية العرض المسرحي “فطائر التفاح” تأليف أمجد أبو العلا، إخراج عبد الجبار خمران، وذلك على المسرح الرئيس بالفلكي، ضمن العروض المشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته 31، والتي تحمل اسم الراحل الدكتور علاء عبد العزيز.

العرض يدور حول ذاكرة آدم التي يصيبها النسيان، وحواء زوجته تستعد للاحتفال بعيد زواجهما، ولكن آدم يهدد بمحو ذاكرته والموت.

حاول مخرج العرض عبد الجبار خمران خلال عرضه، أن يستعرض الصراع الأبدي بين الرجل والمرأة من خلال زوجين، أطلق عليهما آدم وحواء، دلالة على أن هذا الصراع قائم ما بين الذكور والإناث حتى نهاية العمر.

وأكد عبد الجبار، خلال العرض، فكرة أن الأنثى تحاول دائمًا أن تصلح، من خلال إنعاش حواء لذاكرة آدم وإسعاف روحه وجسده.

وقدم عبد الجبار خمران، رسالة من خلال عرضه “فطائر التفاح”: “ربما نحاول الإصلاح ولكن علينا أن ندرك أن الوقت والعمر ليس دائمًا سيكون في صالحنا، فيجب أن نستمتع بكل لحظة في حياتنا في وقتها، فأحيانًا المحاولات وحدها لا تكفي، ولكن تبقى الذكريات”.

يشارك في بطولة العرض، رجاء خرماز، زينب الناجم، زكريا حدوشي، نور الدين سعدان، سينوغرافيا يوسف العرقوبي، فيديو وتوثيق عبد المنعم العلامي.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"