نيوزيمن:
2024-09-10@20:26:03 GMT

جزء ثانٍ لمسلسل دروب المرجلة في رمضان القادم

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

كشف المخرج زيدون العبيدي، عن قرار قناة السعيدة الفضائية إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل دروب المرجلة، لعرضه في الموسم الرمضاني القادم وذلك بعد النجاح الذي حققته نسخة رمضان الماضي.

العبيدي، الذي لعب دور الشيخ صقر في الموسم الماضي، قال على حسابه بالفيسبوك، إن هذا القرار جاء عقب إلحاح الجماهير اليمنية والعربية، مشيرا إلى أنه سيتم تصوير الجزء الثاني بنفس طاقم الجزء الاول بحسب التزام إدارة القناة التي أبرمت العقود مع اغلبهم.

وكشف زيدون العبيدي عن تخوف مخرج العمل وليد العلفي من هذه التجربة والخطوة التي وصفها بالجبارة، وأشار إلى أن العلفي وافق على مضض وبعد تفكير عميق وتريث لضمان نجاح كاسح للجزء الثاني.

وأشار إلى أن كاتب السيناريو مختار القدسي وخليل العامري وعدا بكتابة جزء ثان يحمل أحداثا أقوى بكثير من الجزء الاول وسيفاجئ الجميع، متمنيا تحقيق نجاح يفوق الجزء الاول بكثير لتجاوز عقدة الجزء الثاني في المسلسلات  اليمنية بشكل عام.

واعتذر العبيدي من الشباب الذين طلبوا منه إتاحة المشاركة كممثلين بالمسلسل، وقال "الأمر ليس بيدي، أنا مجرد ممثل فقط ولا استطيع أن أحرك ساكناً، فالأمر كله للمخرج وليد فهو الٱمر الناهي في حق المشاركة فهو يكلف من يريد حسب رؤيته الاخراجية وليس بيد شخص آخر".

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

"تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"

بعد غياب 4 سنوات من عرض الموسم الأول، كشف المخرج عمرو سلامة، مصير الجزء الثاني من مسلسل "ما وراء الطبيعة" للفنان أحمد أمين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وصرح المخرج عمرو سلامة عبر حسابه “إنستجرام” قائلًا: “بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟.. ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبي الروايات والعراف أولًا وحط تحت أولًا كذا خط ثم باقي الجمهور”.

 

وتابع: “اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى أن أسباب العطلة دي تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، ويا رب يكون ده قريب.. ادعوا معانا”.

 

تفاصيل مسلسل “ما وراء الطبيعة”

 

مسلسل "ما وراء الطبيعة"، من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة.

 

وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

 

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو  أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.

مقالات مشابهة

  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • مغامرة غير مدروسة..محمد سامي يحسم الأمر لا لـ"جعفر العمدة 2"
  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من “ما وراء الطبيعة”
  • عمرو سلامة يكشف أسباب تأخر الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • أحمد شاهين لـ "الفجر الفني": إحنا جايين نكمل نجاح مسلسل صوت وصورة"
  • خاص| مخرج مسلسل العتاولة: الجزء الثاني هيكون أحلى من الأول.. ومشاهد فيفي عبده هتعجب الجمهور
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • كيفن كوستنر: "لست حزيناً لتأجيل الجزء الثاني من "الملحمة"
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين